طائرة الموساد الإسرائيلي في قطر

تطبيع ولا مش تطبيع يا متعلمين يا بتوع المدارس

قطر مطبعه من 1996 ليس شيء جديد عليها ورئيس الوزراء الصهيوني زار قناة الجزيرة وهذا غير استقبال الجزيرة للضباط الصهاينة على شاشتها

قطر مطبعه من 1996 ليس شيء جديد عليها ورئيس الوزراء الصهيوني زار قناة الجزيرة وهذا غير استقبال الجزيرة للضباط الصهاينة على شاشتها

بعض الفلسطينيين يتجنب مهاجمة قطر وتركيا او ينتقدها بلطف اما اذا كانت الدولة المطبعة غير قطر وتركيا يقيم الدنيا ولا يقعدها

وهذا اراه نفاق او انه مرتزق اذا كنت ضد التطبيع فيجب ان تكون ضد اي شخص يطبع مهما كان حتى لو ابوك

بعض الفلسطينيين يتجنب مهاجمة قطر وتركيا او ينتقدها بلطف اما اذا كانت الدولة المطبعة غير قطر وتركيا يقيم الدنيا ولا يقعدها

وهذا اراه نفاق او انه مرتزق اذا كنت ضد التطبيع فيجب ان تكون ضد اي شخص يطبع مهما كان حتى لو ابوك

اهو انا قدامك فلسطيني وينتقد قطر عادي ما عندي خطوط حمراء

مقاومة الدولار مقابل الهدوء

مقاومة فنادق الخمس نجوم في الدوحه واسطنبول

مقاومة تسرق اللحمه من الفقير وتغطي على السرقه بالملايين

مقاومة يعيش قادتها في نعيم واملاك بالملايين

مقاومه قذره تابعه لحرس ثورة ايران

مقاومة تريد الجمع مابين الدولة ومقاومة محتل واصبحوا يتجارون بما تسمى بالمقاومه ويبقوا في شبه دوله لحصد الملايين

زيارة الموساد تكررت لقطر في الفترات الاخيرة وهناك عروض على قطر مقابل التطبيع
منها تمرير الاموال والمشاريع لغزة وانشاء مشاريع سيكون عائدها كبير على قطر لو طبعت

نحب نسمع رأيكم من تطبيع قطر 😁
ولا تحفظون خط الرجعه

نريد نسمع راي اسماعيل مطيه وخالد مشعل جيران الموساد

ولا حنا معتقلين قطر في الشبك ولا تهمنا طبعت او ماطبعت يهمني اعرف راي المقاوم الدولاري اللي ساكن في افخم فنادقها ويشتم الكل وعند قطر وتركيا يضع جزمه عتيقه في فمه

زيارة الموساد تكررت لقطر في الفترات الاخيرة وهناك عروض على قطر مقابل التطبيع
منها تمرير الاموال والمشاريع لغزة وانشاء مشاريع سيكون عائدها كبير على قطر لو طبعت

ان شاء الله ما بتكسب ولا فلس لا قطر ولا غيرها بالتطبيع

نريد نسمع راي اسماعيل مطيه وخالد مشعل جيران الموساد

ولا حنا معتقلين قطر في الشبك ولا تهمنا طبعت او ماطبعت يهمني اعرف راي المقاوم الدولاري اللي ساكن في افخم فنادقها ويشتم الكل وعند قطر وتركيا يضع جزمه عتيقه في فمه

طيب ما نسمع رأيك بما إنك هنا أشوفك تنتقد حماس وتارك قطر !
وش رايك انت بالتطبيع بشكل عام .. نحب نشوف لك رأي
تعود على المحاوره وإبداء الرأي عارف صعبه لكن حاول

عودة
أعلى