متابعة اخبار صفقة طائرات F-35 للإمارات

اخطأت ياخي
الصفقه شاملة التدريب والمنشئات والذخائر وقطع الغيار والصيانه لمدة طويلة جدا ( الضمان )
ولا نعلم ذخائر الامارات والمعروف عنها انها ماتاخذ للا الافضل
هذا الي يرفع سعر الصفقات الخليجية بشكل عام

انها تاخذ فل اوبشن وجميع الامور اللوجستية

اما كطائرة سعرها اقل من 100 مليون يورو

مايرفع سعر الصفقات هي البكج الي معاها

نعم انا اعلم ان 208 مليون ليس سعر المقاتلة فقط .. هناك التدريب و الذخيرة و الصيانة و غيرها .. أنا فقط قمت بحسبة بسيطة اذا ما أراد المغرب التعاقد على الاف35 لإثبات انه ماليا ممكن نتعاقد عليها .. لكن سياسيا الله اعلم اذا توافق واشنطن ام لا ؟

بأذن الله

اصلا انتم محددين ميزانية ١٠ مليار للدفاع بعد ٥ سنوات ستنتهون من جميع برامج التطوير اللازمة وقتها ما راح يبقى شي الا الشبحيات

ربما ما بعد 2025 في المغرب يمكن الحديث عن F35 إن شاء الله .. حاليا هناك برامج تسليح أخرى يجب الانتهاء منها

خبر ممتاز جدا .. خاصة ان التسربيات بأن المواصفات عاليه والعدد محترم

مبروك للامارات 👍

ربك كريم

ان شاء الله نفرح بصفقه 100 مقاتله اف 35 لمملكتنا الحبيبه السعوديه

عدد مبالغ فيه ثلاث اسراب مناسبة جدا تقريبآ 72 طائرة
الاهم زيادة اعداد اسراب التايفون +اسراب F15 محدثة +تحديث سلاح النقل بطائرة نقل استراتيجي مثل c17

10 طائرات بالكثير لول!

للاخ ابو 10 طائرات ( على فكره يقال ان هذا بس الرأس ) يعني في زياده اكثر جايه قريبا فحاول تستمتع لانه الواقع يفرض نفسه بالنهايه

10 طائرات بالكثير لول!

للاخ ابو 10 طائرات ( على فكره يقال ان هذا بس الرأس ) يعني في زياده اكثر جايه قريبا فحاول تستمتع لانه الواقع يفرض نفسه بالنهايه
للحبيب انا نقلت تغريدة

خاص..المتحدث بلسان شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية: اسرائيل وافقت على ان تبيع امريكا 10طائرات طرازF35 للإمارات وسيتم في مطلع2021. الإمارات اول بلد عربي والثالث عالميا يحصل على الطائرة. بإمكانها دخول كل الدول بإستثناء (إسرائيل،امريكا) والقصف والرجوع بدون ان يكشفها الرادار.

ثاني شي خلينا نشوف نتائج الانتخابات الامريكية كل هذه التسلايبات لاقيمة لها اذا فاز بايدن و المشكل ليس بالعدد الكلام وش اسرائيل راح تحصل بالمقابل وعلى كل حال ننتظر ونشوف بالمناسبة انو ترامب ابلغ الكوكغرس المضي بالصفقة سؤال صغير هو اصلا ستجري انتخابات بعد بضع ايام اي كوكغرس يتم ابلاغه الان اعتقد في شي غامض لو الخبر نزل بعد نتائج الانتخابات مضبوط بس الحين ماعرف مدى صحة الموضوع

الف الف مبروك اخواننا الاماراتيين دائماً يعشقون التحدي ولديهم طموح عالي والاف٣٥ دخولها لمنطقة الخليج حدث كبير ستغير كثير من الامور وتسهم في تعزيز قوى الاعتدال بالمنطقه ، العدد فوق الممتاز صفقة رائعة بحق .

خبر جميل حصول الامارات على هذه المقاتلة الجبارة وبعدد 50 مقاتلة
ننتظر خبر اتمام الصفقة ان شاء الله وتوجه الطيارين الاماراتيين للتدرب عليها

ترليون مبروك للامارات
50 حبة جوينت سيصنعون فرقا عظيما للعميليات العسكرية .. الامارات لم تشتري مقاتلات بل اواكس مقاتل حرفيا
مبلغ قاتل لكن تستاهل المعدة
بس مع رقم 50 قطعة عوضا عن 24 كما قيل اصبحت اميل اكثر ان اسرائيل فعلا قد تحصل على الرابتور كتعويض
كمصري عايز اعيط .. انا مالي يا لمبي انا فحالي و الله 😂

الف مبروك للامارات الحبيبه ومزيد من التقدم والازدهار ،، المبلغ يعتبر طبيعي جدا لان المقاتلة تحتاج لبنى تحتيه وتدريب وصيانه من الصفر بالاظافة طبعا الى ذخائر وقطع غيار بجداول محترمه ويستاهلون الامارتيين دوله تبحث عن مصالحها بكل مكان وتحقق رفاهية محترمه جدا لشعبها ،، السؤال الان هل الصفقة 50 مقاتله دفعه واحده ام العدد المسموح بيعه 50 والامارات تشتري ما تراه مناسبا لاحتياجاتها منه ؟،، وفيما يخص بلادي السعوديه فالمقاتلة قادمه باذن الله بعدد يتراوح بين 72-120 مقاتله ، وهناك صفقات لمقاتلات اخرى خصوصا للبرية ، حفظ الله وطننا العربي وعز الله بلادنا .

الف مبروك الى الامارات الشقيقة

عاوزين ناخد لفة يا اماراتيين

الحمد لله والشكر لله والعقبى لكل من تمنى لنا الخير وطهر قلبه من دنس النفاق وكان معنا بوجه واحد لا بوجهين
( والأن على من اقسم عليه ان يدفع كفارة اليمين )

ما شاء الله تبارك الله
٥٠ مقاتله حته وحده
طيب ارحموا الرجل المسكين في إسطنبول
وااااا حسرتي عليك يا قردو ....

اخطار البيت الأبيض يتطلب ٣٠ يوم من الكونجرس للاعتراض أو....... الصفقه تمت

الحمدلله في كل يوم نقترب من امتلاك اف35 بمواصفات خاصة .. كما ذكرت سابقا ..

قريبا باذن الله ..

في 23 اغسطس قلنا

ثم كررنا في 30 اغسطس

وكررنا مرة اخرى في 6 سبتمبر

وفي 24 اكتوبر بدأت بوادر البشارة بالظهور ضمن جملة " الامارتين سيجرون تعديلات خاصة على F-35"

صقر الامارات @كاميكازي الامارات
نمر @نمر
uae special forces @uae special forces
V @viber 90
A @AmeeD QassaM

🇦🇪

الحمدلله في كل يوم نقترب من امتلاك اف35 بمواصفات خاصة .. كما ذكرت سابقا ..

قريبا باذن الله ..

هل تتذكر من قالو انها سوف تكون منقوصة 😂😂😂😂بل ستكون مواصفات خاصة لقد اختفو سوف اقتبس عينة
الصهاينة يقولون للعرب
f35 نسخة قرود مخفضة او مفيش اصلا

عودة
أعلى