امريكا ستبيع العرب مقاتلات f-35 اكثر وضوحا للرادارات الاسرائيلية

هل ستقبل اسرائيل ان تحصل الدول العربية على F35 كاملة القدرات ؟


  • مجموع المصوتين
    140
يستهبل الهدف من الطائرة انها شبحية اذا طلعت على الارادات وش الفائدة منها اشتري اي شي ثاني احسن
حفلة البكاء الجماعي السوفياتي
بدأت من روسيا هذه المرة ههههههه

مبروك للامارات اف35
مبروك للبحرين قريبا
 
الناس بالمنتدى بتفكر بطريقة غريبة إيه المشكلة لو دولة عربية أخدت F35كاملة الإمكانيات الأمر دائما يقول ماذا ستضيف كل دولة عربية لها عدو
بالنسبة للخليج إيران فماذا ستفعل الاف35 الإماراتية و لم تستطيع فعله الاف35 الامريكية و الإسرائيلية مع إيران كدولة سوى القليل علي الأرض
أمريكا تمتلك الاف22 منذ سنة2000
و لم تغير شئ في النظام الإيراني
بل علي العكس استقوى و سيطر علي عدة عواصم عربية و كانت أمريكا تهدده ليل نهار بالإف22 و الاف35 و البي2 و البي52 و الاف15 و حاملات الطائرات و الصواريخ النووية و العقوبات و رغم هذا ما هى النتيجة علي الأرض ؟؟؟!!
الموضوع ببساطة أن الاف35 قوية و لها هيبتها و مبارك للإمارات الحصول عليها لكنها لن تقدم اى جديد
فأصلا ما يمتلكه الخليج الآن يستطيع محو كامل القوة الجوية الإيرانية في عدة ساعات و لكن..لم تأذن أمريكا و إسرائيل بالحرب بعد
 
ايه ده ؟
مقال روسي ؟

هههههههه
الروس يعتقدون ان لوكهيد مارتن تبيع نسخ قردة كما تفعل سوخوي
و ميغ لضحاياها من العالم الثالت
حفلة البكاء الجماعي السوفياتي
بدأت من روسيا هذه المرة ههههههه

مبروك للامارات اف35
مبروك للبحرين قريبا
هل تحاول الاستهبال ام تتعامى على الخبر الاصلي الذي ذكرته رويترز
 
الي بدوه
1600993882141.png
 
أصلا لا أعتقد أنه من الصعب على ألولايات المتحده الحصول على مواقع الطأرات التي تصنعها فهنالك الكثير من الطرق دون المس بشبحية الطأره ..
غير هذا أسرأيل لا تدخل الطأرات فورا ألى الخدمه بل يستغرق أدخال كل طأره الخدمه الفعاله ما يزيد عن ٣-٤ شهور وذالك لأستبدال بعض الألكترونيات وزيادت أضفيات محلية الصنع وهذا ما يثبت أمتلاكهم طرزات خاصه متفوقه على النسخ ألأمريكيه ...
 
تبين ان امريكا تصدر نسخ قرود فعليا لحلفائها العرب
::Lamo::


😱 يالا الهول!!!!

ولا تنسي الثمن السياسي + الكلفة العالية + قيود الاستخدام + مضايقات و مناكفات في صفقات مابعد البيع + عدم الاستقلالية و الارتباك الفني من ناحية القيادة و التخطيط و التكتيك و التشكيل مع الجيش الأمريكي!!

ع العموم الموضوع ليس للعرب فقط،، بل لكل الدول التي جل تسليحها امريكي !!!
 
تبين ان امريكا تصدر نسخ قرود فعليا لحلفائها العرب
::Lamo::
التقرير قال انهم يبحثون عن طريقة تكون فيها اسرائيل متفوقة وليس نسخ قرود لأن يا فهيم فمثلا نسخ القرود التي تباع للجزائر هي انظمة مطورة بإستقلال عن نظيرها الاصلي الى درجة انها لا تمت بصلة للأصلية ووتحتاج خط انتاج مستقل و تعريف و مسمى مستقل و هذا الامر لا يتم اصلا عند الغرب بصفة عامة و ليس الامريكين فقط. نسخ القرود ليس لفظا تطلقه متى تشاء على اي شيء بل هو لفظ تقني روسي يخص برامج النسخ القصديرية التي لا تمت بصلة للأصلية. في عالم الصناعة المنتج يعترف بالاسم التقني فقط فال AIM 120 هو ال AIM 120 لكن RVV لا علاقة له ب R77.
 
شخصيا انا غير مقتنع بهذه الفكرة. وهي تشبه فكرة الزر الامريكي. مجرد تسويق لبروباجاندا رديئة لتشويه حلفاء أمريكا وياللمصادفة يأتي ذلك التشويه من حلفاء روسيا.

اعتقد ان التقييم المحايد الفني البحث أيضا صعب وهذا يعطي البروباجاندا الروسية هالة من المصداقية لأنه لا يوجد رد حاسم ينهي للجدل.

عاصرت هذه البروباجاندا ايام تسمية المقاتلات السعودية جواميس من بعض الاطراف. عاصرتها عندما كانت CISMOA اتفاقية السم الزعاف التي تنتهك سيادة الدول ثم بقدرة قادر اصبحت اتفاقية رائعة واحنا اللي ما نفهم. عاصرتها ايام تسويق الرافال على انها F-35 الا قليل.

عاصرتها حتى مللت. هذا تريند ثابت أصبح مملا وغير علمي نهائيا. هدفه التشويه.

تحية،
 
اسرائيل لديها تفوق نووي وجوي لكن ربما تحصل بعض الدول العربيه مقابل العلاقه مع اسرائيل الاف 35
اما هل تكون كامله او ناقصه نترك الموضع للطيارين انفسهم
المهم الا 15 والتايفون والترنيدو كامله المواصفات وتصنيع بعض قطع الغيار سعودي بامتياز

اتمنى الحصول على الشبحيات الجويه والغرب يعلم ان المال يصنع كل شي دول الخليج قد تحصل على نسخ شبحيه من المقاتلات باي ثمن

الجيل الرابع بصراحه على وشك ان ينتهي لكن ننتظر دخول الجيل السادس للولايات المتحده بعدها ستجد اغلب حلفاء امريكا لديهم الجيل الخامس
وهكذا امريكا تتقدم والبقيه ياتون وراها
 
شائعات شرقية كالعادة
متل شائعات لن تبيع امريكا اف35 لدول العربية ولن تشتريها الامارات وغيره

المقاتلة ستأتي كماهي ,, لان امريكا لا تصنع نسخ قرود مخفضة بل تمنع عليك التكنولوجيا والتسليح ان ارادت ,, او تبيعك جيل اقدم مما هو متوفر لديها والامتلة عديدة على ذالك
لكن هذا يحصل مع دول لا تعتبر حليفة بدرجة كبيرة ,, لكنه لم يحصل من قبل مع الخليج لكي يحصل الأن !
 
أمريكا ستبيع للامارات طائرات اف-35 تهبط و تذهب للحمام .. تخيل النصب الامريكي يا رجل .. طائرة تذهب للحمام !!!
 
سهل جدا وضع جهز بث GPS على كل طائرة إف35 مباعة و هكذا يتتبع الإسرائيليون و الأمريكان الإف35 العربية و مساراتها.

كان الأفضل إسثمار المال في صناعة طائرة عربية بتمويل إماراتي ،سعودي، كويتي،بحريني، مغربي، مصري، جزائري، و مساعدة تقنية أمريكية، كورية جنوبية، صينية، و بريطانية.
الهيكل تأخذه من اليابان و المحرك أمريكي و الذخائر أوربية أمريكية مع الذخائر المحلية العربية و الرادار من تاليس و البرمجيات من كوريا و الكابلات صينية و الخوذة من إسرائيل و الباقي من بريطانيا و بالطبع السعودية تصنع بالفعل بعض قطع الإف15 و التايفون، و ها هي طائرة عربية من الجيل 4+++ مع 5 سنوات خبرة بعدها يتم ترقيتها لتصبح جيل 5+.
كل الدول الصاعدة بدأت مشاريعها بقطع أجنبية و تجميع محلي و توطن القطع واحدة واحدة حتى يصبح المشروع 100٪ محلي كتركيا و كوريا الجنوبية و اليابان و غيرهم.

للأسف لا إرادة حقيقية لفعل ذلك. طائرة جيل 4++ مع حرية تامة في البرمجة و القرار أفضل من طائرة جيل 5 مع قدرات منقوصة و تقييد في القرار و بثمن فلكي.
ردك للاسف خارج النطاق
المحرك الذي ستعطيه لك امريكا فهو ايضا قد تدمج فيه أي وسيلة تتبع. وكملتها بالخوذة في اسرائيل هههه
اضافة الى انك لم تصنع اي شئ، الهيكل من اليابان والمحرك من امريكا والذخائر من الصين !!!
 
الروس يرمون فشلهم على غيرهم يفكرون كل الدول بنفس مستواهم

يبيعون خردة للدول ويعتقدون امريكا مثلهم

جودة المنتج واضحه هنا


1200px-Sukhoi_T-50_Beltyukov.jpg
 
اف ٣٥ بدون شبحيتها اف ٥ افضل منها.. ومن قال ان الامارات مغفله لهادرجه حتي تشتري سلاح منزوعه مخالبه وعيونه.. وهل امريكا ملتزمه لاسرائيل بان لاتبيع سلاح يضر بها لاي دوله. ومامدي هذا الالتزام.. وهل اسرائيل الان اقوي من الدول العربيه فعلا. اما ان سلاحها ذو جوده ومتطور. ولكنه ليس بضروره اقوي من الدول العربيه.. اللهم بسلاح النووي الغير معلن لدي اسرائيل...
 
رسالة لكل من ينكر ان اسرائيل القوة الاولى بالمنطقة بلا منازع وانها تستطيع تدميرعواصمنا بوقت قصير .
 
اسرائيل تملك اف 16 لكنها ليست مثل التي تملكها الدول العربية النسخة الاسرائيلية لها مواصفات وبرمجيات خاصة لاتملكها الا اسرائيل فقط وتضمن لها تفوق نوعي ضد انظمة دفاعنا الجوي اي تستطيع ان تصول وتجول فوق مدنا ونحن لانعلم ممكن نشاهدها بالعين المجردة فقط هههه.
 
عودة
أعلى