اخبار متداولة عن حظر المنتجات التركية في السعودية

المقاطعة بازدياد والتفاعل كل يوم يزيد

خلي الجار يقول يبه ماتبي سجاد تركي ولا ايراني

يرونها مهمه مقدسه الدفاع عن الاتراك و خليفه الشواذ ....
الصراحة شئ مثير للفثيان والقرف .. . المصيبة انه الحكم العثماني أوغل في بعض بلدانهم قتلا وانتهاكا للأعراض ..

مافيه شي رسمي ولن يكون فيه شي رسمي
لانه واضح انك جاهل بالقوانين الدولية بخصوص الاقتصاد والتبادل التجاري مثل معرفتك ببيع اسلحة من بلدك لحفنر .. تعلم من قوقل

لكن بامكان ايعاز التجار توفير بديل لهم وجمرك افضل من البضايع التركية

واساسا يوجد منتجات دولية افضل من التركية
صحيح كلامك صح لكن تصورت الوضع مشابه للحالة الايرانية

سؤال عابر ان سمحت لي بسؤالك ان أردت فلتجاوب ان لم ترد فلك الخيار.
ما سر الدفاع عن السياسة التركية ورأي الشارع التركي والتقليل من شأن المقاطعة؟
Economics 101 -Boycotts are no good.
لاني اعرف الوضع هناك جيدا المعاملة حسب المنطقة وكذلك حدثت امور كثيرة نتيجة الوضع السوري مثلا تذهب شمالا جهة البحر الاسود الناس طيبون تذهب مثلا الى ازمير هناك مشاكل تحدث خاصة جماعة حزب الشعب المناطق الجنوبية الشرقية لا يحبون العرب كثيرا وهكذا اما تقول سبب دفاعي عن السياسة التركية انا لا ادافع عن سياسة ولكن عن واقع حال في قضايا المنطقة مثلا القضية السورية نجد بعض العرب يتهافتون على تعوييم بشار وتركيا العكس وهكذا اما المقاطعة بحكم خبرتي الصغيرة وانا اتكلم عن حالة عامة وليس تركيا مالم تشترك امريكا واوروبا بها سيكون تاثيرها ضعيف لان التبادل بين الدول المقاطعة لتركيا وتركيا اصلا ليس بالرقم الكبير

السوق السعودي تورط بين رداءة السياسية التركية وبين رداءة المنتجات الإماراتية

المنتجات الاوربية افضل من جبل علي وتركيا
وميناء البحر الاحمر موجود .. بس ذبحتنا المجاملات

لاني اعرف الوضع هناك جيدا المعاملة حسب المنطقة وكذلك حدثت امور كثيرة نتيجة الوضع السوري مثلا تذهب شمالا جهة البحر الاسود الناس طيبون تذهب مثلا الى ازمير هناك مشاكل تحدث خاصة جماعة حزب الشعب المناطق الجنوبية الشرقية لا يحبون العرب كثيرا وهكذا اما تقول سبب دفاعي عن السياسة التركية انا لا ادافع عن سياسة ولكن عن واقع حال في قضايا المنطقة مثلا القضية السورية نجد بعض العرب يتهافتون على تعوييم بشار وتركيا العكس وهكذا اما المقاطعة بحكم خبرتي الصغيرة وانا اتكلم عن حالة عامة وليس تركيا مالم تشترك امريكا واوروبا بها سيكون تاثيرها ضعيف لان التبادل بين الدول المقاطعة لتركيا وتركيا اصلا ليس بالرقم الكبير

وش دخل امريكا و اوربا على مقاطعة شعبيه تاثر على تجار اتراك واصحاب سفن ..الخ

سبق ولعنا خير الدنمركيين وهم في اوربا
شكلك ماتعرف الوضع بالضغط الاقتصادي الا اسمها بس

انت منقهر ليش نقاطع بس ههههه

السوق السعودي تورط بين رداءة السياسية التركية وبين رداءة المنتجات الإماراتية

دعايات اخونجية

هذا انا استخدم منتجات اماراتية وليس لدي ملاحظات سلبية حولها

هل تعرف من اكثر فئة تكره العرب هم جمهور حزب الشعب الجمهوري وجماعة انفصاليي قنديل بالفعل هذا لمسته خاصة بعد موجة نزوح السوريين الى تركيا اما باقي المناطق فلا مشكلة ابدا
لاتكذب ،، الترك بدون استثناء في كذا دولة ألتقيت بهم انا وغيري ونعرف تفكير التركي عن العربي وهذا المقطع لتعرف ماذا تعني كلمة عربي في تاريخ الترك ، استمتع ودع الانبطاح

دعايات اخونجية

هذا انا استخدم منتجات اماراتية وليس لدي ملاحظات سلبية حولها

الكل يعرف اني ادوس على لحى الاخونجية
عشان ماتتحجج
بس منتجاتكم ردية مهب شرط انها صالحه لكم

لاتكذب ،، الترك بدون استثناء في كذا دولة ألتقيت بهم انا وغيري ونعرف تفكير التركي عن العربي وهذا المقطع لتعرف ماذا تعني كلمة عربي في تاريخ الترك ، استمتع ودع الانبطاح

اولا احترم حالك ماني كذاب وتحدث بادب ثانيا انا لمست ذلك ورايته بعيني لست محتاج شهادة منك حبك تصدق عراحتك متصدق كمان عراحتك

وش دخل امريكا و اوربا على مقاطعة شعبيه تاثر على تجار اتراك واصحاب سفن ..الخ

سبق ولعنا خير الدنمركيين وهم في اوربا
شكلك ماتعرف الوضع بالضغط الاقتصادي الا اسمها بس

انت منقهر ليش نقاطع بس ههههه
حبيبي قاطع عل راحتك لامنقهر ولاشي بس مثلا التبادل التجاري بين تركيا والسعودية 5 مليار وبين تركيا والمانيا 50 مليار من سيولم اكثر عندما يقاطع تركيا هذا هو القصد

عودة
أعلى