طائرات الحرب الإلكترونية EA-18G Growler لدولة الإمارات

ميراج راح تتقاعد أو راح تنباع ، مع انها متطورة
بنفس الوقت الامارات غير قادرة على تشغيل كل هذه الانواع ( بشرياً ) اعتقد البديل هي اف18 اذا صح الخبر

وايضاً اعتقد البلوك60 راح تحيل الى التقاعد بعض منها وتكون بدالها f35
سؤال للخبراء لو توقعي كان صحيح
هل هاذي خطوة صحيحة لاعتماد قوة جوية ضاربة من صنع امريكي فقط؟

لا أظن، F35 لمهام جديدة في سلاح الجو الاماراتي مثل إخماد الدفاعات. كما أنها طائرة الاغتيالات الأولى في العالم. قد تكون بأعداد محدودة
القوة الضاربة ستبقى ل F16 بل قد يزاد في أعدادها. كانت هناك موافقة أمريكية في الكونجرس ب 25 (على ما أظن) لكن لم توقع. ربما توقع دفعة واحدة فهي من نفس الشركة وربما ربطوها بعقد واحد

f18 جراولر ليست للضرب هي للحرب الالكترونية فلا تتوقع أي أعداد كبيرة

جميع هذه الطائرات لمهام جديدة تماما فلا أظن سيتغير شي في الموجود

ذكرني بالله 😅 الذاكرة مضروبة عندي اليومين دول 😂

يا ديني ... ال applications المستقبلية لهكذا امر .. اوفففففف
من ال NGJ كتطوير حتى القدرة على الاختراق للدفاعات الايرانية او التركية لو حدث نزاع بالتناوب مع الجوينت سترايك ... احيييه

مشاهدة المرفق 304585مشاهدة المرفق 304586

يا ديني ... ال applications المستقبلية لهكذا امر .. اوفففففف
من ال NGJ كتطوير حتى القدرة على الاختراق للدفاعات الايرانية او التركية لو حدث نزاع بالتناوب مع الجوينت سترايك ... احيييه
فين انا قولت ان الامارات في غنى عنها؟ 😅
اعذرني عقلي مضروب وبغيبوبة من امس 😂 احاول اطلع Damascus camo ب cod وقربت جدا 😂

فين انا قولت ان الامارات في غنى عنها؟ 😅
اعذرني عقلي مضروب وبغيبوبة من امس 😂 احاول اطلع Damascus camo ب cod وقربت جدا 😂
في دي عندك حق انا اتلغبط في ردك مع معدة اخرى .. انت قلت اصلا الجراولر حتستبدل حواضنها .. بس دا مش معناه انك قصدك استحالة تحصل :D
في النهاية المهم اتمنى ان تحصل عليها الامارات
و اصلا طلبهم لها معناه ان ايران تنوي حملة تسليح دفاعية مهولة لذا لمعادلة الكفة كانت في الطلبات فوجودها مع الجوينت و الفالكون سيخترق ايا كان ما سيبنوه ... حاسس بشعر اردوغان يشيط صراحة .. يالا معلش بالشفا 😂

الموضوع كله

امريكا تقول للسعودية
شوفي الامارات طبعة واخذت الي تبغاه
يالله طبعوا وهذا عينينا 😂🤣

حلو كلامك ولكن السعودية مع الامارات وصدقني الامارات ماطبعت لا بعد مشاورات مع السعودية .
من وجهة نظري اعتقد الامارات راح تعطي مصر الميراج 2000.9 والدخول الاف35 و الجراولر و MQ-9 Reaper راح تكون الامارات والسعودية قوة ضاربة في المنطقة ويحسب لها مليون الف حساب اي دولة في العالم مع واجود الدفاعات الجوية مثال الا400 والثاد والبايتروت باك3 .
اعتقد في هذه الصفقة الامارات ضربت عصفورين في حجر واحد وخاصة في وقت انتخابات الامريكية .

عودة
أعلى