جامعة الدول العربية تسقط مشروع القرار الفلسطيني الرافض لاتفاق التطبيع الإماراتي .

يعني اعترفتي اني من 2011 وانا اتكلم عن قطر .. جيد

وسبحان الله .. لا تعرفين سبب غيابي هاه ؟؟
والله عيب التلون واللف والدوران والله عيب عجزت ارد عليج من كلامج نفسه !!!

أنا أقصد موضوع "مقاطعة قطر" المدرج بالمنتدى منذ شهر يونيو 2017،
ولا أقصد عام 2011،
أكرر مرة أخرى يبدو أنك لم تقرأ مشاركتي السابقة جيداً

عندما أوجه سؤال أين كنتم أقصد أين كنتم من يونيو 2017 إلى وقت قريب، حينما كنت أخوض معارك شرسة في هذا المنتدى في موضوع "مقاطعة قطر"، فهنا أنا معي الحق وكل الحق،
لكن أنت لم نراك ولا ربع مرة في موضوع "مقاطعة قطر"، فلذلك لا يحق لك أن تسأل الآخرين "أين كنتم؟"،

ومرة أخرى أقول عيب عيب عيب الشخصنة يا رجال،
لماذا هذه الكلمات التلون واللف والدوران؟؟؟
لماذا اللجوء إلى كلمات الشخصنة؟؟؟
شوف تره أنا نفسي طويل وبإمكاني أجلس معاك لبكرة الصبح، أو لشهر من غير نوم وأكل، وأتناقش معاك، لكن رجاءً لا تلجأ للشخصنة ولا ترمي كلمات ما لها داعي مثل "التلون واللف والدوران".

من يعرفك يعرف انك تهرج

تركيا تبحث عن مصالحها لكن دول اخرى لا يحق لها البحث ولا اعرف ليش تتدخلون بسياسيات دول اخرى او سيادتها وهو امر لا يعنيكم لا من بعيد او من قريب ولا ل حقوق فيها

هذا هو التهريج برمي الكلمات على بعض الدول
وتبرير الافعال القذرة التركية عو ماتفعله الحيوانات الاخوانية بالميديا
ههههه يبدو انك اخطأت بيني وبين شخص اخر للمرة المليون ما دخل تركيا والاخوان في هذا الموضوع او في تعليقي الموضوع يخص الدول العربية التي تندوي تحت الجامعة الدول العربية والتي لها التزام اتجاه القضية الفلسطينية ما دخل تركيا هل اصبحت دولة عربية وهل اصبح للاخوان دولة لنتحدث عنهم ما هذا الهراء غريب امر هؤلاء القوم

فرق بين المداهنة وبين شيطنة جميع اشكال التدين وهي بداية اتسباقية لتكميم جميع الافواه الرافضة للتطبيع، بالاضافة لمحاربة كل الاحزاب الاسلامية السنية في المنطقة والتغاضي عن الاحزاب الاخرى سواء كانت شيعية وملحده او من الاقليات الاخرى.
دون الخوض في موضوع هدر مقدرات شعوب ومحاولة غزوها بالافكار الغربية الدخيلة على المنطقة وامور اخرى كثيرة لا يتسع الحديث عنها في هذا الموضوع.

لا يوجد شيطنة

يوجد فضح وتعرية الجماعات الاسلامية مثل الاخوان الكذابين

وهذا موضوع انتهى لم يعد لهم قبول الان ع الاقل بالسعودية شعبيا

اي قارعتينا بالحجة وانتي كل شي تحصريه بنفسك

عندي وثائق محفوظة .. انا الوحيدة اكتب الخليج العربي .. انا اول من احذر عن قطر .. انا اول من نبه عن خطورة حرب العراق ولكن حكام العرب لا حول لهم ولا قوة .. العضو الذي كان يريد اخذ رايك بمواضيع سابقة اصبحت فجاة اسألته غبية جدا .. والمسلسل طويل

وبعدين مب عيب عليج تقولي عن شعب كامل بانه قطيع يجرون وراء اسرائيل

أريدك أن تقسم بالله العلي العظيم أن أنا كتبت في مشاركة من مشاركاتي "أنا أول من حذر عن قطر"؟؟
أنت تقوم بلوي كلماتي وتلجأ للشخصنة،
أنا قلت البحرين أول دولة خليجية كانت تقدم في القمم الخليجية شكوى عن المؤامرات القطرية،
والله عيب عيب عيب يا رجال هذه لغة الضعفاء وليس لغة الشجعان،
لماذا تلوي كلماتي وتعطيها تفسير آخر؟ ولماذا تصر على الشخصنة؟؟
تناقش معي بدون أي شخصنة، هل هذا صعب؟؟؟
الشخصنة لا يلجأ لها إلا قليل الحيلة.

