اعتذر عن الالفاظ في الفديو
ولكن كلام ناخب مهم ومؤثر بالانتخابات
هذه نتيجة خلط القات مع الشمة البيضا مع شوية زحلاوي و صاروخ أفغاني
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اعتذر عن الالفاظ في الفديو
ولكن كلام ناخب مهم ومؤثر بالانتخابات
الحمد الله على سلامتك اخي وعفاك الله من كل شرمرضت بكورونا و شفيت منه الحمد لله على كل حال
فعليا استمر معايه 15 يوم
لما إصبت به جتني حرارة لمدة خمس ايام بتمام و الكمال و كشفت و طلعت النتيجة إيجابية (مصاب) طبعا ما كنت متوهم ابدا بأن المرض هذا فتاك
سخونه بسيطه جداً جداً وتعدي حجرت نفسي و الخمس إيام الأولى شهيتي للأكل خفت
نجي للخمس ايام الثانية
هنا السخونة اشتدت عليه بشكل فظيع و مؤلم و لم يعد لي استطاعه للأكل و مالي نفس اكل لدرجة ان معد اقدر امضغ الاكل وامي صارت تسويلي تلبينة عيش و لبن عشان ابلع فقط حاسة (((الشم و التذوق اختفت)))
ولا عاد اقدر اشيل نفسي و صرت إذا دخلت الحمام اجلكم الله اقعد على كرسي عشان اتروش معد اقدر أوقف لدرجة مرة و انا نايم على ظهري نزلت الدمعه من عيني والله من قوة الحمى و السخونة
و خلال الخمس إيام الثانية صرت اخذ كل 4 ساعات حبة فيفدول و كل 10 ساعات قرص فيتامين c فوار
و الخمس ايام الثالثة هنا تبدأ السخونة و الحمى تخف تدريجي و ترجع الحالة الطبيعيه للجسم
و الحمد لله شفيت من هذا المرض
و قد ايش السخونة و الحمى سوت فيني في الخمس ايام الثانية كنت اكلم نفسي
الله لا يوريكم ولا يبلاكم بهذا المرض أن شاء الله
الله يسلمكالحمد الله على سلامتك اخي وعفاك الله من كل شر