قائد ميلشيا حماس:الطائرات الاسرائيليه حلقت فوق مكة والمدينه !

حتجتمعو قريبا بيه والمأذون نتنياهو

لا اذا اجتمعنا سيكون اجتماعنا بتميم ... العمادي تخصصة ( نبغى هدوء و100 دولار وشريحة نت لناشطين الانترنت ) بمعنى اخر هو اصغر من يجتمع مع الرئيس الاسرائيلي تخصصه يختلف فقط دعم المرتزقة ...

آخت عبير كانت واضحه قالت انا ضد التطبيع حتى لو بلدي طبع...

يا أخي هذه العينات والأشكال لا تقرأ وإذا قرأت لا تفهم،
ولذلك نطبق عليهم سياسة "الحقران تقطع المصران".

قصدك بالقائد الجديد

اعوذ بالله حتى بيننا وبين الاصدقاء الاسرائيليين تبثون الفتن

اهلا بالقياده الاسرائيليه حيث ماحلت وطز بالكلاب التي اجتمعت بالامس لتحرير مايسمى فلسطين والمؤتمر كله سب وشتم وتهديد لنا

للتذكير فقط 😅

أحسنت أخي فراس،
بالمناسبة هذا الإجتماع كان قبل التطبيع بأيام قليلة جداً 😂
يا ترى هل كانوا في هذا الاجتماع يتباحثون حول التطبيع مع إسرائيل؟!! لأن بحسب بعض المصادر الأميركية تقول من المحتمل أن تقوم الإمارات بدور الوسيط بين إيران وإسرائيل وهو الدور الذي كانت تقوم به سلطنة عُمان سابقاً، وأيضاً يقولون إذا ما حصل ذلك فمن المرجح جداً أن تنجح الإمارات في نهاية المطاف بجلب إيران وإسرائيل إلى طاولة المفاوضات لاتفاق سلام بينهما.

بالفعل غباء عالي التركيز في الموضوع

قبل ما حد يتفلسف و يبرم ... حماس لا تعنيني لكن المقصود بان مكة و المدينة من ضمن حدود الدولة التي مرت بها الطائرة الإسرائيلية وليس الطائرة مرت فوق مكة

افهموا قبل ما تعلقوا ... بس للاسف الفهم عدو البشر هل اليومين :))

يا أخي هذه العينات والأشكال لا تقرأ وإذا قرأت لا تفهم،
ولذلك نطبق عليهم سياسة "الحقران تقطع المصران".

مع احترامي لك يا عبير انتي من لا يفهم ورايك كله خطا في خطا

وتهجمك على اخوانك كله مردود عليك

ومصلحة الدول العربيه ليس انتي من يقيمها ولا يحددها بل هناك ساسه كبار في تلك الدول يفهمون اكثر منك مليون مره

كون ان لك راي مخالف ليس معنى ذلك انه يكون من حقكك بالتحدث على اخوانك بانههم عينات واشكال لا يفهمون

بل هناك بعض الاوراق بيدنا للان "لعن الله الخونه" ونيوم ورقة يتم استخدامها الان بقوه لعل الوقت يسعفنا ، ايضًا هناك ورقة طرح ارامكو خارجيا مازالت بيدنا ، واعتقد في حال استعصت الامور ولم يعد بالامكان فعل شيء فسيتم تغيير المعسكر وضرب الدولار والخسائر ستشمل الجميع لكن "مادون الحلق الا اليدين"

نيوم حركة ذكية جداً جداً من قبل صاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان،
وأتصور أن الملك سلمان حفظه الله وأطال في عمره هو المحرك الأساسي والرئيسي ودعمه لإبنه في هذا المشروع،
ونسأل الله أن لا تنصب لهم العراقيل والعوائق.

مع احترامي لك يا عبير انتي من لا يفهم ورايك كله خطا في خطا

وتهجمك على اخوانك كله مردود عليك

ومصلحة الدول العربيه ليس انتي من يقيمها ولا يحددها بل هناك ساسه كبار في تلك الدول يفهمون اكثر منك مليون مره

كون ان لك راي مخالف ليس معنى ذلك انه يكون من حقكك بالتحدث على اخوانك بانههم عينات واشكال لا يفهمون

يا أخي هل أنا قصدتك ؟؟؟
هل أنت المقصوووود ؟؟؟
لماذا تأخذ الكلام بأنه موجه لك ؟؟؟
يا ناس يا عالم آرائي وأنا حرة،
خلاص لا تقرأوا مشاركاتي.

قبل ما حد يتفلسف و يبرم ... حماس لا تعنيني لكن المقصود بان مكة و المدينة من ضمن حدود الدولة التي مرت بها الطائرة الإسرائيلية وليس الطائرة مرت فوق مكة

هذا وانت فاهم وتحاول تبرر كذب اسماعيل مطية بكل غباء

عموما حنا فاضين ونبي نمسح بالحمساويه المرتزقه الارض في كل يوم يفكرون فيه الاساءه لنا

غباءك انت اللي عالي التركيز

لان الواطي اسماعيل مطيه لم يعلق على صواريخ شهيد الكضيه والكدس اللي تصدها الدفاعات الجويه فوق مكه والمدينه

وكلامه ما بقى عليه غير يحلف انه شاف الطياره الاسرائيليه فوق مكه حتى تجي تدافع عنه انت وبعض الاغبياء اللي هنا

غباءك انت اللي عالي التركيز

لان الواطي اسماعيل مطيه لم يعلق على صواريخ شهيد الكضيه والكدس اللي تصدها الدفاعات الجويه فوق مكه والمدينه

وكلامه ما بقى عليه غير يحلف انه شاف الطياره الاسرائيليه فوق مكه حتى تجي تدافع عنه انت وبعض الاغبياء اللي هنا

انتوا مو فاهمين شو عدوكم بحكي !! كيف بدكم تحاربوه؟

بالفعل غباء غير محدود

انا معرفش بتتناقشو عن ايه و مقرتش المشاركات.. بس عايز اسالك سؤال هل زي ما بتترحم علي الإسرائيلين هتقدر تترحم على الحوثيين؟ بما انهم كلهم بشر يعني
الحوثيين ليسوا بشر بالنسبة الي، قرود 🐒

أحسنت أخي فراس،
بالمناسبة هذا الإجتماع كان قبل التطبيع بأيام قليلة جداً 😂
يا ترى هل كانوا في هذا الاجتماع يتباحثون حول التطبيع مع إسرائيل؟!! لأن بحسب بعض المصادر الأميركية تقول من المحتمل أن تقوم الإمارات بدور الوسيط بين إيران وإسرائيل وهو الدور الذي كانت تقوم به سلطنة عُمان سابقاً، وأيضاً يقولون إذا ما حصل ذلك فمن المرجح جداً أن تنجح الإمارات في نهاية المطاف بجلب إيران وإسرائيل إلى طاولة المفاوضات لاتفاق سلام بينهما.

وماذا بالنسبة للسعودية من هذه المفاوضات؟

عودة
أعلى