جامعة الدول العربية تسقط مشروع القرار الفلسطيني الرافض لاتفاق التطبيع الإماراتي .

الكثير منا لا يرغب في التطبيع لكن التمسك بالوحدة والالتفاف حول الدولة افضل بكثير من مظاهرات قد تسسب انهيار الدولة والمتربصون كثر وقد يستلم الحكم لا سمح الله اناس موالون لايران ورأيتي اختي الكريمة ماذا حصل لشيعة العراق اامعارضين لهم ناهيك عن ماحدث للسنة من قتل على الهوية وتشريد واغتصابات

فيروس كورونا سيكون سبب لعدم قدرة الجماهير للخروج في مظاهرات،
حالات الكورونا لدينا في ازدياد بشكل جنوني،
اليوم تلقيت خبر وفاة جدة أخونا العضو boys-speed @boys-speed بسبب كورونا، الله يرحمها،
قبل ساعتين أرسل لي رسالة على الخاص وأعطاني هالخبر المزعج،

كما قلت حالات الكورونا لدينا في إزدياد حاد سيحول أمام خروج المظاهرات،
لكن في الأشهر القادمة، مع تحسن الطقس، ودخول أجواء الشتاء، لربما نشهد تظاهرات واعتصامات،
التيارات والأحزاب السنية جميعها من إسلاميين وقوميين وعروبيين وغيرهم قبل أسبوعين قدموا عريضة فيها رفضهم التام،
البحرين ليست مثل قطر أو الامارات أو سلطنة عمان، مع احترامي الشديد لهذه الدول الثلاث، البحرين الحركة الشعبية فيها قوية وراسخة منذ الأربعينيات والخمسينيات،
أرجع وأقول فيروس كورونا سيكون حائل أمام الخروج في تظاهرات ضخمة،
لكن إذا طبعت البحرين هذا لا يعني بأن الناس موافقين ومؤيدين.

ماهي الاسباب التي تدفع البحرين لاعلان التطبيع مع اسرائيل؟؟

لا أريد الخوض في الأسباب،
وإن شاء الله موب البحرين،
إن شاء الله دولة ثانية.

طبعا سيتصدر المشهد "جوقة الإعلاميين البحرينيين" الذين باعوا أقلامهم،
هؤلاء الإعلاميين والاعلاميات فقدوا المصداقية لدى الشارع البحريني، وغالبية متابعيهم على وسائل التواصل الإجتماعي من الدول الخليجية، نسبة بسيطة من البحرينيين أصبحوا يتابعونهم، لأن انكشفوا أمام الجميع، ولأنهم بعيدين عن هموم ومشاكل المواطن البحريني البسيط المحتاج، يعيشون في أبراج عاجية وباعوا أقلامهم منذ 3 أو 4 سنوات، وهمهم جمع الفلوس،
هؤلاء سيتصدرون المشهد.

عزيزي الازرق..
يبدو أن الفجوة تزداد و بشدة بين كل من هو عربي...الجزائر لا دخل لها في سياسة التطبيع ولم اقل ان لا دخل لها في الفلسطين وقضيتها فلا تقولني ما لم اقل
ثانيا نحن جزء من العالم العربي ولنا الحق ان نحافظ عليه على طريقتنا احببت ام كرهت الجزائر دولة عربية مسلمة سنية مالكية فلا توزع العرقيات شمالا وجنوبها كما تشاء ان أكرمكم عند الله اتقاكم ولم يقل عربي أو أمازيغي أو بربري أو اقربكم مسافة إلى مكة ....
ثالثا النظرة الموجهة للجزائر لازمها اعادة نظر هناك افتراء كبير متعمد (من اطراف لا اريد ذكرها) وظلم وطمس للحقائق في هذا المنتدي ومحاولات حثيثة لتسويق ان الجزائر ايرانية الهوى وهذا بهتان كبير ادى الى ردات فعل من اعضاء جزائريين و لو قلت لك ان اقرب البلدان الى الجزائر هي السعودية والمغرب فلن تصدقني بالرغم من انها الحقيقة

انا سالتك سؤال بسيط اعطني اسم جزائري قتل من اجل فلسطين هل السؤال صعب

انا سالته لاننا نشاهد كثير من الجزائرين سواء هنا او في منتدى اخر يسبون السعوديه ويخوننها وان السعودية باعت فلسطين لذلك استلزم الرد ويجب ايقاف والجام كل من يتطاول على السعوديه سكتنا كثيرا على اتهاماتكم من الان وصاعدا لن نسمح بالتطاول من احد وسنلجمه اعجبه ذلك ام لم يعجبه جحدنا الفلسطينيون وجحدنا كل من لئيم لاجل ذلك سنرد

