غانتس يوقع اتفاقية مع أمريكا تضمن التفوق العسكري لإسرائيل بالشرق الأوسط

انا ملاحظ ان هناك دعاية وحملات مشتدة حاليا تهدف الى تعزيز الافكار الغبية المنحطة وتعزيز نظريات المؤامرة واحتضان الرؤى الشعبوية. طبعا فتش عن من يقف خلفها تجدهم اخونج او من الدول التي تدعي المقاومة والممانعة
اقولك حسسوني أن نتنياهو يملك لوكهيد مارتن

قلناها وسنقولها للبعض هذا قرار استراتيجي بضمان تفوق اسرائيل اهداء لبعض الحالمين
🙃
ياخي مدري وش تحسون فيه وانتم تقولون هالكلام يا اخي نفرض ان امريكا منعت الدول الغربيه ان تبيع سلاح استراتيجي كالغواصات للسعوديه بحجة التفوق لصالح اسرائيل الا ترى الغواصه الصينيه القادره على اطلاق صواريخ بالستيه وكروز يعتبر تفوق وتغريد خارج حلم الحفاظ على تفوق تل ابيب النوعي 👀

لذلك من يتعذر بإسرائيل للتسدح جنب الباب حجته مضروبه

نحن قادرون على تكسير وتدمير مايسمى التفوق الحربي لاسرائيل هذه الامور لا تضبط الا معا الدول التي تاخذ معونات اقتصاديه وعسكريه من الغرب يستخدمون هذه الامور للابتزاز

اما نحن السوق العالمي مفتوح لنا

غير صحيح أمريكا ماهي بلد بدون كيان سياسي وسلطات عشان توقف مع اسرائيل بدون شروط
في حرب اكتوبر الدعم اللامحدود لانه أمريكا كانت ترى نزاع ديموقراطي ضد شيوعي فقط
لكن ممكن تقولي يامحترم ليه ريقان أوقف تسليم الF16A لاسرائيل بعد الهجوم على مفاعل تموز؟ رغم انه كان فيه تهديد عليها؟
وليه منعت أمريكا تسليم ذخائر لاسرائيل في حرب لبنان؟
وليه ريقان هدد اسرائيل بالعقوبات اذا استهدفت الصواريخ السعودية ؟
وجورج بوش الأب هدد بمنع مساعدات ب10 مليار دولار سنة 91 لأسباب متعددة
فخذ وخل

• July 22, 2006
U.S. Speeds Up Bomb Delivery for the Israelis

هنالك بدائل كثيرة امام العرب بالدرجة الاولى الصين ثم الصين ثم الصين

هنالك بدائل كثيرة امام العرب بالدرجة الاولى الصين ثم الصين ثم الصين
على اساس ان فعلا سيتم تخفيض اسلحة الامارات.

الصين خيار المنهزم او من لا يملك اي اوراق او قدرات للحصول على الافضل.

الصين الخيار الاخير

عادي وفيه نفس الاخبار عن تسريع تسليم الثاد للسعوديه وذخائر وامور اخرى.
أنا برد علي أن أمريكا منعت الذخائر في 2006 , بالاساس جورج بوش أعتبرها حرب علي الارهاب , والكونجرس بأغلبيه ساحقه أعطي الحق لاسرائيل .

لوكهيد مارتن ملك يهود 😉
غير صحيح
لوكهيد مارتن شركة مساهمة ومدرجة بالبورصة وانا شخصيا املك اسهما بها.
اكبر
مالك حصة في لوكهيد مارتن همVanguard
Group ثم Capital Research وهؤلاء حصصهم في لوكهيد مارتن تتراوح بين 5.5% و7.5%

🙃
ياخي مدري وش تحسون فيه وانتم تقولون هالكلام يا اخي نفرض ان امريكا منعت الدول الغربيه ان تبيع سلاح استراتيجي كالغواصات للسعوديه بحجة التفوق لصالح اسرائيل الا ترى الغواصه الصينيه القادره على اطلاق صواريخ بالستيه وكروز يعتبر تفوق وتغريد خارج حلم الحفاظ على تفوق تل ابيب النوعي 👀

لذلك من يتعذر بإسرائيل للتسدح جنب الباب حجته مضروبه

نحن قادرون على تكسير وتدمير مايسمى التفوق الحربي لاسرائيل هذه الامور لا تضبط الا معا الدول التي تاخذ معونات اقتصاديه وعسكريه من الغرب يستخدمون هذه الامور للابتزاز

اما نحن السوق العالمي مفتوح لنا
يا اخي ان شاء الله كلامك الصح وانا خطا ومن رايي افضل خيار هو نقل التقنية والتصنيع المحلي هذا هو العامل الذي سيقلب الامور

على اساس ان فعلا سيتم تخفيض اسلحة الامارات.

