"كراكال" تبرم شراكة "اصنع في الهند" مع (ICOMM) في معرض الدفاع 2022

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,939
التفاعل
102,430 722 2

"كراكال" تبرم شراكة "اصنع في الهند" مع (ICOMM) في معرض الدفاع 2022​


Email Email
وقعت كراكال، الشركة الرائدة في تصنيع الأسلحة الخفيفة والتابعة لمجموعة ايدج، إحدى أكبر 25 مجموعة للدفاع والتكنولوجيا المتقدمة في العالم، اليوم اتفاقية شراكة عقب مذكرة التفاهم والاتفاقية الموقعة سابقاً مع (ICOMM)، الشركة الرائدة على مستوى السوق في تطوير وتصنيع الصواريخ وأنظمتها الفرعية وأنظمة الاتصالات والحرب الإلكترونية والمركّبات الكهروضوئية والملاجئ، بالإضافة إلى تقنيات الأنظمة الأخرى مثل الطائرات المسيرة والطائرات المسيرة المضادة. وتم توقيع الاتفاقية خلال معرض الدفاع 2022، معرض أنظمة الأمن البري والبحري والداخلي الذي يقام في غانديناغار بولاية غوجارات حتى 22 أكتوبر.

وتماشياً مع مبادرة رئيس الوزراء ناريندرا مودي "اصنع في الهند"، ستشارك كراكال و(ICOMM) في تطوير مجموعة كاملة من الأسلحة الخفيفة المصنعة محليًا للسوق الهندية، وكذلك للتصدير الدولي.

وفي حفل التوقيع، قال حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كراكال: "يعدّ بناء الشراكات والبحث عن فرص ثمينة للتعاون في السوق الهندية أحد الأهداف الرئيسية لشركة كراكال، ونتطلع إلى استكشاف هذه الفرص بشكل أكبر مع ICOMM))، التي ستسهم بخبرتها كشركة رائدة تقدم حلولاً متكاملة لقطاعات متعددة، مثل الهندسة والدفاع، في تعزيز محفظة كاراكال للأسلحة الخفيفة المتطورة.

"ومن خلال اتفاقنا على عقد الشراكة، يمكننا الاستفادة من التبادل الأوسع للمعرفة، واستغلال نقاط قوتنا الفردية، وأوجه التعاون بيننا، في تعزيز دعمنا لاستراتيجية "اصنع في الهند" الشاملة."

وقال سومانث بي، رئيس شركة (ICOMM): "تتطور صناعة الدفاع في الهند باستمرار. وتماشياً مع مبادرات "اصنع في الهند" و Atmanirbhar Bharat، تعد مذكرة التفاهم بين (ICOMM) وكراكال (مجموعة ايدج، دولة الإمارات) خطوة نحو جعل قطاع الدفاع في الهند مكتفيًا ذاتيًا في ضوء التحولات الجيوسياسية التي تحدث في جميع أنحاء العالم".

"وبموجب التعاون بين كراكال وICOMM))، سيتم إنتاج مجموعة كاملة من الأسلحة الخفيفة في مركز (ICOMM) عالمي المستوى للتصميم والتطوير والتصنيع في حيدر أباد. وتعتبر (ICOMM) حاليًا شركة رائدة على مستوى السوق في تصنيع الصواريخ وأنظمتها الفرعية، وأنظمة الاتصالات والحرب الإلكترونية، وأجهزة الرادار، والمركّبات الكهروضوئية، والذخائر الجوالة، والملاجئ، ونظام الطائرات المسيرة ونظام الطائرات المسيرة المضادة. ونحن نفخر بدخولنا في مجال الأسلحة الخفيفة".



 
1666276344501.png

 
ماشالله على الاخوة الاماراتيين

تفكير ولا اروع جابو افضل مصممين السلاح صمم لهم سلاح محلي مطور من العظيم hk416 وانتجوه واصبحو يصدرونه !

ماقالو نروح ناخذ رخصة تصنيع من المانيا ولا من روسيا كانك تصنع صاروخ مو قطعة سلاح معظم دول العالم تصنعه محليا


يعجبني صراحة توجه الاماراتيين والاتراك في موضوع الصناعات الدفاعية مع كرهي للاتراك شخصيا

التوجه بسيط جدا لاكن فائدة عالية انشئ منتج خاص فيك واستخدم موردين اجانب وابدا بالتحكم بالقطع عن طريق زيادة توطينها في النهاية تكون تمتلك المنتج النهائي تقدر تصدره وتملك كامل حقوقة والقطع تقدر تجيبها من اي شركة او تصنعها محليا اذا وصلت لهاذي التقنية

هذا التوجه غير التوجه السائد حاليا للاسف دور شركة اجنبية عندهم منتج جاهز واصنعه محليا برخصة ماتقدر تصدره ولا تسوقه ولاتملك فيه اي شي وفي اي يوم تقرر الدولة المانحة للرخص حظر الصناعة تبلط بحر
 
عودة
أعلى