بعد ألمانيا والولايات المتحدة... كاراكال الإماراتية نحو تصنيع بندقياتها في الهند

Agnes Al Helou 

عضو جديد
إنضم
28 فبراير 2020
المشاركات
20
التفاعل
177 3 0
الدولة
Lebanon
أغنس الحلو زعرور

أكّدت شركة Caracal الإماراتية، المنضوية ضمن مجموعة EDGE والمصنّعة للأسلحة الصغيرة، خلال بيانها في 21 أيلول/ سبتمبر الجاري، “إلتزامها بمبادرة التصنيع المحلي في الهند “صنع في الهند”، خاصة بعد أن تم اختيارها من قبل وزارة الدفاع الهندية عام 2018 لتزويد الجيش الهندي ب 93895 بنادق هجومية من طراز CAR 816.


وفي التفاصيل حددت كاراكال الأرض والمرافق لإنشاء مركزها في الهند، بالإضافة إلى الشركاء المحليين المطلوبين للتمكن من بدء الإنتاج على الفور. وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 20٪ من المكونات التي تم تركيبها على CAR 816 يتم تصنيعها بالفعل في الهند، مع التزام CARACAL الآن بتصنيع البنادق بالكامل داخل البلاد ، بما يتماشى مع مبادرةMake in India . وستشهد المبادرة أيضًا إشراف CARACAL على نقل التكنولوجيا إلى الهند.

وشركة هي CARACAL جزء من مجموعة الصواريخ والأسلحة داخل مجموعة EDGE الإماراتية، وهي مجموعة تكنولوجيا متقدمة للدفاع ، ولديها شركات تابعة مملوكة بالكامل من قبلها في ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية.
 

المرفقات

  • CAR_816.jpg
    CAR_816.jpg
    105.1 KB · المشاهدات: 70
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحمدلله وعقبال صنع في الصين وصنع في البرازيل وغيرها من الدول. ابا اسمع صياح الخبراء اللي هنا.
 
الحمدلله وعقبال صنع في الصين وصنع في البرازيل وغيرها من الدول. ابا اسمع صياح الخبراء اللي هنا.

تعتزم شركة كاراكال إنترناشيونال ذ.م.م.، مقرها في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، إنشاء منشأة إنتاج في أنابوليس بولاية غوياس بالبرازيل. ووقعت مذكرة تفاهم في تشرين الأول / أكتوبر الماضي بين تلك الشركة وشركة دلفير إندوستريا كوميرسيو دي إكستينتوريس لتا

 
 
عودة
أعلى