الصين خيار المنهزم او من لا يملك اي اوراق او قدرات للحصول على الافضل.

الصين الخيار الاخير

الامارات علاقاتها قوية بالولايات المتحدة ولا اتوقع انه سوف يحصل اي تخفيض للاف 35 ولكن هذا لا يعني في فترة من الفترات ان الاشقاء في الامارات توجهوا لغير الولايات المتحدة بموضوع التسلح على سبيل المثال البانستير في الدفاع الجوي مع روسيا وكان هنالك اتفاقية نوايا لمقاتلة جيل خامس مع روسيا

الصين اثبتت انها منافس في المجال الدفاعي - الطائرات بدون طيار و المجال البري ومؤخرا مشاريع طائرات الجيل الخامس الخاصة بهم مثيرة للاهتمام

غير صحيح
لوكهيد مارتن شركة مساهمة ومدرجة بالبورصة وانا شخصيا املك اسهما بها.
اكبر
مالك حصة في لوكهيد مارتن همVanguard
Group ثم Capital Research وهؤلاء حصصهم في لوكهيد مارتن تتراوح بين 5.5% و7.5%
مؤسس الشركه على ما أعلم

الامارات علاقاتها قوية بالولايات المتحدة ولا اتوقع انه سوف يحصل اي تخفيض للاف 35 ولكن هذا لا يعني في فترة من الفترات ان الاشقاء في الامارات توجهوا لغير الولايات المتحدة بموضوع التسلح على سبيل المثال البانستير في الدفاع الجوي مع روسيا وكان هنالك اتفاقية نوايا لمقاتلة جيل خامس مع روسيا

الصين اثبتت انها منافس في المجال الدفاعي - الطائرات بدون طيار و المجال البري ومؤخرا مشاريع طائرات الجيل الخامس الخاصة بهم مثيرة للاهتمام
الصين لن ولم تثبت شيىء فسلاحها غير مجرب.
ال S300 كان مروج له انه حامي المجره على مر عشرات السنين حتى حرب أذبرجان وأرمنيا لذالك يجب الحرص من الترويج لسلاح غير مجرب بحرب حقيقيه ....

سلاح الصين لا يعتد به وأفضل سبيل ويكاد يكون الوحيد هو التصنيع العسكري الذاتي

الصين لن ولم تثبت شيىء فسلاحها غير مجرب.
ال S300 كان مروج له انه حامي المجره على مر عشرات السنين حتى حرب أذبرجان وأرمنيا لذالك يجب الحرص من الترويج لسلاح غير مجرب بحرب حقيقيه ....

السعودية ومصر من اكبر المستخدمين للطائرات بدون طيار الصينية واثبتت فاعليتها , بكل الاحوال الاسلحة تخضع لمناورات وفحص واختبارات قبل شراءها ويكفي ان الصين هي المستخدم الرئيسي لسلاحها لا اعتقد انهم يغامرون لو كانت اسلحتهم غير فعالة

السعودية ومصر من اكبر المستخدمين للطائرات بدون طيار الصينية واثبتت فاعليتها , بكل الاحوال الاسلحة تخضع لمناورات وفحص واختبارات قبل شراءها ويكفي ان الصين هي المستخدم الرئيسي لسلاحها لا اعتقد انهم يغامرون لو كانت اسلحتهم فعالة
بالنسبه للسعودية اخي الكريم
تم نقل تقنيتها وتم نقل تقنية ذخائرها

ولكن

اتوقع اشتكت السعودية من انظمة الكهروبصرية فيها وعدلت عليها

اتوقع الاخ Nashab @Nashab ذكر هذا الموضوع وبيفيدنا اكثر

ولو اني زعلان عليه 😅

عودة
أعلى