ياجماعة لاتتعبون أنفسكم الوضع معروف

مبادرة السلام العربية تم قتلها وحتى لم تدفن رميت في المكب

الآن كل الدول العربية مقبلة على التطبيع بدرجات وأشكال مختلفه وفق جداول زمنيه قريبه ومتوسطه وبعيده ....
سيتم الحفاظ على مقولة نتمسك بحق الفلسطينيين بدولة مستقلة عاصمتها القدس ولايمنع ذلك من التطبيع

هذا هو الخط الجديد والعجيب أن المبرر هو مواجهة إيران وإيران تعتمد في مشروعها على أكذوبة مقاومة اسرائيل
وعليه بدلاً من قص اليد الإسرائيلية التي هي مسمار جحا الإيراني يذهب القوم في الحضن الإسرائيلي لمقاومة إيران

وعليه أنقسمت النعاج بين الحظيرة الإسرائيلية والحظيرة الإيرانية ولاهم الذين سلموا من إيران ولا من اسرائيل ...
ولو نرى الكاسب في الأرض نجد إيران تبتلع وتتوسع وإسرائيل تضم وتطبع والخاسر هم العرب بكل درجاتهم ومواقعهم ...
النار إذا شبت في طرف الثوب بتاكله كله لاتقول ما بيوصلني شيئ .... وسلامة فهمكم ....

وعليه أنبسطوا ولايهمكم شيئ هذا فعلهم وأفعالهم ولاتزعل نفسك على شيئ مالك رأي فيه ولا حيله .

شكرا على رحابة صدرك
انا سالتك سؤال بسيط اعطني اسم جزائري قتل من اجل فلسطين هل السؤال صعب

انا سالته لاننا نشاهد كثير من الجزائرين سواء هنا او في منتدى اخر يسبون السعوديه ويخوننها وان السعودية باعت فلسطين لذلك استلزم الرد ويجب ايقاف والجام كل من يتطاول على السعوديه سكتنا كثيرا على اتهاماتكم من الان وصاعدا لن نسمح بالتطاول من احد وسنلجمه اعجبه ذلك ام لم يعجبه جحدنا الفلسطينيون وجحدنا كل من لئيم لاجل ذلك سنرد

لا حول ولا قوة الا بالله ... اقول .. رديت عليج بموضوع انا الوحيدة الي اقول الخليج العربي لاني كنت متفيج .. حاليا مالي مزاج اروح ابحث بمشاركاتي القديمة ...
لا تتكلمين مع اي عضو بهذا المنتدى باسلوب لم نراك ولم نشاهدك وانتي الوحيدة .... ترى هذا يتسمى جنون عظمة ويحتاج تقييم نفسي ونحن ما عندنا الوقت نرد على هكذا سخافات

لكن موضوع الوثائق محفوظة عندي .. حسستيني ان عندج شي مهم وغير معلن ... ولا انتي ادرى عن اوضاعنا منا نحن ههههه

والله حالة ...
وش عرفك انت ذي كسينجر العرب هههه

طيب ليش الشخصنة يا أخوي؟
عندك اعتراض على رأي وتوجهي ادخل معاي في حوار،
يمكن تقنعني أو اقنعك بالحسنى،
بس أنك تلجأ للشخصنة والهمز واللمز ما يليق بكم خصوصاً أنكم رجال.

طيب ليش الشخصنة يا أخوي؟
عندك اعتراض على رأي وتوجهي ادخل معاي في حوار،
يمكن تقنعني أو اقنعك بالحسنى،
بس أنك تلجأ للشخصنة والهمز واللمز ما يليق بكم خصوصاً أنكم رجال.

عرفناك استاذه عبير مدافعه شرسه عن السعودية والبحرين في وقت كان الكثير يهاجمك لازلت اتذكر الهجوم عليك لكنك صلبه يكفينا مواضيعك الرائعة ودراساتك الاكاديمية نفتخر بوجود امثالك من الشرفاء

عرفناك استاذه عبير مدافعه شرسه عن السعودية والبحرين في وقت كان الكثير يهاجمك لازلت اتذكر الهجوم عليك لكنك صلبه يكفينا مواضيعك الرائعة ودراساتك الاكاديمية نفتخر بوجود امثالك من الشرفاء

شكراً لك أخي الكريم،
وأنا أيضاً أفتخر بك،
لن أنساك أنت من أوائل الشخصيات الذين التقيت بهم في منتدى الساحات أيام أحداث البحرين 2011،
أما دفاعي عن السعودية فهي وطني جنباً إلى جنب البحرين، لا أختلاف بينهم ويشهد الله على كلامي، ولا أحلف إلا وأنا صادقة،
للأسف في الآوانة الأخيرة الوضع بالمنتدى أصبح فيه تشنج بطريقة بشعة،
نسأل الله لهم ولنا الهدية.

