أردوغان يزور قطر للمرة الثانية خلال فترة كورونا

مقبلة على شد وجذب داخلي
بين الشيوخ
وبين الشيوخ والتحزبات الداخلية
مشكلة الكويت . في حكامها . الحكم انتقل الحين الى اسره واحده وهي اسره الاحمد الصباح . الي منهم الشيخ صباح الاحمد الله يرحمه وامير الكويت الحالي وولي عهده:وهالشي لن يرضو عنة . لن الاتفاق السائد يحكم من العائلتين

واضن والله العالم مجلس الامة بيصير مثل مجلس الشورى عندنا مزهريه

الشئ الوحيد الذي يقف الكويتي من اعلانه معاداة السعودية هو شيوخ الكويت التي تربطتهم علاقة قوية مع السعودية
حافظ مش فاهم
اذا عندك مشكلة شخصية مع الكويتيين ياليت ما تدخلها هنا

هذا يدل انك مجرد بغبغبا تريد الحديث ولاتعلم كيف

الكويت مجتمع قبائلي يرتبط . بالسعودية ارتباط وثيق . وانسى قبيله تطلع على حاكمه لن جربو الفقر عندما كانو متشتتين وجربو الحياه عندما تولى امرهم واحد منهم

ومالسبب الذي يجعل الكويتي يوفر لاجل قطر؟؟؟؟
للعلم اكثر من يهاجم السعودية هم القبائل حتى اكثر من اتباع ايران انفسهم بالكويت

حافظ مش فاهم
اذا عندك مشكلة شخصية مع الكويتيين ياليت ما تدخلها هنا
ليست لدي مشكلة معهم بالعمس كنت اظن ان الكويتي اقرب شخص للسعودي ولكن بعد مقاطعة دويلة الغدر تغير رأيي تجاه نسبة كبيرة من الشعب
ولا ننسى بعد حادثة خاشقجي من اكثر الشعوب هجوما على المملكة كان من بينهم نسبة من الشعب الكويتي

مشكلة الكويت . في حكامها . الحكم انتقل الحين الى اسره واحده وهي اسره الاحمد الصباح . الي منهم الشيخ صباح الاحمد الله يرحمه وامير الكويت الحالي وولي عهده:وهالشي لن يرضو عنة . لن الاتفاق السائد يحكم من العائلتين

واضن والله العالم مجلس الامة بيصير مثل مجلس الشورى عندنا مزهريه

الكويت مقبله على هزة ولا استبعد تدخل عسكري سعودي لانقاذ الاسرة

ليست لدي مشكلة معهم بالعمس كنت اظن ان الكويتي اقرب شخص للسعودي ولكن بعد مقاطعة دويلة الغدر تغير رأيي تجاه نسبة كبيرة من الشعب
ولا ننسى بعد حادثة خاشقجي من اكثر الشعوب هجوما على المملكة كان من بينهم نسبة من الشعب الكويتي

انت ماتعرف الكويت
كلامك عبارة عن مايقال بالميديا
الواقع مختلف تماما

انت ماتعرف الكويت
كلامك عبارة عن مايقال بالميديا
الواقع مختلف تماما
والله يا صديقي كلامك غلط انا متابع للكويتيين بشكل كثير وهم اغلبهم يقفون مع قطر ،انشر الى كتابهم ،انظر الى ممثليهم ونوابهم
يا رجل الدويلة اعطى احداثيات للحوثي عشان يقفصً السعودية بالله عليك تقولي هذول اخوة
انا فاهم كلامك واعرف ان اغلب الجويت قبائل من السعودية مثل العواجم والمطيري والعوازم والسبيع والعنزي والشمري ولكن هؤلاء نسبة كبيرة منهم يهاجمون السعودية ليل نهار تملقا عن الكويتيين

هذا يدل انك مجرد بغبغبا تريد الحديث ولاتعلم كيف

الكويت مجتمع قبائلي يرتبط . بالسعودية ارتباط وثيق . وانسى قبيله تطلع على حاكمه لن جربو الفقر عندما كانو متشتتين وجربو الحياه عندما تولى امرهم واحد منهم

ومالسبب الذي يجعل الكويتي يوفر لاجل قطر؟؟؟؟
كلامك غلط يا صديقي اغلب الشعب الكويتي يقف مع قطر ضد السعودية

هل الامر متعلق بالحرب بمنطقة اذربيجان

والله يا صديقي كلامك غلط انا متابع للكويتيين بشكل كثير وهم اغلبهم يقفون مع قطر ،انشر الى كتابهم ،انظر الى ممثليهم ونوابهم
يا رجل الدويلة اعطى احداثيات للحوثي عشان يقفصً السعودية بالله عليك تقولي هذول اخوة
انا فاهم كلامك واعرف ان اغلب الجويت قبائل من السعودية مثل العواجم والمطيري والعوازم والسبيع والعنزي والشمري ولكن هؤلاء نسبة كبيرة منهم يهاجمون السعودية ليل نهار تملقا عن الكويتيين

الكويت كلها بالميديا !
اجل شعب مصر ضد السيسي اذا بصدق ميديا
الواقع مختلف وقلت لك هم شاطرين بالميديا
ادخل حسابات اللي تقول عليهم شوف المتابعين من الاكثرية كويتيين ولا عرب

ههههههههههه

عودة
أعلى