ههههه يبدو انك اخطأت بيني وبين شخص اخر للمرة المليون ما دخل تركيا والاخوان في هذا الموضوع او في تعليقي الموضوع يخص الدول العربية التي تندوي تحت الجامعة الدول العربية والتي لها التزام اتجاه القضية الفلسطينية ما دخل تركيا هل اصبحت دولة عربية وهل اصبح للاخوان دولة لنتحدث عنهم ما هذا الهراء غريب امر هؤلاء القوم

لا ما اخطات من يعرف بن تاشفين يعرف انه مهرج مثل المسلسل الكرتوني القديم بوزو
واقصد صاحب الاسم المستعار اللي ماعنده شغل الا السعودية والامارات

تركيا مطبعة مع الصهاينة ولا احد يجيب طاري تطبيعهم لكن دول عربية تتدخلون وكأن لكم حقوق

بالنسبة للحيوانات الاخوانية يحشرون انوفهم وعند تركيا يبررون

وهذا ان دل دل انهم قاذورات اهرجت لنا من صرف صحي

مع وجوب التأكيد عن حبنا العميق للمغرب وحكومتها وهذا حقهم وابسط حقوقهم ان يبحثوا عن مصالحهم

وكذلك ارجوا منك اخي ان تتجنب هكذا مشاركات قد تفهم خطأ وانك كاره او ممتعض وفي الحقيقة انت فقط ترد ذاك العضو

فالمغرب ليست الا كدولة منا وفينا واحد دول الخليج ولا نرضى عليها

التعديل الأخير:
لا ما اخطات من يعرف بن تاشفين يعرف انه مهرج مثل المسلسل الكرتوني القديم بوزو
واقصد صاحب الاسم المستعار اللي ماعنده شغل الا السعودية والامارات
من يعرفك يعرف انك تهرج

تركيا تبحث عن مصالحها لكن دول اخرى لا يحق لها البحث ولا اعرف ليش تتدخلون بسياسيات دول اخرى او سيادتها وهو امر لا يعنيكم لا من بعيد او من قريب ولا ل حقوق فيها

هذا هو التهريج برمي الكلمات على بعض الدول
وتبرير الافعال القذرة التركية عو ماتفعله الحيوانات الاخوانية بالميديا

تركيا مطبعة مع الصهاينة ولا احد يجيب طاري تطبيعهم لكن دول عربية تتدخلون وكأن لكم حقوق

بالنسبة للحيوانات الاخوانية يحشرون انوفهم وعند تركيا يبررون

وهذا ان دل دل انهم قاذورات اهرجت لنا من صرف صحي
انت تشخصن الامور ولن انزل لمستواك تركيا علقت عليها وعوض ان تتهمني اني اخوان ومن كوكب زحل علي ان اذكرك بالدول التي كانت ترعاهم وضمن تصدرهم المشهد التاريخ شاهد فلا تراوغ

انت تشخصن الامور ولن انزل لمستواك تركيا علقت عليها وعوض ان تتهمني اني اخوان ومن كوكب زحل علي ان اذكرك بالدول التي كانت ترعاهم وضمن تصدرهم المشهد التاريخ شاهد فلا تراوغ

يا ابن الناس ادويتنا واشغلتنا ! نعم ؟ خير ان شاء الله ؟

هل انت مواطن سعودي او اماراتي لتدقق في شؤون هذه الدول الخاصة وتسئل وتعلق بكل صفاقة وجه

انشغل في بلدك واذا قامت حكومتك بشي لا يعجبك عليك بها لانك احد رعاياها

لكن لا شأن لك بالسعودية يابن الناس انت مش مننا ولا احنا عاوزينك ارجوك يعني

يا ابن الناس ادويتنا واشغلتنا ! نعم ؟ خير ان شاء الله ؟

هل انت مواطن سعودي او اماراتي لتدقق في شؤون هذه الدول الخاصة وتسئل وتعلق بكل صفاقة وجه

انشغل في بلدك واذا قامت حكومتك بشي لا يعجبك عليك بها لانك احد رعاياها

لكن لا شأن لك بالسعودية يابن الناس انت مش مننا ولا احنا عاوزينك ارجوك يعني
يا اخي غريب امركم قمت بتعليق على تساؤلات التي طرحها وزير خارجية فلسطين وان على الدول المعنية الاجابة بشكل صريح لاكن اتفاجأ بكمية التعاليق المشخصنة ولبلدي لا افهم هؤلاء القوم رغم انني لم اذكر لا الخليج ولا اي دولة البعض يتهمني بالباطل ويدخلي في حوارات تركيا والاخوان وجزر الوقواق حساسية مفرطة

القادم أعظم

تحالفات قديمة ستنتهي وستحل محلها تحالفات جديدة .
الضرب من تحت الحزام والعداء الصريح سيبدأ بين جميع الأطراف .
لن تتوقف الأمور علي ما ترونه ستدفع بعض الأطراف المؤيدة أو المعارضة فاتورة باهظة وسيكون الضرب في العمق .
أبشروا سنتواجد في اليمن وسوريا وطهران والدوحة وليبيا وغيرها.

من انتم ؟

عودة
أعلى