جيش أذربيجان بدأ هجوما على قره باخ

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كون ان العرب حولو صراع لاناقة لهم فيه ولاجمل لصراع ديني اخر
فنقدر دلوقت بكل ثقة نبارك لارمينيا الانتصار :)

غريبة اهناك حقا من يدعم ارمينيا فقط لان ادربيجان لديها علاقات مع تركيا ؟ ما لديها علاقات مع اسرائيل كذالك :LOL: عشان خاطر اسرائيل طيب

غريبة اهناك حقا من يدعم ارمينيا فقط لان ادربيجان لديها علاقات مع تركيا ؟ ما لديها علاقات مع اسرائيل كذالك :LOL: عشان خاطر اسرائيل طيب
غريبة هناك من يدعم اذربيجان وهو اول مرة يسمع عنها لأن سيده المغولي دعمها فقط 🤪

ممكن .. متلما في ناس تدعم ارمينيا لان سيده الخامنئي دعمها

ونصيحة لك ,, اذا انت لديك اسياد مغول و فرس فلا تجعلها قاعدة تسقطها على الجميع

اذربيجان اللي عندها اكثر من ٣٠٠ الف جندي احتياطي تحتاج سوريين يقاتلون 🤭

انا نقلت خبر لا غير رح تفاهم مع الذي نشر هذا الخبر

من جهه اخرى مادام هناك جنود مرتزقه فما المانع ان يقاتلون في المواقع الاكثر خطورة.... كلا الطرفين يقاتل معه سوريين

ممكن .. متلما في ناس تدعم ارمينيا لان سيده الخامنئي دعمها

ونصيحة لك ,, اذا انت لديك اسياد مغول و فرس فلا تجعلها قاعدة تسقطها على الجميع
هم يدعمون ايران بالخفاء اتحدث عن البعض الذين يدعون معاداة ايران

من الافضل للأذريين أن يشنوا هجوما شاملا بقصد تدمير المطارات و المرافق الجوية الارمينية و تشكيلات المدفعية الميدانية المتاخمة للحدود و يمهدوا للهجوم علي قرة باخ بتمهيد نيراني و قص جوي يجبر الارمن علي النزوح من قرة باخ و بالتالي دخولها خالية من العنصر الارمني و بامكان اذريبجان فيما بعد أن تنقل عدد من سكانها لأستيطان المناطق الخالية

من الافضل للأذريين أن يشنوا هجوما شاملا بقصد تدمير المطارات و المرافق الجوية الارمينية و تشكيلات المدفعية الميدانية المتاخمة للحدود و يمهدوا للهجوم علي قرة باخ بتمهيد نيراني و قص جوي يجبر الارمن علي النزوح من قرة باخ و بالتالي دخولها خالية من العنصر الارمني و بامكان اذريبجان فيما بعد أن تنقل عدد من سكانها لأستيطان المناطق الخالية
عملية شاملة كهذه تحتاج لسلاح جو قوي وهذا مالاتملكه اذربيجان ولا ارمينيا
غالبا ستبقى الحرب برية مع استخدام مكثف للدرونات لإستهداف الدروع

انا من أكثر الأشخاص الذي اهجم على أردوغان و سياساته، لكن انا مع اذريبنجان قلبا و قالبا.
انت لا تعرف الحقد الارمني للعرب و المسلمون عامة ، يعني البولنديين او السويدي الذي يدعم أرمينيا كرها في المسلمون و انا لا أقف مع الاذريين كاقل ايمانا.
نحن نعيش زمن الصهاينة العرب فكل شيئ متوقع منهم

اذربيجان اللي عندها اكثر من ٣٠٠ الف جندي احتياطي تحتاج سوريين يقاتلون 🤭
كلامك على متمه لا
تركيا ذات
٧٥٠ الف مابين نظامي واحتياط هي من تحتاج
الى سوريين يقاتلون عنها

ماهو وضع الإرهابيين الاخونجية الذين صدعوا رؤوسنا بأنهم يقاتلون المليشيات الشيعية في سوريا التي قتلت و هجرة السنة و اليوم هم يقاتلون كتف بكتف مع الشيعة هههههههههههههههههههه فعلا تجار دين ، تاجر المخدرات اشرف منكم لانه لا يستغل الدين من أجل مصالح دنيوية .

كون ان العرب حولو صراع لاناقة لهم فيه ولاجمل لصراع ديني اخر
فنقدر دلوقت بكل ثقة نبارك لارمينيا الانتصار :)
صليب حجمه حجم ادمغة الصهاينة العرب.
هذه الصورة الامس، اذريبنجان تريد تحرير أرضها و الأرمن يريدون إظهار الصراع الديني

انا ارى انهم كفار ....طيب
اليست السعودية تاخذ راي العلماء كما حدث في الاستعانة بالكفار لتحرير الكويت
وبما ان العلماء افتوا بان الروافض كفار لماذا تسمح الحكومة السعودية لهم بتدنيس الحرم ؟
لا اريد تبريرات واهية
ببساطة لأن لا احد من السلف منعهم من الحج واشترطوا عليهم عدم اظهار شعائرهم واقامتها علنا في الحرمين ولسنا بأفضل من العلماء الاوائل لنأتي بما لم يأتيه به السلف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى