مصادر اعلامية صينية تؤكد صفقة WS-2D للمغرب

يعني بناء على تكهنات وانك تعرف اهتمامات القوات المسلحة في مايخص منتجات هذه الشركة ?
غير ممكن يعني يكون مانباد او اي شيء آخر?

مانباد ؟؟ هل انت بكامل قواك العقلية يا ولدي ؟؟ المغرب يتسلح لخوض حرب إقليمية طاحنة مع الجزائر لا تبقي و لا تذر ، يعني لا تحتاج ذكاء خارق جدا لتتوقع نوعية السلاح التي سيشتريها المغرب لخوض تلك الحرب القادمة بإذن الله ، مانباد قالك 😂😂😂

مانباد ؟؟ هل انت بكامل قواك العقلية يا ولدي ؟؟ المغرب يتسلح لخوض حرب إقليمية طاحنة مع الجزائر لا تبقي و لا تذر ، يعني لا تحتاج ذكاء خارق جدا لتتوقع نوعية السلاح التي سيشتريها المغرب لخوض تلك الحرب القادمة بإذن الله ، مانباد قالك 😂😂😂
فاهمك ، لكن ركز معي حول الجزم على الWS-2D بالضبط وقمع اي نقاش حول ذلك

بالفعل ، وممكن تكون ايضا راجمة اقل او Grad-ER
لكن لماذا الجزم بناء على تكهن
راجمة اقل او غراد 😂😂😂😂😂😂
قولك هذه الأشياء لايجعل منك مميز كما تظن دائما حتي في عضويتك القديمة ولا يجعل منك مثير للإنتباه أو الإعجاب
نحن لم نتكهن بل وفق مصادر اولها هسبريس لي سمت الراجمة بالإسم مرورا بمجلة الجيش وصولا لهذا المصدر لي يشير تسليم 3 شحنات التي ارجعتها غراد في الاخير واحد مثلك لاينبغي تضييع الوقت معاه قالك غراد خخخخخخخخخخ مثيييير للضحك

راجمة اقل او غراد 😂😂😂😂😂😂
قولك هذه الأشياء لايجعل منك مميز كما تظن دائما حتي في عضويتك القديمة ولا يجعل منك مثير للإنتباه أو الإعجاب
نحن لم نتكهن بل وفق مصادر اولها هسبريس لي سمت الراجمة بالإسم مرورا بمجلة الجيش وصولا لهذا المصدر لي يشير تسليم 3 شحنات التي ارجعتها غراد في الاخير واحد مثلك لاينبغي تضييع الوقت معاه قالك غراد خخخخخخخخخخ مثيييير للضحك
يعني انا فاتح معكم هاذا النقاش بعضوية بديلة فقط باش نبان او نولي مشهور فمنتديات ؟!!! ::Lamo::
اعتقد لا احتاج اذكرك اني منذ تسجلت اطالب بان يكون للمغرب counter value deterrent وانه الحل الوحيد !!!
يعني باغي التدقيق باش نبين لمغرب معندوشWS-2D اولا شنو فرأيك؟

تذكرت هذه المقولة من مسلسل شرنوبل
Every-lie-we-tell-incurs-a-debt-to-the-truth.-Sooner-or-later-that-debt-is-paid.jpg
اسمحلي أقول لك شيء
😁
أنت لا تفقه شيء في أسلوب تسليح المغرب و مستعد أن أراهن بكل شيء على أن المغرب يمتلك أوراق و مفاجآت لم يسبق الاعلان عنها و لا حتى التكهن بها

طبعا يمكنك اعتبار كلامي "سلوقية"
و أنني "تنخرط عليك" أنت حر
و لكنني أنام مرتاح البال يوميا ولله الحمد 😍

سعداتك اسيدي :cry:
نعم و لله الحمد ❤️
أعي جيدا ما أقول و لدي ثقة كبيرة في القيادة

قيادتنا تهتم أكثر "بالزرواطة" على "البهرجة"