شكراً لك أخي الكريم،
وأنا أيضاً أفتخر بك،
لن أنساك أنت من أوائل الشخصيات الذين التقيت بهم في منتدى الساحات أيام أحداث البحرين 2011،
أما دفاعي عن السعودية فهي وطني جنباً إلى جنب البحرين، لا أختلاف بينهم ويشهد الله على كلامي، ولا أحلف إلا وأنا صادقة،
للأسف في الآوانة الأخيرة الوضع بالمنتدى أصبح فيه تشنج بطريقة بشعة،
نسأل الله لهم ولنا الهدية.

الله لايعيدها هذيك الايام اذكرها بكل تفاصيلها المؤلمه والجميلة بنفس الوقت فقد انكشف الكثيرين في تلك الفتره الحرجه والحمدلله خرجنا منها اقويا وتعلمنا الدروس منها

انتِ اختنا وبنتنا وعلى روسنا من فوق يابنت الاكرمين الجحود صفة بذيئة بالشخص
عندما تواجهين بالحقيقه يسعى بكل جهد ان جهده للاختباء كوني بخير يازهرة دلمون 🌹🌹🌹🌹

الله لايعيدها هذيك الايام اذكرها بكل تفاصيلها المؤلمه والجميلة بنفس الوقت فقد انكشف الكثيرين في تلك الفتره الحرجه والحمدلله خرجنا منها اقويا وتعلمنا الدروس منها

انتِ اختنا وبنتنا وعلى روسنا من فوق يابنت الاكرمين الجحود صفة بذيئة بالشخص
عندما تواجهين بالحقيقه يسعى بكل جهد ان جهده للاختباء كوني بخير يازهرة دلمون 🌹🌹🌹🌹

بسلم راسك يا أخوي،
أحرجتني بكلامك الطيب،
وهذا من ذوقك ولطفك،

وشكراً على الورود الحلوة.

اسلوب غير جيد

انا متابع لنقاش ابن الامارات مع عبير البحرين نعم بينهم نقاش حاد لكن بطريقه محترمه و انا لي وجهه نظر لكن احتفظ فيها لنفسي. ولكن هذا الأسلوب اللي في ردك ماله داعي و غير جيد نحن في منتدى نقاشي مب معركه اطفال

مجرد ملاحظه

موفقين

اسلوب غير جيد

انا متابع لنقاش ابن الامارات مع عبير البحرين نعم بينهم نقاش حاد لكن بطريقه محترمه و انا لي وجهه نظر لكن احتفظ فيها لنفسي. ولكن هذا الأسلوب اللي في ردك ماله داعي و غير جيد نحن في منتدى نقاشي مب معركه اطفال

مجرد ملاحظه

موفقين

بالضبط أخي احنا مب في معركة أطفال،
الله يهدينا ويهدي الجميع،
أتمنى أن يترك الجميع الشخصنة والهمز واللمز، وإذا اختلف أحد مع وجهة نظر شخص آخر يدخلوا في نقاش وبالحسنى،
أما ما يحصل حالياً والله لا يفيد، لأن من الممكن أن نخسر حوار هادف من قبل أي طرف كان بسبب هذه المناوشات والشخصنة والهمز واللمز.

لا تهمنا اسرائيل ولا التطبيع معها لكن تأكدوا ان الجميع سئم من الفلسطينيين وتجاوزاتهم ووضع القدسية والهاله على قضيتهم

منذ شهر تقريبا هناك حملات إلكترونية للجمعيات السياسية في البحرين،
يعقدون الندوات والمؤتمرات ضد التطبيع،

EhJOs_3XcAA_9bW

منذ شهر تقريبا هناك حملات إلكترونية للجمعيات السياسية في البحرين،
يعقدون الندوات والمؤتمرات ضد التطبيع،

EhJOs_3XcAA_9bW

عموما لا نتمنى ان يكون موضوع التطبيع مدخل لزعزعة استقرار البحرين كما يتمنى الكثير اولهم الفلسطينيين انفسهم ومن خلفهم داعمهم الايراني

عودة
أعلى