كوشنير .. الامارات في مراحلها النهائيه للحصول على f35..

تخيل

بعد رجوع قطر للحضن الخليجي باذن الله
F35
فوق 300 طائرة F15
فوق 100 تايفون
كوكتيل F16 ورافال وF18
رعب مسلط بمن يريد شرا بدول مجلس التعاون الخليجي.
صحيح .. كلامك وخل المقهورين و ( الضاحكين ) يموتون من الحقد .. ;)

سوال اين مصدر الخبر لحد الان الكل عامل احتفالية بدون مصدر قرات تصريح كوتشنر ليس فيه اي اشارة للموضوع
عنجد في شباب يحلموا ويفسروا على راحتهن

سوال اي مصدر الخبر لحد الان الكل عامل احتفالية بدون مصدر قرت تصريح كوتشنر ليس فيه اي اشارة للموضوع
عنجد في شباب يحلموا ويفسروا على راحتهن

اخر خبر كان أن ترامب ونتنياهو رح يتناقشون بالموضوع

لا شيئ عن f35

مستشار وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، في مقابلة حصرية مع وكالة أنباء الإمارات العربية المتحدة ، إلى احتمال قيام دولة عربية رابعة بصياغة اتفاق سلام مع إسرائيل: "نأمل قريبًا"

قال مستشار وصهر الرئيس الأمريكي ، اليوم (الثلاثاء) في مقابلة حصرية مع وكالة الأنباء الإماراتية "وان" ، "من الممكن والمنطقي أن تطبيع جميع الدول العربية الـ22 علاقاتها مع إسرائيل في يوم من الأيام". وكذلك بصفته كبير مستشاري لشؤون الشرق الأوسط ، كشف أن العالم قد يشهد دولة رابعة أخرى تفعل ذلك في الأشهر المقبلة.

"إذا نظرنا إلى الأمور من وجهة نظر المؤمنين ، فأنا أعلم أن الكثير من المسلمين في الإمارات العربية المتحدة متحمسون للصلاة في المسجد الأقصى. أعتقد أن هذه بداية لشيء مثير للغاية ، وآمل أن ترغب المزيد والمزيد من الدول في ذلك." وشدد كوشنر في تصريحاته على أهمية العملية في الجانب السياسي والأمني أيضًا ، قائلاً: "لن نتمكن من حل المشاكل إذا لم نناقشها" ، مضيفًا: "تطبيع العلاقات سيجعل الشرق الأوسط مكانًا أقوى وأكثر استقرارًا".

وردا على سؤال حول إمكانية توقيع دولة عربية رابعة على اتفاق سلام مع إسرائيل ، أكد: "أعتقد أنه من المنطقي أن يقوموا بهذه الخطوة ، وأعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به" ، موضحًا منهجه: "أنا متفائل وهذه هي نعمة ونقمة في حياتي. من الممتع أن تكون متفائلاً أكثر من أن تكون متشائماً ، لأن هناك ألف سبب لحدوث ذلك ".

اخر خبر كان أن ترامب ونتنياهو رح يتناقشون بالموضوع
مدام عمو نتنياهو دخل فيها هو وفريقو الامني يبقى اكيد راح الامارات تحصل عليها بس مو الحين نقدر نقول الى حين ميسرة لما يدخل الجيل السادس
انا بس الي مستغرب منو كيف الاشراف سامح بفتح مواضيع دون مصدر يعني صيغة الخبر ملفقة وانا قرات تصريح كوتشنر في الظفرة بعيد كل البعد عن صيغة الخبر

في مقابله على قناة سكاي نيوز مع المستشار الامريكي كوشنر صرح بان المفاوضات مع الامارات لحصولها على f35 في مراحلها النهائيه

الف مبروووك للامارات العربيه المتحده ..

الله واكبر ... تسلم على الخبر المفرح للصديق .. المغيض للعدو الحقير ..

الآن امنيتي نسخة مخصصة ومشاركة صناعية وتكنولوجية .. ولعمري ان شركاتنا متلهفة لتلقي برنامج بهذا القدر الهائل من القيمة المضافة ..

مدام عمو نتنياهو دخل فيها هو وفريقو الامني يبقى اكيد راح الامارات تحصل عليها بس مو الحين نقدر نقول الى حين ميسرة لما يدخل الجيل السادس
انا بس الي مستغرب منو كيف الاشراف سامح بفتح مواضيع دون مصدر يعني صيغة الخبر ملفقة وانا قرات تصريح كوتشنر في الظفرة بعيد كل البعد عن صيغة الخبر

اليوم غانتس أدلى بتصريح جعلني متأكدا من حصول الأمارات على f35
قال بالحرف الواحد حتى لو حصلت الأمارات على f35 ستحافظ على التفوق النوعي لدولة إسرائيل .

اليوم غانتس أدلى بتصريح جعلني متأكدا من حصول الأمارات على f35
قال بالحرف الواحد حتى لو حصلت الأمارات على f35 ستحافظ على التفوق النوعي لدولة إسرائيل .
ليست المشكلة ان الامارات او غيرها ستحصل عليها هذا الشي عادي ومتوقع ولكن السوال الاهم متى ثانيا هل يمكنك رابط الخبر تبع غانتس

منذ اليوم الأول قلنا لكم اتركوا سياسة الاغراق الاعلامي بخصوص طائرة F-35،
قلنا بأن طائرة F-35 ستحصل عليها الامارات وأعطينا التاريخ وقلنا سيكون في عام 2021، وهذا كان معلوم لدى كل مراقب ومتابع للصفقات العسكرية المحتملة لدول الخليج العربي،

منذ اليوم الأول قلنا لكم اتركوا سياسة الاغراق الاعلامي بخصوص طائرة F-35،
قلنا بأن طائرة F-35 ستحصل عليها الامارات وأعطينا التاريخ وقلنا سيكون في عام 2021، وهذا كان معلوم لدى كل مراقب ومتابع للصفقات العسكرية المحتملة لدول الخليج العربي،

والله جيبتيها مجرد عناوين بدون مصادر لغرض الاغراق فقط بارك الله فيك اختي عبير

والله جيبتيها مجرد عناوين بدون مصادر لغرض الاغراق فقط بارك الله فيك اختي عبير

أقصد بـ "سياسة الاغراق الإعلامي" التي تمارس من قبل الأطراف الثلاثة (أميركا، إسرائيل، والإمارات) لإبعاد الهدف الرئيسي من صفقة التطبيع،
وبارك الله فيك أخي.

حط رابط المقابلة يا اخي قرات تصريح كوشنر في الظفرة لم يشر الى الموضوع

اهدأ اخي لماذا مرتبك لهذه الدرجه ..
مصدر مصدر مصدر ..استمر اخي بالتوفيق

حط رابط المقابلة يا اخي قرات تصريح كوشنر في الظفرة لم يشر الى الموضوع

كوشنر في مقابلة خاصة على قناة سكاي نيوز عربية، وليست التصريحات التي أدلى بها كوشنر في قاعدة الظفرة،
هي مقابلة خاصة لقناة سكاي نيوز، وللتوى بثت المقابلة.

عودة
أعلى