المقترب من الجدار ليس كالمبتعد 😁
اقرأ تقارير الاسبان الاخيرة ان لم تكن تصدق روايات الاعضاء هنا

كيف تقول بأنه قمع
و انت تناقش الفكرة في نفس الوقت ؟
أين القمع ؟
ههههههه القمع في حذف مشاركاته خارجة عن الموضوع يتكلم عن سلاح البر في موضوع عن صفقة راجمة فقط باش بان ايت القفاز

يعني انا فاتح معكم هاذا النقاش بعضوية بديلة فقط باش نبان او نولي مشهور فمنتديات ؟!!! ::Lamo::
اعتقد لا احتاج اذكرك اني منذ تسجلت اطالب بان يكون للمغرب counter value deterrent وانه الحل الوحيد !!!
يعني باغي التدقيق باش نبين لمغرب معندوشWS-2D اولا شنو فرأيك؟
لا ماشي باش تبان لا احد يهتم لكن انت عزيز عليك خالف تعرف لا ماشي ws2D تكهنات راها مانبد شوية قلت غراد غير بشوية عليك لا طيح.

القمع في انه معضم الردود محذوفة وتحتاج مراجعة من قبل من اجادله قبل النشر
ردك كان واضح ... انت تقول انه الأمر لا يتعلق بمنظومة صاروخية بعيدة المدى و قد يتعلق الأمر بمنظومات اخرى ...

بلغة الاحتمالات ... نعم كلامك ممكن
و لكن بلغة الدلائل و المعطيات و الكلام الذي لا يسمح بنشره ... الخ ... الاحتمال الآخر موجود و بقوة

سأكررها للمرة الثانية كي نقفل القوس ... لدى المغرب أسلحة نوعية لم يعلن عنها أبدا و ستظهر في الوقت المناسب"

انتهى.

المغرب عقد صفقة و الكثير من الإخوة يعرفون تفاصيلها من مصادرهم الخاصة و الكثير من المنتديات تحدثت قبل سنوات عن شراء المغرب لمنظومة ws-2d و الموقع الصيني يؤكد تسليم المغرب لمعظات من الشركة المعلومة على عدة دفعات، انتهى الكلام من لا يريد أن يصدق كل هذا فذلك مشكلته أنا لا أصدق أن مغربي يطعن في صفقات بلاده به الطريقة

أجل انها شحنات الغراد و الكاتيوشا التي ستقلب موازين القوى في المنطقة :سعيد:

يعني بناء على تكهنات وانك تعرف اهتمامات القوات المسلحة في مايخص منتجات هذه الشركة ?
غير ممكن يعني يكون مانباد او اي شيء آخر?

إذا كنت فعلا مغربيا ويهمك أمر البلد وتتبع المنطق في التحليل فأنا معك كوني متمردا في اتباع الحقيقة لكنني لا أجرؤ على الأنتقاص من بلدي ولو بالقليل مز واللمز لأن البراني حاضر.
ههههه

مشاهدة المرفق 429435
إذا كنت فعلا مغربيا ويهمك أمر البلد وتتبع المنطق في التحليل فأنا معك كوني متمردا في اتباع الحقيقة لكنني لا أجرؤ على الأنتقاص من بلدي ولو بالقليل مز واللمز لأن البراني حاضر.
ههههه
حتى أنه يضع إسم دولة عدوة للمغرب و طالما أرادت و تريد شرا بنا و تؤدي أشقائنا في الخليج و الشرق الأوسط بالإضافة لمعاكسته و تشكيكه و إنقاصه من جميع الصفقات المغربية، كيف تفسرون ذلك. من جهتي وضع اسم دولة تهدد الكيان العربي و الإسلام السني يجب أن يحضر من المنتدى بصفة نهائية

المغرب توصل بـ 3 شحنات بطاطا من china aerospace long-march international
فيها 3 انواع البطاطا الحمراء طويلة المدى و البطاطا الصفراء متوسطة المدى و البطاطا الحلوة قصيرة المدى 😂

عودة
أعلى