ايران تكشف حزمة أسلحة جديدة "منها حاملة طائرات " وصواريخ غواصات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
1601036468025.png
1601036468025.png



كشف قائد القوة البحرية في الجيش الإيراني الأميرال حسين خانزادي، عن أسلحة فريدة ومطورة منها حاملة طائرات وصواريخ تستخدم محركات جديدة.
وأكد خانزادي في تصريحاته مشاركة إيران في مناورات القوقاز 2020، التي يشارك فيها عدد من دول العالم، منوها إلى تواجد بارجتين راجمتين حربيتين إيرانيتين في بحر قزوين، بالإضافة إلى وجود خطة للقيام بمناورات بحرية إيرانية جديدة قبل 20 مارس / آذار من عام 2021 المقبل.


ونوه الأميرال الإيراني أن شهر ديسمبر / كانون الأول سيكون "مثمرا"، حيث سيتم إزاحة الستار عن مدمرة "دنا" وكاسحة الألغام "صبا".
بالإضافة إلى ذلك ستكشف البحرية الإيرانية عن راجمة صواريخ مدرعة، وأكبر بارجة حربية إيرانية (أطول من البارجة خارك بـ 24مترا)، قادرة على حمل 7 مروحيات مع قدرات كبيرة في مجال الحرب الإلكترونية مزودة بترسانة من الصواريخ والطائرات المسيرة.
وكشف القائد الإيراني عن ميزات الصواريخ الجديدة التي أطلقت من غواصة "غدير" الإيرانية، والتي تم تحديثها ومضاعفة المدى المجدي الخاص بها.
وقال خانزادي: "قمنا يوم الأربعاء بتفقد تصنيع صاروخي فاتح 2 و3، حیث تجري حاليا عملية صنع الهياكل، کما أن صاروخ فاتح 4 يستخدم نوعا خاصًا من محرکات الدفع يعمل بشكل مستقل عن الهواء (AIP) ويبقى تحت الماء لفترة أطول".
ونوه الأميرال الإيراني إلى أن وجود الجيش الأمريكي في المنطقة هدفه "طمأنه الدول العميلة" كما يزعم، وقال: "المياه الخاضعة للسيادة الإيرانية آمنة للغاية، ويتم استقبال كل إشارة من أي سفينة، حتى اسم قائد السفينة والفترة التي مرت بها وما هي خصائصها موجودة في قواعد بياناتنا ويتم مشاهدتها"، بحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.
 
انتاج الاسلحه في ايران مثل
تحديثات برامج ابل
كل يومين تحديث جديد
 
ايران كل مازاد عليها الضغط او على اذنابها
طلعت الصواريخ والاسلحة المتطورة الفتاكة والسفن الحربية والاقمار الصناعية
من 30 سنة وهذا حالها
وفي النهاية سفن قديمة متهالكة اكلها الصداء رغم البويات الجديدة

89.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى