ممثلة أمريكا بالأمم المتحدة: دولة عربية ستنضم للسلام مع إسرائيل بعد الإمارات والبحرين خلال يوم أو يومين

اعتقد عمان

المغرب لن يطبع وكدا غالبا السعودية

لا تنطل بلاك علينا الله يرحم والديك

اكثر دولة عربية اعلنت موقفها مرارا وتكرارا
منذ بداية ( قطار التطبيع )
هي السعودية

موقفها حل الدولتين والمبادرة العربية
فلا تجيني يالمحلل الاستراتيجي وتقول السعودية
مبعوثه امريكا تقول خلال يومين
وشوف من الدول الاقرب
ماهي طالعه من السودان وعمان والمغرب
والاقرب السودان

هي السعودية

وشوف من الدول الاقرب
والاقرب السودان

Saudi heir and Jared Kushner inch kingdom towards deal with Israel

Saudi heir and Jared Kushner inch kingdom towards deal with Israel

ترجمة جزء من النص من مصدرك

( السودان وسلطنة عمان هما المرشحان الأكيدان للتوصل إلى اتفاق قبل نهاية العام. لكن من المرجح أن يكرس الحرس القديم في المنطقة ، الرياض والكويت ، وقتهم ويترقبون جوائز أكبر.))

وهذا المصدر تبعي
وكالة الانباء السعودية

يقال السودان طلب 7 مليار دولا مع رفع اسمه

وانتهي الاجتماع مع أمريكا دون اتفاق

والله اعلم

ليس لدي اي مشكل في تطبيع المغرب مع اسرائيل .. العدو الحقيقي للمغرب معروف .. وهو ليس اسرائيل طبعا

تركيا مصر الاردن فلسطين الامارات البحرين
الخامسة من 🤔 قطر او السودان
ونامل ان نكون معهم 70 سنه وهم تخوين وحقودات لنريهم ما يريدن ويتكلم عنه اعلامهم من ٧٠ سنه

قال تعالى
{بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ للَّهِ جَمِيعاً}

قال تعالى
{بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ للَّهِ جَمِيعاً}

لا احد اتخذ من الكفار اولياء الا اذا كان تفسيرك للاية مختلف فهذا يعني ان علينا قطع كافة علاقاتنا مع الغرب والشرق

لا احد اتخذ من الكفار اولياء الا اذا كان تفسيرك للاية مختلف فهذا يعني ان علينا قطع كافة علاقاتنا مع الغرب والشرق
يا فندم فسرها كيفما تشاء أنا لا أجبرك أو أجبر أى شخص على فهمى للأية القرآنية
الآية واضحة وضوح الشمس لا تقبل اللبس ولكن هناك شيوخ عظماء على مدار التاريخ فسروها بالتوضيح اختر ما شئت او فسرها بنفسك و انشرها بين الناس انت حر
هل تقارن اسرائيل بأى دولة أخرى
اى دولة عربية عملت علاقات مع إسرائيل فهى مضطرة و مجبرة فقط لا غير مهما كانت الأسباب و اسرائيل من فرضت علينا هذا الواقع

يا فندم فسرها كيفما تشاء أنا لا أجبرك أو أجبر أى شخص على فهمى للأية القرآنية
الآية واضحة وضوح الشمس لا تقبل اللبس ولكن هناك شيوخ عظماء على مدار التاريخ فسروها بالتوضيح اختر ما شئت او فسرها بنفسك و انشرها بين الناس انت حر
هل تقارن اسرائيل بأى دولة أخرى
اى دولة عربية عملت علاقات مع إسرائيل فهى مضطرة و مجبرة فقط لا غير مهما كانت الأسباب و اسرائيل من فرضت علينا هذا الواقع

تمام وهل الدول المطبعة اتخذت اسرائيل وليا لها ؟ ارجوك ابتعد عن النصوص القرآنية ولا تحورها على هواك

تمام وهل الدول المطبعة اتخذت اسرائيل وليا لها ؟ ارجوك ابتعد عن النصوص القرآنية ولا تحورها على هواك
لا حول ولا قوه الا بالله
تانى هل انا جبرتك على فهمى للآية
حورت الآية إزاى مش دى حريتى اقتبس كيفما شئت هل حتى فسرت او حطيت رأيي كما يكفله لي المنتدى دون خطأ وضعت آية كريمة من كتاب الله لا زودت حرف ولا شئ
ثانيا هل ممكن تقول لي تفسير الآية لعلك تفتح عقلى علي ما لا آراه و تساهم في هداية مسلم
كنت أتمنى ان تقتبس و تقول لا يا اخى الآية تقول كذا و كذا حسب وجهة نظرك
ممكن بقي تقول فهمت من الاية ايه رأيك الشخصي دون اقتباس تفسير من كتب التفسير؟؟؟؟!!!
سأنتظر ردك

هي السعودية

وشوف من الدول الاقرب
والاقرب السودان
لم تفهم رد الاخ هو قال المغرب لن يطبع و السعودية كذلك وليس كما فهمته اخي قبل الرد تأكد

لا حول ولا قوه الا بالله
تانى هل انا جبرتك على فهمى للآية
حورت الآية إزاى مش دى حريتى اقتبس كيفما شئت هل حتى فسرت او حطيت رأيي كما يكفله لي المنتدى دون خطأ وضعت آية كريمة من كتاب الله لا زودت حرف ولا شئ
ثانيا هل ممكن تقول لي تفسير الآية لعلك تفتح عقلى علي ما لا آراه و تساهم في هداية مسلم
كنت أتمنى ان تقتبس و تقول لا يا اخى الآية تقول كذا و كذا حسب وجهة نظرك
ممكن بقي تقول فهمت من الاية ايه رأيك الشخصي دون اقتباس تفسير من كتب التفسير؟؟؟؟!!!
سأنتظر ردك

هذا تفسير للاية :
القول في تأويل قوله : الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139)
قال أبو جعفر: أما قوله جل ثناؤه: " الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين "، فمن صفة المنافقين. يقول الله لنبيه: يا محمد، بشر المنافقين الذين يتخذون أهل الكفر بي والإلحاد في ديني" أولياء "= يعني: أنصارًا وأخِلاء (46) =" من دون المؤمنين "، يعني: من غير المؤمنين (47) =" أيبتغون عندهم العزة "، يقول: أيطلبون عندهم المنعة والقوة، (48)باتخاذهم إياهم أولياء من دون أهل الإيمان بي؟=" فإن العزة لله جميعًا "، يقول: فإن الذين اتخذوهم من الكافرين أولياء ابتغاءَ العزة عندهم، هم الأذلاء الأقِلاء، فهلا اتخذوا الأولياء من المؤمنين، فيلتمسوا العزَّة والمنعة والنصرة من عند الله الذي له العزة والمنعة، الذي يُعِزّ من يشاء ويذل من يشاء، فيعزُّهم ويمنعهم؟

رايك يكفله لك المنتدى لكن مادخل الاية التي وضعتها في الموضوع ؟

عودة
أعلى