قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا كان عند سويسرا جدارية و ماكيت ف الصفقة عقدت.الخلاصة
عقد الباتريوت لوحده
وعقد المقاتلات هو عرض امريكا للمناقصة السويسرية اما F35 او F18 SH
اذا كان عند سويسرا جدارية و ماكيت ف الصفقة عقدت.
S300مايفهمون صراحة الباتريوت فاشل وش يبون فيه![]()
لا لا ... سويسرا لن تشتري كل هذا ..سويسرا تستشعر خطر حرب قريبة ولا شو القصة
اف35 وسوبر هورنت وباتريوت !!
والاسعار غريبة نوعا ما لو ان الباتريوت باك3 غالي والسوبر هورنت ايضا لكن لهذه الدرجة؟
صحيح ... اساسا نوع واحد من الساعات يغطي ثمن الصفقة بالكامل ...اتوقع الصفقه مقابل تبادل مع ساعات
باتيك فيليب وروليكس واوميجا
![]()
لمن لم يقتنعصحيح ... اساسا نوع واحد من الساعات يغطي ثمن الصفقة بالكامل ...
هذا المبلغ ينعش سوق السلاح الامريكي من جديد
اعتقد ترمب سيبيع كل شي يباع لدى الامريكان لتنشيط الاقتصاد خصوصا في المجال العسكري
لبيعها للحلفاء الاوربين اولا ثم البقيه
وانا كنت متوقع سويسرا بلد مدني لا يوجد فيه جيش طلع بدل عسكري بامتياز يعرفون نوعيه الاسحله التي يحتاجونها
سماء اوربا سوف يغطى بالباتريوت والا 35 والا 18 والتايفون ووووووووووووووووووو اااـــخ
وروسيا مشغوله بتسميم المعارضين بالخارج