افلاس 320 شركة بقيمة 300 مليار ريال في السعودية

الخضري والله مدري عنه بس ماخبرت انه من المقاوليين الكبار مثل باقي الشركات يمكن كان قوي قبل ٢٠ سنه اما هالزمن ماذكر شفت شي له بس اسمع فيه
ايه كان قوي قبل ٢٠ سنه لوحده ماخذ مناقصه التشجير والصيانه للهيئه الملكيه لوحدها

لا خلني اضحك على الكذب بس

كل شي تمام وكل شي سليم واذا خرجت الاخبار الحقيقيه تحطونها بكورونا وانهيار اسعار النفط

هذا وضعكم بختصار ولا علاقه لسلبيه والايجابيه بالموضوع

شكلك غير متابع لإفلاس قطاع شركات المقاولات المستمر ، ومشاركاتك دائما تصب فيما يسمى التطبيل المضاد فقط.

والله اني قايل ان شكلك تحسب قطاع المقاولات هو قطاع العقار

لا يا عزيزي المقاولات هي شركات القطاع الخاص بختصار بالذات قطاع التشغيل والصيانه والانتاج ومجالات واسعه مايكفي حصرها هنا

ماله شغل كلمه المقاولات في لوحه مكاتب العقار بقطاع المقاولات

المقاولات هي محددة تحت مسمى "التشييد" وقد تدخل فيها الصيانة ، لكن حسب ما أعرف ليس لها أي علاقة بالتشغيل.

شكلك غير متابع لإفلاس قطاع شركات المقاولات المستمر ، ومشاركاتك دائما تصب فيما يسمى التطبيل المضاد فقط.

ركز انا اضحك
اعلم ان القطاع الخاص والمقاولات في افلاس مستمر

ركز انا اضحك
اعلم ان القطاع الخاص والمقاولات في افلاس مستمر

وأنا كذلك أضحك ، ومن يحتاج للتركيز هو أنت ، فأنت تشارك فقط لكي تخرج مافي صدرك ، وردودك في هذا الموضوع تكشف بكل وضوح أنك لا تعلم أن شركات المقاولات في إفلاس مستمر .

كل المؤسسات والشركات هذه كانت قائمة على استعباد العمالة الاجنبية
وقت زيادة الرسوم الكفالة والظروف الحالية اعلنوا البراءة بخدعة الافلاس ونهب مابقي من اموال او محاولة الهروب بها

وأنا كذلك أضحك ، ومن يحتاج للتركيز هو أنت ، فأنت تشارك فقط لكي تخرج مافي صدرك ، وردودك في هذا الموضوع تكشف بكل وضوح أنك لا تعلم أن شركات المقاولات في إفلاس مستمر .

طيب هذا اللي اقوله

لأنه وبكل بساطة :"تحكه يده" في أي خبر عن السعودية ، خصوصاً الخبر السلبي.
و حنا وش نستفيد نلقى صفحتين ردود على رده
اذا عندك شي ايجابي اذكره هذا الرد الصحيح مو ترد على شخصه ونروح ٧ صفحات هو قال و انا قلت بدون اي اخبار او محتوى نافع

و حنا وش نستفيد نلقى صفحتين ردود على رده
اذا عندك شي ايجابي اذكره هذا الرد الصحيح مو ترد على شخصه ونروح ٧ صفحات هو قال و انا قلت بدون اي اخبار او محتوى نافع

بالعكس ، أنا أرى أن في مشاركات رسلان والردود عليها فائدة كبيرة ، فبسلبية ردوده تخرج أقلاماً وطنية ترد عليه وتبين خطأه وترشد الأخرين لأشياء لم تذكر في أصل الموضوع ، فهو - علم أم لم يعلم - يفيد الموضوع بصورة أشمل وأوفى ، ثم إن لم تشأ مشاهدة ردوده ، استخدم خاصية التجاهل وريح بالك.

افضل خبر بالنسبه لي اما من يقول الاحتكار راح يزيد

من قال لك ان الاحتكار مو موجود

قطع غيار السيارات تجار المواد الغذائيه مواد البناء العقار هل تخضع لقانون العرض والطلب

الوكالات الي تشوفها عندك هذا نوع من الاحتكار وكانوا يحاربون الشراء من الانترنت

اما من يقول يوظفون سعودي لي 14 سنه بالقطاع الخاص ورواتب السعودين بها الشركات

كانت 1500 كسعوده ثم زادوها 3000 ثم قاموا يوظفون بنات ويطردون العيال

شركات ابو كلب اسعد خبر افلاس ها الطفيليات الي تسمى شركات

افضل خبر بالنسبه لي اما من يقول الاحتكار راح يزيد

من قال لك ان الاحتكار مو موجود

قطع غيار السيارات تجار المواد الغذائيه مواد البناء العقار هل تخضع لقانون العرض والطلب

الوكالات الي تشوفها عندك هذا نوع من الاحتكار وكانوا يحاربون الشراء من الانترنت

اما من يقول يوظفون سعودي لي 14 سنه بالقطاع الخاص ورواتب السعودين بها الشركات

كانت 1500 كسعوده ثم زادوها 3000 ثم قاموا يوظفون بنات ويطردون العيال

شركات ابو كلب اسعد خبر افلاس ها الطفيليات الي تسمى شركات

طيب ارفع نسبه السعوده + ارفع الحد الادنى من الاجور اذا هذي المشكله بالنسبه لك

طيب ارفع نسبه السعوده + ارفع الحد الادنى من الاجور اذا هذي المشكله بالنسبه لك

رفع نسب السعودة ورفع نسب الأجور سيزيد من تكاليف الانتاج او الانشاء، والمتضرر في النهاية هو المواطن نفسه خاصة مع فرض الضريبة....
اقتراحك مفيد أحياناً لكنه لا يناسب الوضع الحالي للاقتصاد ككل، تم فرض الضرائب لحماية الوظائف، من الصعب خلق الوظائف خلال هذه الأزمة...
ومع هذا وزارة العمل تطبق كلامك بشكل جزئي لتوفير فرص عمل للنساء لتقليل الضغوط المادية على رب الأسرة....
لا تقلق الاقتصاد السعودي يسير بشكل سليم

عودة
أعلى