The Night Fury عضو إنضم 25 أغسطس 2018 المشاركات 4,303 التفاعل 4,380 15 1 الدولة 8 أكتوبر 2020 #21 هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين
هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين
الخفاق الأخضر عضو مميز إنضم 26 مايو 2017 المشاركات 11,112 التفاعل 42,392 1,116 18 الدولة 8 أكتوبر 2020 #22 The Night Fury قال: هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين أنقر للتوسيع... تقصد الاف خمسه السعودية ؟ اتوقع انها لاتقل سوءا عن الموجود لدى تونس
The Night Fury قال: هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين أنقر للتوسيع... تقصد الاف خمسه السعودية ؟ اتوقع انها لاتقل سوءا عن الموجود لدى تونس
Der Blitzkrieg عضو إنضم 7 سبتمبر 2019 المشاركات 4,423 التفاعل 9,431 26 1 الدولة 8 أكتوبر 2020 #23 أتمنى الخير لتونس لكن في الوضعية الحالية صعب جدا التعاقد على الفايبر أو الرافال أحسن شيء ممكن يحدث هو شراء طائرات F-16 من الفائض الأمريكي
أتمنى الخير لتونس لكن في الوضعية الحالية صعب جدا التعاقد على الفايبر أو الرافال أحسن شيء ممكن يحدث هو شراء طائرات F-16 من الفائض الأمريكي
المعز لدين الله صقور الدفاع إنضم 22 ديسمبر 2017 المشاركات 1,885 التفاعل 5,265 41 11 8 أكتوبر 2020 #24 الجريبين
The Night Fury عضو إنضم 25 أغسطس 2018 المشاركات 4,303 التفاعل 4,380 15 1 الدولة 9 أكتوبر 2020 #25 الخفاق الأخضر قال: تقصد الاف خمسه السعودية ؟ اتوقع انها لاتقل سوءا عن الموجود لدى تونس أنقر للتوسيع... لا قصدي ف 16 مستعمل
الخفاق الأخضر قال: تقصد الاف خمسه السعودية ؟ اتوقع انها لاتقل سوءا عن الموجود لدى تونس أنقر للتوسيع... لا قصدي ف 16 مستعمل
الخفاق الأخضر عضو مميز إنضم 26 مايو 2017 المشاركات 11,112 التفاعل 42,392 1,116 18 الدولة 9 أكتوبر 2020 #26 The Night Fury قال: لا قصدي ف 16 مستعمل أنقر للتوسيع... صعبه الا الموجود لدى مصر وماتوقع لانهم بحاجتها ايضا
The Night Fury قال: لا قصدي ف 16 مستعمل أنقر للتوسيع... صعبه الا الموجود لدى مصر وماتوقع لانهم بحاجتها ايضا
fachfouch fachfouch عضو موثق. Carthago servanda est خـــــبراء المنتـــــدى إنضم 2 مايو 2018 المشاركات 7,698 التفاعل 15,667 1,201 0 الدولة 9 أكتوبر 2020 #27 The Night Fury قال: هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين أنقر للتوسيع... The Night Fury قال: لا قصدي ف 16 مستعمل أنقر للتوسيع... الامر وارد ربما طائرات من الفائض الامريكي او من دول اخرى
The Night Fury قال: هل تعتقدون فكرة المستعمل مثلا الفائض من احد الدول تسلم لتونس مؤقت طيبة؟ لحين طلبية f16 الدور راح يكون متأخر قليلا بعد المغرب والبحرين أنقر للتوسيع... The Night Fury قال: لا قصدي ف 16 مستعمل أنقر للتوسيع... الامر وارد ربما طائرات من الفائض الامريكي او من دول اخرى