دولة فلسطين التاريخية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من عجائب ما تم تسجيله فالتاريخ الفلسطيني

العدو يحتل ارض الفلسطيني
والفلسطيني يبكي عند قبر المحتل

مشاهدة المرفق 314130
وفوقها الفلسطيني ارضه محتله من اليهود

ورايح يحارب في الأردن يريد يحررها من حكومتها
بالإضافة راحو لبنان وأشعلو الحرب بها انذاك

وايدو عدوان صدام على الكويت
وتراقصو مثل النساء على صواريخه على الرياض
والفلسطينيين الذين استضافتهم الكويت معززين لديها
عند العدوان مارسو جرائم بالداخل الكويتي بشهادة الكويتيين
افظع مما مارسه جيش صدام بوقتها مع الكويتيين

وذهبو وانشغلو بقضايا الدول العربية وحشرو انوفهم فيها وسلو قذارة اللسنتهم بالطعن والشتم فالعرب والتشفي بأي مصاب لهم

ومبارك كان غاض البصر عن الأنفاق
فقامو وعاقبو جميل مصر وجعلوها منفذ لتهريب السلاح لسيناء
وذهبو وأرتمو بأحضان اعداء العرب الذين يتاجرون بهم

من ايران التي لم تحارب ولو بطلقة واحدة مع العرب بالحروب الأربعة ضد اسرائيل
ومع تركيا والتي باعت بلدهم للإنجليز

وكل هذا وتاركين اليهود الي احتلو ارضهم واغتصبوهم وهجروهم !!

جنس عجيب غريب هالكنعانيين

والذين ارضهم محتلة على مدار التاريخ
ولم يحرروها على مدار التاريخ
الا ان يأتي قائد من خارج ارضهم وهو من يحررها
حتى بنهاية الزمان جيش من المدينة من يحررها

لذلك الحل ولا غير مع هالخونة واللصوص

تصفييية قضية هالخونة والمتاجرين.​

انا بسلخ (زي تعبيرك) في النظام .. اما المصري زي زيه , ليه رأي سياسي و أنا ليا رأي , براحته لو ضدي او براحتي لو انا ضده ... و الأهم سواء ضد بلحة او مع بلحة الاتنين مش بيقبلو ان حد يقول ان بلده هتكون تابع لبلد اخر في الشرق الأوسط.
لم يقول احد ان مصر تابعة
لكن مازلت تحاول كالطالب البليد ودون جدوى

طالب فاشل ...

انا بسلخ (زي تعبيرك) في النظام .. اما المصري زي زيه , ليه رأي سياسي و أنا ليا رأي , براحته لو ضدي او براحتي لو انا ضده ... و الأهم سواء ضد بلحة او مع بلحة الاتنين مش بيقبلو ان حد يقول ان بلده هتكون تابع لبلد اخر في الشرق الأوسط.
لا يالباني لست بمصري من يؤيد الاتراك ضد بلدهم ليسو مصريين ولايشرفونا ارجع البانيا احسن اما الخليجي اقرب لمصر من اخوانجي خاين زي اللي انت حاطط صورته

ارضي غير محتله..

ماشاني وشان أصحاب المتاجره في عرضهم وارضهم

منذو عهد المؤسس وحنا ندعم ونسوي وبالاخير وش نكران سب شتم

بقريح هم ودولتهم.. والجميل ان السعوديه قطعت الدعم الدبلوماسي عنهم
اي خليجي هو اقرب لمصر من الاخوان الخونه والاتراك

عيب الالفاظ , يعني مش كفاية بتخربو الموضوع لأ و كمان الفاظ ملهاش لازمة.

عيب , ارتقو.
يعني حاطط صوره مرسي واردوغان بتتكلم عن البلد وفلسطين وانت موحولين في خيانه مصر يالباني

حاط صورة شخصين
واحد يقول اخي وصديقي العظيم بيريز
والثاني زاير قبر الموسس حقهم وعلاقاته عال العال

ويتكلم عن فلسطين والصهاينه

وجيه مغسوله بمرق
وجيه بن فهره

حاط صورة شخصين

وجيه مغسوله بمرق
وجيه بن فهره
وللعلم الخليجي اقرب لمصر من الاخوان الخونه ليسو مصريين ياراجل ده ضد مصالح مصر علشان الاتراك

لا يالباني لست بمصري من يؤيد الاتراك ضد بلدهم ليسو مصريين ولايشرفونا ارجع البانيا احسن اما الخليجي اقرب لمصر من اخوانجي خاين زي اللي انت حاطط صورته
هاهاهاها ... مش كنتو مقاطعين المنتدي و مقموص؟ المواضيع ديه بتصطادكم .. و حلوه ديه ليسو بمصريين , الاخت شغاله في الاحوال المدنية عشان تقول مين مصري و مين مش مصري؟ :))))))))

وللعلم الخليجي اقرب لمصر من الاخوان الخونه ليسو مصريين ياراجل ده ضد مصالح مصر علشان الاتراك

ياحبيبي
مايحتاج تشرح ولا توضح

نعرفهم زين
هذا ماعنده مشكلة تدمر مصر تماما
ويعيش جميع سكانه تحت خط الفقر
ويدمر جيش مصر
بس اهم شيء يصير اردو له نفوذ فيها

هذا واشكاله من المصريين الي بتركيا

عملاء بامتياز
وعقولهم خاويه
وليسو المصريين فحسب

بل حتى عندنا بالخليج والسعودية مثل هذي الاشكال

هاهاهاها ... مش كنتو مقاطعين المنتدي و مقموص؟ المواضيع ديه بتصطادكم .. و حلوه ديه ليسو بمصريين , الاخت شغاله في الاحوال المدنية عشان تقول مين مصري و مين مش مصري؟ :))))))))
ل ا يالباني من تعلييقاتك اثبات خيانتك ومن علي شاكلتك حاطط صوره عدو مصر وبتاييد مصالح الاتراك علي مصلحه بلدك وبتكلم عن الوطنيه الخيانه ليست وجهه نظر يالباني

حاط صورة شخصين

وجيه مغسوله بمرق
وجيه بن فهره
و الله اللي وجيه بن فهره هو امثالكم , اللي بيتشدقو بالسنة و المدافعين عن قلعة الاسلام bla bla bla bla و هم في الاخر بيرحبو بالتطبيع.

: ))

ل ا يالباني من تعلييقاتك اثبات خيانتك ومن علي شاكلتك حاطط صوره عدو مصر وبتاييد مصالح الاتراك علي مصلحه بلدك وبتكلم عن الوطنيه الخيانه ليست وجهه نظر يالباني
LOL
ولا تتهزلي شعره من كلامك.

LOL
ولا تتهزلي شعره من كلامك.
طبيعي لانك خائن زي الاخوانجيه لو فيك دم ياعزيزي الخائن مكنتش خنت بلدك بس هانتظر ايه منك بعد الخيانه ؟ مصر عاملت لرئيس الدوله اللي مشغلاك خط احمر مفيش قرد عداه الي الان يعني انت زي غيرك من مطايا اسطنبول احنا علمنا علي الراس الكبيره وعلي الاتراك العدو التاريخي لمصر

و الله اللي وجيه بن فهره هو امثالكم , اللي بيتشدقو بالسنة و المدافعين عن قلعة الاسلام bla bla bla bla و هم في الاخر بيرحبو بالتطبيع.

: ))

البلا بلا بلا
عند ولي امرك خليفة اللا اخوان مسلمين رجب خبيث اردوغان

مو عندنا احنا

هذا شيء
والشيء الاخر
اكبر بلد
يقول انه مسلم
ومطبع ولي نعمتك
والي يلعب عليك بكم كلمة عن القدس وتصفق له زي الابله وهو انواع واشكال العلاقات مع اسرائيل
فقط يستحمركم لاهدافه التوسعيه
ولا علاقة للاسلام به

يستنكرون على الامرات التطبيع
وخليفتهم اكبر بلد مطبع
بل وصل الامر لعلاقات عسكرية وصنع اسلحه

ولا يقدرون يفتحون معه بكلمه
ماسك عليهم

البلا بلا بلا
عند ولي امرك خليفة اللا اخوان مسلمين رجب خبيث اردوغان

مو عندنا احنا

هذا شيء
والشيء الاخر
اكبر بلد
يقول انه مسلم
ومطبع ولي نعمتك
والي يلعب عليك بكم كلمة عن القدس وتصفق له زي الابله وهو انواع واشكال العلاقات مع اسرائيل
فقط يستحمركم لاهدافه التوسعيه
ولا علاقة للاسلام به
bla bla bla bla

لم تكون أي دوله تدعى فلسطين كل من يقول فلسطين ودوله ذو تاريخ فهو واهم واهم واهم ولا يعيش الواقع والتاريخ ...
غير هذا لو يحتل أسماعيل هنيه أراضي أسرأيل سيدمرها كما دمر غزه هو وأشكاله. ....

لم تكون أي دوله تدعى فلسطين كل من يقول فلسطين ودوله ذو تاريخ فهو واهم واهم واهم ولا يعيش الواقع والتاريخ ...
غير هذا لو يحتل أسماعيل هنيه أراضي أسرأيل سيدمرها كما دمر غزه هو وأشكاله. ....
انا بصراحة اشك انك اسرائيلي و الاقرب انتا عربي من جماعة التطبيع و البروكسي عامل شغل.

علي اية حال , فلسطين التاريخية موجوده و تم ذكر مصادر و وجود اثار عليها و حتي مذكوره في الكتاب المقدس اليهودي (محرف او مش محرف ديه شغلتكم).

طالما فيه غزه اذاً فيه بارقة أمل لاعادة وجود فلسطين .. و مشربش الشاي اشرب ازوزه انا.

انا بصراحة اشك انك اسرائيلي و الاقرب انتا عربي من جماعة التطبيع و البروكسي عامل شغل.

علي اية حال , فلسطين التاريخية موجوده و تم ذكر مصادر و وجود اثار عليها و حتي مذكوره في الكتاب المقدس اليهودي (محرف او مش محرف ديه شغلتكم).

طالما فيه غزه اذاً فيه بارقة أمل لاعادة وجود فلسطين .. و مشربش الشاي اشرب ازوزه انا.
لم تكن دوله أسمها فلسطين بس خراريف خوثتو البشر بهلكذب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى