مساعد وزير الخارجيه الأمريكي:قطر استجابت بشأن توقيع اتفاق مع اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابن اسماعيل!!! احد يقول لذا الورع ان جده هارب من اوربا عشان لا يطبخه هتلر رحمه الله و انه ما يعتبر ابن لاسماعيل عليه السلام الا إذا عنده ما يثبت نسبه و هذا مستحيل على ابناء ال....(ما راح اقول عشان لا ينحذف تعليقي)شالوم :kappa:

يهود اليوم اغلبهم بنسبة 90% ليسوا اليهود القدماء ابناء اسحاق عليه السلام بل اتراك خزر تهودوا قبل 1200 عام نكاية بجيرانهم المسيحين والمسلمين وللحفاظ على هويتهم ودولتهم ثم حاربهم الروس وهزموهم وتششتوا باوروبا الشرقية والغربية .

يهود اليوم اغلبهم بنسبة 90% ليسوا اليهود القدماء ابناء اسحاق عليه السلام بل اتراك خزر تهودوا قبل 1200 عام نكاية بجيرانهم المسيحين والمسلمين وللحفاظ على هويتهم ودولتهم ثم حاربهم الروس وهزموهم وتششتوا باوروبا الشرقية والغربية .

يبقى كلام عاطفي غير متصل بالحقيقة وحتى إذا كان صحيح لا يغير شيء من أرض الواقع

ايران وتركيا والفلسطينيين انتقدوا البحرين والامارات بشأن التطبيع .. فهل سنرى نفس الانتقاد لقطر وعمان ؟؟
انسى . وبالذات من حماس سترى التطبيل بعينة . سترى ان قطر هي ححامي الحماء لاجل ال 25 مليون دولار

A @AmeeD QassaM

سألنا عليك وينك !!!

اعطينا رأيك لماذا قطر اقدمت بهذه الخطوة وهل هي خيانة للكضية ام هي خطوة ايجابيه من أجل حماية الشعب الفلسطيني عامة واهل غزة خاصة من البطش والصلف الصهيوني ..

A @AmeeD QassaM

سألنا عليك وينك !!!

اعطينا رأيك لماذا قطر اقدمت بهذه الخطوة وهل هي خيانة للكضية ام هي خطوة ايجابيه من أجل حماية الشعب الفلسطيني عامة واهل غزة خاصة من البطش والصلف الصهيوني ..

بل هي خيانة وخضوع ..
عذرا يا أخي أنا لا أجامل أحد

كأحد سكان أسرأيل ومعاشر اليهود ومتابع للأمور أعتقد أن القياده ألأسرأليه تفضل أن يبقى الفلسطينون بهذا الحال لا تطبيع ولا سلام ومقاومه لا تقدم ولا تأخر غير بمفرقعات عديمة الفأده وتصورهم كشعب برابره يقتل ألأبرياء ...
واذا تكلمنا يخوننا واذا سكتنا يخوننا ..
إرهابي بيتكلم اول مرة اشوف عصابة مكونة من ٧مليون ارهابي و معاهم نووى يا ارهابي كل شئ يتم بقدر الله و تدبير الله وجودكم هنا بتدبير الله و الهدنة بتدبير الله بصراحة انت صعبان عليا مش عارف اللى هيحصل باولادك و لا احفادك وعد الهى (فجاثوا خلال الديا و كان وعدا مفعولا)
بيت بيت والله وعد الهى

إرهابي بيتكلم اول مرة اشوف عصابة مكونة من ٧مليون ارهابي و معاهم نووى يا ارهابي كل شئ يتم بقدر الله و تدبير الله وجودكم هنا بتدبير الله و الهدنة بتدبير الله بصراحة انت صعبان عليا مش عارف اللى هيحصل باولادك و لا احفادك وعد الهى (فجاثوا خلال الديا و كان وعدا مفعولا)
بيت بيت والله وعد الهى
أرهابي من يدعم الوضع الحالي للأطفال غزه من بعيد ويشحن الأمور وهو جالس خلف الكيبورد ...
كما قال الكثير من الأعضاء بماذا تفيد غزه هذه المفرقعات الهمجيه والغير موجهه ؟؟
ودون سبب غير أومر المعلم من طهران أخي
فكر بالأمر صراحتا هل أطلاق رشقات كهذه بسبب اتفاق السلام يعود لهم بعوأد أو بمكاسب ؟ لو قتل جندي لما تكلمة ولاكن يطلقون مفرقعات ويقلك أنتصرنا ودحرنا و و و خراريف ...

أرهابي من يدعم الوضع الحالي للأطفال غزه من بعيد ويشحن الأمور وهو جالس خلف الكيبورد ...
فكر بالأمر صراحتا هل أطلاق رشقات كهذه بسبب اتفاق السلام يعود لهم بعوأد أو بمكاسب ؟ لو قتل جندي لما تكلمة ولاكن يطلقون مفرقعات ويقلك أنتصرنا ودحرنا و و و خراريف ...

جندي صهيوني يحاضر لنا عن القيم وقتل الأطفال ...

هذه المفرقعات اللتي تتكلم عنها تجعلك تهرول للملاجئ والبكاء بداخلها وتجبرك على إرتداء البامبرز

جندي صهيوني يحاضر لنا عن القيم وقتل الأطفال ...

هذه المفرقعات اللتي تتكلم عنها تجعلك تهرول للملاجئ والبكاء بداخلها وتجبرك على إرتداء البامبرز
أوكي كل ما أهرول أنا وأصدقأءي الصهاينه الجبناء سأتصل بك لتغير البامبرز لنا 💩
ولا تنسى ألكمامه 😷

كأحد سكان أسرأيل ومعاشر اليهود ومتابع للأمور أعتقد أن القياده ألأسرأليه تفضل أن يبقى الفلسطينون بهذا الحال لا تطبيع ولا سلام ومقاومه لا تقدم ولا تأخر غير بمفرقعات عديمة الفأده وتصورهم كشعب برابره يقتل ألأبرياء ...
واذا تكلمنا يخوننا واذا سكتنا يخوننا ..
بيت بيت والله وعد الهى
انا مش اخوك انا عدوك و انت عدوى
و مليش دعوة بفتح او حماس أنا بتكلم عن نفسي كمسلم مصرى لي ثأر عندك كصهيونى مليش دعوة بأى حد تانى
ثانيا مشكلتك مش معايا ده وعد الهى
فجئنا بكم لفيفا ثم بعثنا عليكم عبادا لنا اولى بأس شديد فجاثوا خلال الديار وكان وعد مفعولا
ليه بردوا لأنكم أفسدتم فى الأرض
و ده واضح للأعمى يعنى أنتم من بدأتم
عزائي الوحيد للى بتعملوه دلوقتى و للتطبيع إن لسه فيه وعد من الله بفنائكم لا ينكره أى مسلم مهما أظهر لكم من ود و لكن ليس كل مسلم مطالب بتنفيذه متفرحش اوى باللى بتسمعه من هرتله من أعضاء هنا مهما كانت جنسيتهم الله قال عبادا لى اى ان الله سيختارهم بعناية ليحققوا وعده
انتظر وقت لا ينفعك الندم

بيت بيت والله وعد الهى

و مليش دعوة بفتح او حماس أنا بتكلم عن نفسي كمسلم مصرى لي ثأر عندك كصهيونى مليش دعوة بأى حد تانى
فجئنا بكم لفيفا ثم بعثنا عليكم عبادا لنا اولى بأس شديد فجاثوا خلال الديار وكان وعد مفعولا
عزائي الوحيد للى بتعملوه دلوقتى و للتطبيع إن لسه فيه وعد من الله بفنائكم لا ينكره أى مسلم مهما أظهر لكم من ود و لكن ليس كل مسلم مطالب بتنفيذه متفرحش اوى باللى بتسمعه من هرتله من أعضاء هنا مهما كانت جنسيتهم الله قال عبادا لى اى ان الله سيختارهم بعناية ليحققوا وعده
انتظر وقت لا ينفعك الندم
شوف يا عدو وليس أخ ألم تسمع بأشرف الأنبياء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ؟ وما قاله عن ألأخذان بالثأر؟؟
وغريب أمرك يا مصري أعرف الكثيرون من المصرين والمصريات يتعلمون العربيه بالأسكندريه خاصتا يتعلمون العبريه على أمل العمل بأسرأيل بأماكن محترمه .....
غير كده يا بطل أو من طبع مع أسرأيل أنتم لأرجاع سيناء واليوم اليهود يزورن ويعيشون فمصر كأنها موطن ثاني لهم ...
أنت لا تمثل غير نفسك أنت وأقليه من هؤلاء الذين لا صله لهم بأرض الواقع

بيت بيت والله وعد الهى
بيت بيت والله وعد الهى

انتظر وقت لا ينفعك الندم
يالحبيب..
لاتكتب القرأن بلهجتك التي لاتفرق بين الحروف..
فجاسوا وليس فجاثوا..
جاس يعني التردد ذهباً وعوده
جاث يعني الذي يجثوا على ركبته..
بامكانك البحث عن الاية ونسخها، الامر ليس صعب، ولن تجد احد يشكك في ايمانك لانك تنسخ الايات ولست حافظها..

شوف يا عدو وليس أخ ألم تسمع بأشرف الأنبياء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ؟ وما قاله عن ألأخذان بالثأر؟؟
وغريب أمرك يا مصري أعرف الكثيرون من المصرين والمصريات يتعلمون العربيه بالأسكندريه خاصتا يتعلمون العبريه على أمل العمل بأسرأيل بأماكن محترمه .....
غير كده يا بطل أو من طبع مع أسرأيل أنتم لأرجاع سيناء واليوم اليهود يزورن ويعيشون فمصر كأنها موطن ثاني لهم ...
أنت لا تمثل غير نفسك أنت وأقليه من هؤلاء الذين لا صله لهم بأرض الواقع
الكلام ده تضحك به علي نفسك و اللى انت بتقوله كلام ملوش معنى لايوجد مصرى اعرفه ايا كان تعليمه أو أيا كان مكانه الا و يعلم انك العدو المبين و اوعى تفكر انك بهرتلتك يبقي انا اقليه ممكن ابقي أقلية علي المنتدى لكنك عارف انى اكثر بكثير بره و انى الاغلبيه ولا يغرنك مليون ولا اتنين المسلمين 2مليار بيكرهوكم و متنساش ان ده وعد الهى و مش معنى ان كام شخص اشترى الدنيا هيغير شئ الثابت لا يتغير أبدا يا إرهابي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى