رويترز عن مسؤول أميركي: إسرائيل والسودان سيعلنان اليوم عن اتفاق بينهما

لا اخي لا تطبيع و لا هم يحزنون هناك صفقات عسكرية و هي واحدة و هناك علاقة مع اليهود و لكن الصهاينة لا و الف لا و التطبيع هو مقاربة بين الحومات و ليس الشركات

يطبع المغرب او لا ذاك ليس شأن احد طبعا انا ضد التطبيع وافضل الوقوف على الحياد بين فلسطين واسرائيل فهم بعيدون عنا كل البعد اذا كانت هناك استفادة خاصة من التطبيع ك حسم ملف الصحراء بشكل نهائي واعطاء الضوء الاخضر لسحق المرتزقة ومن ورائهم مثلا لما لا للاسف المغرب يتم ضغط عليه من عدة اطراف بسبب ملف الصحراء وبسبب جيران السوء لكن ان شاء الله سترجع عليهم مستقبلا بأضعاف مضعفة مسألة وقت

واعطاء الضوء الاخضر لسحق المرتزقة ومن ورائهم
:جيد والله:
عمري شاهدت دولة تنتظر الضو ء الاخضر من قبل دول اخرى من اجل تحرير اراضيها
هنا تتجلى السيادة في ابهى حلتها :مخ:
الشطر الثاني الي تحته خط مش مهم و لا فائدة للرد عليه

:جيد والله:
عمري شاهدت دولة تنتظر الضو ء الاخضر من قبل دول اخرى من اجل تحرير اراضيها
هنا تتجلى السيادة في ابهى حلتها :مخ:
الشطر الثاني الي تحته خط مش مهم و لا فائدة للرد عليه

اقصد ضوء الاممي فقط نسيت كتبها وطبعا هنا اقصد من طرف الامريكان وليس اسرائيل اما داك سطر فسنرى :)

المغرب لديه قضيته الأولى
أما الجزائر فلم تجرء حتى على ادانة ماما فرنسا من أجل أكرم الخلق أجمعين•–•

اخي ما جئت به جاء قبل ايام و احد الشخصيات الامريكية نفى اي اجتماع البارحة ابحث اخي فهده المعلومة اعرفها قبل ايام و الارحة جاء رد رسمي

أكثر شئ مستفز هي "اتفاقية السلام الابراهيمي"
جملة تثير الغثيان من شدة الكذب والنفاق والتدليس بها
الصهيونية ليست يهودية واليهودية ليست دين ابراهيم عليه السلام

فإذا ما صح كلامهم، فإن هذه هي الدول العربية الخمسة (السودان، قطر، عمان، العراق، المغرب) التي قال عنها ترامب.
والله أعلى وأعلم.
الدول العربية الخمس هي الامارات و البحرين و السودان و عمان و قطر...

الدول العربية الخمس هي الامارات و البحرين و السودان و عمان و قطر...

شيل الامارات والبحرين من هذه القائمة، لأن النقاش الذي كان يدور في هذا الموضوع كان يرتكز على دول عربية خمسة ستعقد اتفاقيات التطبيع مع الكيان الصهيوني علاوة على "الامارات والبحرين"،
أي أن بعد اتفاقيات الامارات والبحرين مع إسرائيل هناك أيضاً خمس دول عربية قادمة في الطريق، وكانت السودان واحدة من هذه الدول الخمس ..
اقرأ المشاركات وكذلك تصريحات ترامب وما نشر في وسائل الاعلاام من صحف أميركية وإسرائيلية وغربية وسيصلك القصد.

عودة
أعلى