قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الله اكبر , نسيت المغاربة في مرتفعات الجولانأبطال فعلا لم يأخذوا حقهم .
المشاركة العربية الوحيدة في المعارك هي الأخوة من العراق الشقيق
رحم الله من مات منهم وبارك في عمر الحي
أتحدث عن الجبهة المصريةالله اكبر , نسيت المغاربة في مرتفعات الجولان
الله اكبر , نسيت المغاربة في مرتفعات الجولان
في مصر اجت بعد الحرب ماخلصتالمغرب لم تشارك ابدا يا اخي![]()
في مصر اجت بعد الحرب ماخلصت
اللواء المغربي شارك في عمليات حرب الاستنزاف الثانيه بعمليات قصف مدفعي وتراشق بالنيران .
الان زمن مضحك
دول الخليج تقصف بالباليستي و المفروض يهبون لدحر العدو الحوثي
و لكن للاسف العذر الوحيد هو :
رفض البرلمان المشاركه
لبوهم لبو برلمانهم
المغرب شارك في جبهة سوريا و ليس مصر.المغرب لم تشارك ابدا يا اخي![]()
حتى لا اكذب عليك كل ما اعرفه هو مشاركة المغرب في حرب ما ضد اسرائيل الى جانب قوات عربية ما
و لا اعرف اي حرب بالضبط لأن المسميات كثيرة و لأنني لا اهتم بذالك
المغرب شارك في جبهة سوريا و ليس مصر.
افهم اولا