مقاطعه المنتجات الفرنسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ما شاء الله على الوطنجي هذا حريص على مقاطعة من يسب وطنة بس مهب حريص على مقاطعة من يسب نبيه ورسوله صار الوطن اهم من الدين عند الاغبياء هذولا

يعني حنا نقاطع فرنسا بدون سبب

ما شاء الله على الوطنجي هذا حريص على مقاطعة من يسب وطنة بس مهب حريص على مقاطعة من يسب نبيه ورسوله صار الوطن اهم من الدين عند الاغبياء هذولا

افهم التغريدة

كلامه صحيح 100%

لو سمحت لاتزايد علينا بديننا وحبنا لرسولنا

خذو لفه على حسابه وتعرفون وش مقصده

اللي فهمته انه مثل باقي الوطنجية اللي في تويتر يخون ويهاجم اي شخص يقاطع فرنسا ويشوف مقاطعة تركيا اهم

لا مهب صحيح تغريدته واضحة وكلامه سليم
قاطع فرنسا بس لا تنسى كلاب تركيا

وهذي 100% صحيحة

لو سمحت لاتزايد علينا بديننا وحبنا لرسولنا

خذو لفه على حسابه وتعرفون وش مقصده

ما اشكك فيك او في الاخ deter deter لاني اشوف فيكم خير لكن في تويتر كل شوي ناقز علي وطنجي يسب ويخون ويوزع صكوك الوطنية على اللي يقاطعون فرنسا كأنها دولة ابوه

ناس يسبون الرسول وش المطلوب اسوي ؟؟ اسكت ؟ انت الحين تقاطع الاتراك علشانهم سبو دولتك بس ما تبغى تقاطع اللي سبو نبيك ؟ يعني الوطن عندك اغلى من رسولك

والله ما توقعتها منك اعتقد انك شخص عاقل مهب مثل الدلوخ الوطنجية

بالضبط هم يعولون على اللي مثلك.
دراما وصياح ورسولك اغلى من دولتك وبالنهايه اخرب حملة مقاطعة تركيا واردوغان كسبان.

خلوك داخل في صراع مع نفسك هل ديني اهم ام دولتي اهم؟
في الواقع هذا خرطي يلعبون فيه على السذج من اجل الوصول لأهدافهم الحقيقيه.

بكل وضوح ندين ونستنكر تصريحات فرنسا وروسولنا اعز واكرم لكن نرفض ان نحقق الهدف التركي.
السذاجة العربيه هي من جعلتنا وقود حروب الترك السياسيه والاعلاميه وحتى الدمويه للأسف.

فرصة مقاطعة المنتجات الفرنسية و استبدالها بالمنتجات الوطنية
قاطعو توتال و رينو

حنا الان لن نفتح جبهتين نحارب فيهم مع بعض

لما نلخص من حملة مقاطعه الاتراك وركوعهم اذلااااء خاضعين خانعين منهارين اقتصاديا بعدها سوف نفكر بمقاطعه اي عدو اخر

الان الدور على الاتراك ينصرون النبي ويقاطعون فرنسا

فرنسا وتركيا كلهم في حلف الناتو

قاطعوا من يسب نبينا ومن يبذل الدم لمن يسيئ لنبينا

كما قال deter @deter مقاطعة الاتراك ميزتها انها من التجار انفسهم فالتأثير عليها معدوم

لما قاطعنا السويد ولما قاطعنا الدنمرك لم يقاطعهم اي تركي

والان صياحهم وصل المريخ هم وخرفانهم يقولون انهم بلد اسلامي يلا ورونا مقاطعتهم لفرنسا

لاننا اصلا الان مو فاضين لفتح جبهه ثانيه

حنا الان نقاطع تركيا فقط

بالضبط هم يعولون على اللي مثلك.
دراما وصياح ورسولك اغلى من دولتك وبالنهايه اخرب حملة مقاطعة تركيا واردوغان كسبان.

خلوك داخل في صراع مع نفسك هل ديني اهم ام دولتي اهم؟
في الواقع هذا خرطي يلعبون فيه على السذج من اجل الوصول لأهدافهم الحقيقيه.

بكل وضوح ندين ونستنكر تصريحات فرنسا وروسولنا اعز واكرم لكن نرفض ان نحقق الهدف التركي.
السذاجة العربيه هي من جعلتنا وقود حروب الترك السياسيه والاعلاميه وحتى الدمويه للأسف.

