جيش أذربيجان بدأ هجوما على قره باخ

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لعل الغوغاء يفهمون ان ايران الملالي لم تقدم طلقة للارمن
ارمينيا تقف لوحدها

و روسيا لن تساعد لان الحرب خارج أرمينيا
ثم روسيا تجمعها علاقات جيدة و مصالح مع أذربيجان
 
على ما نراه في هذه الحرب

اخراج جميع قوات التحالف من اليمن

و ادخال 10 الاف درونز الى اليمن و مبروك عليكم تحرير اليمن في 8 ساعات
 
دمرت طائرة كاميكازي بدون طيار التابعة للجيش الأذربيجاني رادار 36D6 Tin Shield لنظام الدفاع الجوي S-300.
1602315192189.png

 
التعديل الأخير:
على ما نراه في هذه الحرب

اخراج جميع قوات التحالف من اليمن

و ادخال 10 الاف درونز الى اليمن و مبروك عليكم تحرير اليمن في 8 ساعات
بعد انتهاء الدرونات يخرج 10 مسلحين يفرضون سيطرتهم على المدينة !!
لا غنا عن التواجد البشري في ارض المعركة لبسط السيطرة على الارض .. آلان آلان اكبر فرصة للسعودية والامارات لتنشيط مشاريع الدرونات لديهم وضخ الجهد في انجازها في
اكبر وقت ممكن .
 
الاذر بلعو الطعم الروسي بكل غباء !!!

الان الارمن بأمكانهم ان يلتقطو انفاسهم ويرتبو صفوفهم ومعالجة عيوبهم

مما كنت اشاهده في الفيديوهات والمتابعة المستمرة الاذر يحشدون قواتهم باعداد مهولة في المناطق المحررة لتطبيق خطة الكماشة على ما يبدو رغم غبائها "اقصد الهدنة" الا ان
الثلاث ايام قد تكون فرصة لاتمام التجهيزات والانقضاض مرة واحد ..
من وجهة نضري الشخصية الحرب ستنتهي اسرع مما نضن :)
 
دمرت طائرة كاميكازي بدون طيار التابعة للجيش الأذربيجاني رادار 36D6 Tin Shield لنظام الدفاع الجوي S-300.
مشاهدة المرفق 314397

جهاز رادار المراقبة الجوية التي كانت تستخدم في الأصل في تنظيم EW من بلدان السابق . تم تطويره في عام 1981 ولا يزال قيد الاستخدام حتى اليوم في العديد من بلدان الكتلة الشرقية السابقة. يباع أيضًا كبديل لـ Big Bird في إصدارات التصدير من نظام SA-10.


ST68U ، حوالي عام 1992 في شركة تكنولوجيا الراديو السابقة
ST-68U هو رادار ثلاثي الأبعاد التحكم فيه بتردد . مع ما مجموعه أربعة ترددات إرسال مختلفة ، يغطي أربع مختلفة . من خلال تداخل المخططات الفردية ، يمكن تقريب زوايا الارتفاع بين هذه الزوايا الأربع الفردية تقريبًا.

يتم تغذية 127 مشعًا فرديًا من خلال دليل موجي بخطوط التفافية. عند التردد F 1 ، يتم تحديد أبعاد جميع خطوط الالتفاف بطريقة تنبعث منها بزاوية ارتفاع تبلغ 0 درجة. إذا زاد التردد (F 2 ) ، فلن يعود طول الخطوط الالتفافية يتوافق مع . يتم تغذية المشعات الفردية بمواضع مختلفة ، ويستقبل رقم الرادياتير 127 الطور متأخرًا عن رقم الرادياتير 1 ، وبالتالي تزداد زاوية الارتفاع.

على الرغم من أن هذا النوع من دوران الحزمة بسيط للغاية ، إلا أنه يقتصر على عدد قليل من ترددات الإرسال المثبتة بشكل دائم وله عيب حاسم يتمثل في أن تغييرات التردد غير ممكنة في حالة حدوث تداخل على هذه الترددات. تعديل التردد لنبض الإرسال ( ) ممكن فقط إلى حد محدود. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ST68U على مجموعة مشعاع ثانية يمكن من خلالها تدوير مخطط الهوائي بالكامل لأعلى.

يأتي جهاز الرادار مع مزودًا بالتعرف التلقائي على الهدف ، والذي يمكنه معالجة ما يصل إلى 128 حرفًا مستهدفًا تلقائيًا. من بين علامات الهدف هذه ، يتم التعرف على 32 هدفًا فقط كأهداف حقيقية ويتم الإبلاغ عنها ومرافقتها تلقائيًا. ST68U هو أول جهاز رادار من إنتاج روسي يحتوي على نظام BITE (SUSIK). يجب أن يقوم هذا النظام تلقائيًا باكتشاف الأخطاء وعرضها في جهاز الرادار. ولكن من الناحية العملية ، كان سبب 80٪ من جميع الأخطاء هو هذا النظام نفسه. ميزة خاصة أخرى هي وضع "النضال". لا يتم توزيع طاقة الإرسال على أربعة ترددات - وبالتالي يتم توزيعها بزاوية ارتفاع - ولكنها تُرسل بتردد واحد فقط وبالتالي في زاوية ارتفاع. وبالتالي فإن كثافة الطاقة لزاوية الارتفاع هذه تتضاعف أربع مرات.

تم استخدام هذا الرادار أيضًا في منذ قبول جمهورية المجر .

 
طيران مسير اثبت جدارته في كل معارك فرض لنفسه معادلة اذا كنت تتوفر على طياران مسير بعدد كبير يمكنك قلب طولة على اي خسم وحسم معركة لصالحك في ساعات معدودة .
 
تركيز عالى على مدفعية ارمينيا




تدمير دبابات و مدرعات






تدمير مدفعية و مدرعات





تدمير رتل ارمينى ( نلاحظ استخدام البود التركى من اسيلسان و جودة الرؤية به اقل )


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى