توضيح الفكر المهترىء لجيش الكفار الآثمين

إنضم
30 ديسمبر 2008
المشاركات
332
التفاعل
3 0 0
:db58de919d22c1153c4

((لا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرىً مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ))

(الحشر: من الآية14)،

مهما تطور الإنسان وتقدمت ملكاته وأدواته وفكره فإنه يبقى - فيما يبدو - رهين عقلية معينة، ونظرة محددة، يرسمها انتماؤه لتاريخ بلده، أو جماعته، أو أمته.
يحدث هذا - على الأرجح - بطبيعية ودون تكلف، ودونما إدراك منه لذلك، إلا أن ذلك الانتماء اللاشعوري يطفو على سطح أفكاره وعقليته، وطريقة تعامله مع المشاكل والأزمات التي يمر بها، أو يظهر في كيفية إدارته لأموره المحيطة به.
قبل مئات السنين أخبر الله - عز وجل - رسوله الكريم محمداً - صلى الله عليه وسلم - عن فكر وأيديولوجية طريقة قتال اليهود للمسلمين بقوله: ((لا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرىً مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ))(الحشر: من الآية14)، وقد نزلت هذه الآية في يهود بني النضير؛ إذ كانوا يتحصنون في حصونهم التي ظنوا أنها مانعتهم من الله، فبثّ في قلوبهم الرعب بعد أن ضرب المسلمون حولهم حصاراً، وكذا كان بنو قينقاع يلجؤون إلى قلاعهم يتحصنون بها لئلا يلاقوا المسلمين وجهاً لوجه.
سلاح الكورنر

corner shot

Corner rifle
corner_shot_8.jpg


CornerShot-3.jpg

cornerrifle.jpg

corner_shot_4.jpg



tavor-new1.jpg


الآن يمتلك اليهود أسلحة متطورة رجّحت كفة الإسرائيليين العسكرية مقابل أسلحة الدول العربية المحيطة بها، كما أن مؤسساتهم العسكرية تنتج أسلحة ذات تقنيات عالية تصدر إلى الهند والصين وجنوب أفريقيا، فضلاً عن تسلمها صفقات أسلحة أمريكية متطورة كل حين، مقابل عدم تمكن الفلسطينيين من الحصول على أبسط أنواع الأسلحة، وإغلاق مطاراتهم وموانيهم أمام أي دعم عسكري من أي دولة.
ورغم ذلك إلا أن اليهود لا تزال تحكمهم نفس العقلية التاريخية التي كانوا - ولا يزالون - يفكرون بها، والتي تحتم عليهم تجنب أي مواجهة حقيقية مع أي شعب، ولو كانوا لا يمتلكون إلا الحجارة وبعض البنادق العتيقة، والمتفجرات البدائية الصنع.
ولعل أبسط مثال يضرب الآن جدار الفصل العنصري الذي يمتد لأكثر من 730 كم ضمن الأراضي الفلسطينية المحتلة، ليضم مستوطنات إسرائيلية محصّنة بشكل يجعلها أشبه بثكنات عسكرية، محاطة بجدر وقوات أمن وحراسة.
كما تطالعنا صور ومشاهد إعلامية لطبيعة السيارات العسكرية التي يتنقل بها جنود الاحتلال الإسرائيليون في فلسطين المحتلة، والتي أشبه ما تكون بحصن منيع متنقل، فالسيارة مصفحة ضد الرصاص، حتى أنوار السيارات الأمامية والخلفية والنوافذ الجانبية محصنة بشبك حديدي لتفادي "الحجارة"!!
Israel_Forces.jpg

Tank_Israel.jpg

merkav41.jpg

Israel_Tank.JPG

merkava4-3.jpg

Israeli_Army_Raids_in_Gaza.jpg

israel_weapons.jpg

وقبل أشهر قليلة أعلن الجيش الإسرائيلي عن إنتاج أول سلاح من نوعه في العالم، ترسيخاً للقتال "من وراء الجدر" الذي ينتهجه اليهود، والسلاح الجديد مكون من جزئين، جزء أمامي يمكن تحريكه على مختلف الجوانب، ويتركب من فوهة بندقية أو مسدس، بالإضافة لكاميرا فيديو، وجزء خلفي يحتوي على مخزن الطلقات والزناد والشاشة ومفاتيح التحكم بالبندقية.

وحسب ما ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية فإن سر تميّز السلاح الإسرائيلي "البدعة" في أنه "يوفر حماية قصوى(!) للجندي اليهودي من أي نيران مباشرة، ذلك أنه لا يجعله ظاهراً للخصم أثناء الاستخدام، حيث يمكن لمن يستخدمه أن يختفي ويحتمي بجانب زاوية مبنى مثلاً، أو خلف جدران الغرف، ومن ثم توجيه الجزء الأمامي المتحرك للسلاح نحو الهدف في الجهة الأخرى، وفقاً لكلام الصحيفة اليهودية.
وآلية عمل هذه البندقية أن الجندي الإسرائيلي يقف خلف جدار (عند الزاوية)، ويوجه فوهة بندقيته المزودة بكاميرا إلى الجهة الأخرى من الشارع (بمقدار زاوية قائمة)، ما يضمن له رؤية الشارع، وتحديد أهدافه لإطلاق النار، متحاشياً الظهور في الشارع!!
cornerrifle.jpg
ويبدو أن اليهود والأمريكان وصلا درجة من "التعاطف والتلاحم" حداً جعلهم يتبنون أفكار وفلسفات بعضهم البعض، وربما توغل اليهود في المؤسسات السياسية والعسكرية الأمريكية لدرجة سربوا فيها فكرهم وعقائدهم القتالية، لذلك اعتدنا أن نسمع عن الطائرات الحربية التي تطير دون طيار بشري، فيما يقبع قائد الطائرة في مكان آمن في إحدى القواعد العسكرية يتابع تحركات الطائرة التي تقوم بالتجسس، وضرب الأهداف المحددة.
أما اليوم فإن قوات الاحتلال الأمريكية تستعد لنشر 18 جندي آلي من نوع تالون (Talon) من تصميم شركة "فوستر ميلر" في ولاية بوسطن، حيث يؤمّن هذا الجندي الجديد حماية وأمناً للجنود الأمريكيين بعد تعرضهم لنيران أسلحة المقاومة العراقية، التي استطاعت استخدام العتاد العراقي القديم في رفع أعداد القتلى من الجنود الأمريكيين المزودين بأحدث أنواع الأسلحة؛ إلى أرقام قياسية لم يتوقعها أي أمريكي في يوم من الأيام.
talon_eod-robotsiraq2.jpg

SWORDS_4.jpg

SWORDS300dpi.jpg

وهؤلاء الجنود الأمريكيون سوف ينشَرون قريباً خلال شهر فبراير الحالي وفقاً لتصريحات عسكرية أمريكية، وسيكون بإمكان هذا الجندي الآلي القيام ببعض المهام المستقلة، كاستخدام البنادق والرشاشات الأوتوماتيكية، وقاذفات القنابل والصواريخ بدقة متناهية، وتفحص أماكن إخفاء القنابل والمتفجرات المزروعة بجانب الطرق، وتسلق الجبال، والسلالم، والغطس في الماء.
talon2.jpg

Metal%20Storm%2040mm%20Grenade%20Talon%20Robot%20Demo_3.jpg

Metal%20Storm%2040mm%20Grenade%20Talon%20Robot%20Demo_4.jpg
ربما بسبب هذه العقلية القتالية التي لا تستسيغ المواجهة إلا من وراء الجدر يفزع الأمريكيون واليهود من قدرة المقاومة الفلسطينية أو العراقية على تنفيذ هجمات بأجسادهم، يحول فيها الفدائي نفسه إلى "قنبلة"، يفجّر بها الجنود المختبئين خلف متارسهم وحصونهم.
:752f23e58d73d2020c7
 
التعديل الأخير:
يا رب يكون عندنا نفس الفكر المهترى ده ويكون جنودنا يقاتلوا الكفرة وهم محميين بشكل جيد
افضل من الحرب بصدور عارية
حيث ان الجندى العربى لايساوى عند قياداته شى
ولا تنس ان الشهادة ليست مطلوبة اولا بل النصر
وعدم تمكين هولاء من حوزة المسلمين
نريد ان نرى جنودنا يلبسون الدروع السابغة والخوز القوية واسلحة حديثة
مع ايمان قوى
شكرا على الموضوع بارك الله فيك
 
نعم هذا صحيح فمثلا المقاومة في غزة ليس لديها شيء لكن كيدها عظيم فما بالكم لو كان لمجاهدي غزة ما للإسرائليين من أسلحة.......سوف يبطشون بهم جميعا
مع كل الإحترامات
 
تتذرعون دائما بما هو غير منطقي وغيبي . واجهوا الحقائق وتفوقوا في العلم والتكنولوجيا والمعرفة وصيروا الأسياد يا من احترفتم الهراف والعويل والنباح والبكاء على الأطلال وتنتظرون المهدي الذي يخلصكم من بهادلكم و أحلامكم المسفهة.استنهضوا هممكم وكفوا عن الصراخ واعتبروا من أقوام لبس لهم قدر يسير من رصيدكم التراثي والعقدي غير أنهم قوم صادقون مع عقائدهم ومع ذواتهم يعملون في صمت ولا يثرثرون أبهروا العالم خذو العبرة من اليابانيين يا من ختم الله على قلوبهم . تقتاتون من خيرات الغرب وتتشدقون ..كونوا كأسلافكم الذين ترجموا كتب العلوم و أناروا للبشرية طريقها.لم يكونوا ثرثارين ولا متهافتين ، كانوا علماء ومتكلمين ثمنوا العقل الذي أكرمهم الله به .
 
تتذرعون دائما بما هو غير منطقي وغيبي . واجهوا الحقائق وتفوقوا في العلم والتكنولوجيا والمعرفة وصيروا الأسياد يا من احترفتم الهراف والعويل والنباح والبكاء على الأطلال وتنتظرون المهدي الذي يخلصكم من بهادلكم و أحلامكم المسفهة.استنهضوا هممكم وكفوا عن الصراخ واعتبروا من أقوام لبس لهم قدر يسير من رصيدكم التراثي والعقدي غير أنهم قوم صادقون مع عقائدهم ومع ذواتهم يعملون في صمت ولا يثرثرون أبهروا العالم خذو العبرة من اليابانيين يا من ختم الله على قلوبهم . تقتاتون من خيرات الغرب وتتشدقون ..كونوا كأسلافكم الذين ترجموا كتب العلوم و أناروا للبشرية طريقها.لم يكونوا ثرثارين ولا متهافتين ، كانوا علماء ومتكلمين ثمنوا العقل الذي أكرمهم الله به .
كلام سليم والله متى نبقى مجمدين نتظر المهدي
جداداً الام ينتظرو المهدي بلى حاربو الي تحرير فلسطين من صليبين
مهدي يظهر اذا صار مسلمين قوى كفو محارب الفكر
 
Israeli_Army_Raids_in_Gaza.jpg

ضحكتني هذي صور والله نظرو مقارن حجاره مقابل دبابة
 
العلم هو اكبر اسلحتنا ضد العدو الصهيونى
لولا توفيق الله للمقاومه و ان نسبه كبيره من افراده متعلمون جيدا لكانو ركنو لعدم وجود سلاح و باعو الارض
 
اليهود معروفون من يوم يومهم باختبائهم في حصونهم و القتال من خلفها
و لكن ذلك لن يثنينا عن قتالهم و التصدي لعدوانهم و بطشهم فنحن متسلحين بقوة الله العزيز الجبار ,أضف الى ذلك ان العرب بدأوا يعرفون قيمة التكنولوجيا و المعدات الحديثة و أرجو من الله ان نصبح قادرين على المزج بين هذين العاملين و تسخيرهما لمصلحت العرب ليصبحوا القوة الاولى في العالم
 
رد: توضيح الفكر المهترىء لجيش الكفار الآثمين

يعطيك الصحة عيلان راك درت الموضوع الي حبيتوا اكون من يومك وانت كبير
 
رد: توضيح الفكر المهترىء لجيش الكفار الآثمين

السلام عليكم

مرحبا اخ احمد الانصاف حلو ايضا يعني بالمعنى انه لا نصل الى الخوف من المواجهة لدرجة اختراع مثل هذه الاسلحة ولا نكون متهورين ومندفعين بصدور عارية كما تفضلت و العقل زينة تقبل مروري اخي الكريم .. شكرا
 
رد: توضيح الفكر المهترىء لجيش الكفار الآثمين

مشكور اخي على الموضوع ومعك حق يجب ان ينتشر الوعي بين الناس .

مع خالص الشكر
 
عودة
أعلى