قاطع تركيا وقاطع فرنسا ليش تحاول تصور الموضوع وكأنه متعارض ؟ تبغى تقاطع قاطع الاثنين ومقاطعة فرنسا اولى انا شخص ما استهلك المنتجات التركيا وعادي اقاطع المنتجات الفرنسية وش المشكلة في كذا

قاطع تركيا وقاطع فرنسا ليش تحاول تصور الموضوع وكأنه متعارض ؟ تبغى تقاطع قاطع الاثنين ومقاطعة فرنسا اولى انا شخص ما استهلك المنتجات التركيا وعادي اقاطع المنتجات الفرنسية وش المشكلة في كذا

انت الحين تقلد راعي التغريدة وصرت وطنجي :cmonBruh:

ناس يسبون الرسول وش المطلوب اسوي ؟؟ اسكت ؟ انت الحين تقاطع الاتراك علشانهم سبو دولتك بس ما تبغى تقاطع اللي سبو نبيك ؟ يعني الوطن عندك اغلى من رسولك

والله ما توقعتها منك اعتقد انك شخص عاقل مهب مثل الدلوخ الوطنجية

الله ثم المليك والوطن

الموت دون الوطن شهاده

الوطن لا يقل اهميه عن الدين

ومن لايدافع عن وطنه فهو لا يعرف ولايفقه الدين الاسلامي الحقيقي

لما قاطعنا السويد ولما قاطعنا الدنمرك لم يقاطعهم اي تركي

والان صياحهم وصل المريخ هم وخرفانهم يقولون انهم بلد اسلامي يلا ورونا مقاطعتهم لفرنسا

لاننا اصلا الان مو فاضين لفتح جبهه ثانيه

حنا الان نقاطع تركيا فقط

انت تقاطع من منطلق غيرة على نبيك مهب علشان فلان وعلان اخر همي يرضى التركي انا ابغى ارضي ربي بفعلي هذا مهب ارضي الاتراك

تقدر تقاطع تركيا وفرنسا وانت ما فتحت جبهة ثاني لان الفرنسيين هم من سب وهذا اقل شيء تسويه

انت تقاطع من منطلق غيرة على نبيك مهب علشان فلان وعلان اخر همي يرضى التركي انا ابغى ارضي ربي بفعلي هذا مهب ارضي الاتراك

تقدر تقاطع تركيا وفرنسا وانت ما فتحت جبهة ثاني لان الفرنسيين هم من سب وهذا اقل شيء تسويه
النبي ليس نبييي وحدي بل نبي مليار مسلم

لكن الوطن وطني وحدي وليس وطن مليار مسلم

عندي سؤال

هل لديك مشاركات سابقه تطالب بمقاطعه المنتجات التركيه دفاعا عن وطنك واسلامك ضد التطاول التركي المغولي ام ان الوطن ام لا

قاطع الاثنين ، والعن والديهم بعد.

الامر مجرد توضيح ان الحملة الاعلامية المقامه ضد فرنسا الان مصدرها الاخونج واستخبارات الترك ، والهدف
منها ليس حماية وصيانه عرض الرسول ، بل تفريغ وتشتيت لقوة الحملة العربية لمقاطعه الترك.

يعني يعطيك بديل ديني درامي ، ويقولك دينك اغلى من دولتك ، ورسولك اهم من محمد بن سلمان عليك بالمقاطعه.
يضع السذج واصحاب العقول البسيطة في حيرة ، والهدف مثل ما اسلفنا تخريب المقاطعه العربيه لهم.

لا شأن للدين ولا ضرر فيه بما يكتبه كاتب كافر في اواسط اوروبا عن نبينا صلى الله عليه وسلم.
وبالامكان الردود على المستوى السياسي او الشعبي ، لكن لا نجعلها هدف اساسي يخرب حملة مقاطعة الترك لان هذا
هو الهدف الاصلي والاساسي خلف هذه الحمله ، والتاريخ الطويل فيه العديد من المواقف المشابهه.

ما شبعتوا من كون العرب مجرد ادوات ووقود لمعارك دولة مثل تركيا تهينهم وتستخدمهم في حروبها حتى ضد دولهم الاصليه؟
آفة الامه والعرب هي السذاجة والتبعيه ، من ايام ابن لادن والقاعدة لأيام اردوغان اليوم لا حول ولا قوة.

بالنسبه لنا لا نعارض مقاطعه منتجات فرنسا بشرط ان لا يؤثر على مقاطعه المغول الاتراك الذين اساؤو للاسلام كله وليس للنبي وحده

يكفي سرقتهم للحجر الاسود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى