العال الإسرائيلية طلبت الإذن برحلة جوية إسرائيلية-إماراتية عبر المجال الجوي السعودي ولم تتلق اي رد

ههههههههه

لا لم اجعل نفسي ولم اقول انا وصي

قلت نعرفه فالغالبيه يرفض التطبيع يبدو ان لايعجبك راي الغالبيه

الغالبيه ضد التطبيع

قصيدة فيها نغزة

انت شكو !

انت ماتتحمل احد يجيب طاري شيوخك

مع كامل إحترامي لشخصك و دخلتي العرض ،
مالك حق تصف المؤيدين بالنشاز و اتصادر حريتهم !
مواطنين و لهم أرآئهم في شؤون دولتهم السيادية ،

وين راحت الديمغراطيه ؟!

ههههههههه ياهلا ابو عناد لك وحشه يارجل

اذا كنت تحترم الديمقراطيه وتحترم رايها فلازم اطبقها على نفسك لن لو نفتح باب حريه الاراء اكثر اهل المنتدى لن يتحملها

اما وصفي بانهم اصوات نشاز فانا لم اكذب اعمل استفتاء وسوف تجد الغالبيه يرفض التطبيع او المرور فوق اجواءه

مرور طيارة مدنية فوق الرياض:
وا اسلامااااااااه

تطبيييييييييع

مرور صاروخ يستهدف مكة:

😴

ضرب ارامكو:

🥳

ههههههههه

لا لم اجعل نفسي ولم اقول انا وصي

قلت نعرفه فالغالبيه يرفض التطبيع يبدو ان لايعجبك راي الغالبيه
اليوم تعرفنا نرفض التطبيع و بكره تعرفنا بالذباب و الوطنجيه

الغالبيه ضد التطبيع

قصيدة فيها نغزة

انت شكو !

انت ماتتحمل احد يجيب طاري شيوخك
ههههههههههههههه

وشدعوه ماجبتو طاريهم المنتدى هذا يشهد

لكن تطمن ياعزيزي لم اتي لموضوع شيوخ وقياده

وتأويلاتك هذي حد فهمك ولست معني في ما تفهمه انت

شوف رغم الاساءه لي شخصيا راح امررها المره هذي لكن انت عايز ايه دلوقتي؟ السعودية دولة سيادية تفعل ما تريد ولا يحق لك حشر انفك في اي امر يخص السعودية لا انت سعودي ودي مش بلدك فخليك في حالك الله لا يسيئك, الله سوف يسألك عن نفسك ولن يسألك عن غيرك فاتقو يوما ترجعون فيه الا الله وخليك في حالك وبلاش رغي فاضي. عندك رأي وطرحته عايز تمشي الناس كلها على هواك ليه؟ يابني خليك في حالك وحل عني بقى. اللي عاوز يعترض يعترض والا مش عاوز ما يتعرضش انت زعلان بقى ليه؟
حضرتك اللي اقتبست ردى من الأول
و انا كنت برد فقط ولا ليا أى سلطة علي حد انه يقتنع برأيي زى ما بتقول أن بفرض رأيي هات اى جمله بتقول كدة
و بعدين مفيش حاجة اسمها خليك بحالك انا اتكلم براحتى عن أى موقف شايفه غلط حسب قناعتى و المنتدى ده فكرته ألف باء منتدى ببساطة
و أنا مش زعلان ولا حضرتك هتزعلنى

المهم يحمون المسجد الأقصى وزائريه من البصاقين البذيئين

اذكر الفيديو

يخربيتهم .. واحد جاينهم بمساعدات ووقفة الى جانبهم في وقت الضيق ولقي منهم كل قبح وسوء اخلاق ..

لكم وددت لو صفع ذلك الوغد الصغير ليسدحه ارضا ويعرف البقية حوله كيف يلتزمون ادب التعامل وخسن الخلق ..

ههههههههههههههه

وشدعوه ماجبتو طاريهم المنتدى هذا يشهد

لكن تطمن ياعزيزي لم اتي لموضوع شيوخ وقياده

وتأويلاتك هذي حد فهمك ولست معني في ما تفهمه انت

راضي

تحلف بالله القصيدة مو نغزة الاعضاء كلهم بيشهدون على حلفك بالاخرة

:)

اذكر الفيديو

يخربيتهم .. واحد جاينهم بمساعدات ووقفة الى جانبهم في وقت الضيق ولقي منهم كل قبح وسوء اخلاق ..

لكم وددت لو صفع ذلك الوغد الصغير ليسدحه ارضا ويعرف البقية حوله كيف يلتزمون ادب التعامل وخسن الخلق ..

مين الي كان جاييهم بمساعدات ؟

ههههههههه ياهلا ابو عناد لك وحشه يارجل

اذا كنت تحترم الديمقراطيه وتحترم رايها فلازم اطبقها على نفسك لن لو نفتح باب حريه الاراء اكثر اهل المنتدى لن يتحملها

اما وصفي بانهم اصوات نشاز فانا لم اكذب اعمل استفتاء وسوف تجد الغالبيه يرفض التطبيع او المرور فوق اجواءه

اركد و قفل الموضوع ..

انت الان تحاول نرفزة و شوشرة الاعضاء السعوديين و هالشي مب من مصلحتك و انا اخوك

قفل النقاش و خل كلاً بحاله رجاءاً

راضي

تحلف بالله القصيدة مو نغزة الاعضاء كلهم بيشهدون على حلفك بالاخرة

:)
والله قصيده خالد الفيصل يرثي اباه رحم الله

والمعنى في بطن الشاعر اسال الامير خالد الفيصل عن ماتفهمه انت

والله قصيده خالد الفيصل يرثي اباه رحم الله

والمعنى في بطن الشاعر اسال الامير خالد الفيصل عن ماتفهمه انت

انا اسالك انت يوم تحط القصيده وش مناسبتها
بموضوع المرور !!

سالتك نغزة قلت لا

تحلف بالله انها مو نغزة ونشهد عليك

خلك صريح

والله كوشنر يعرف السلام من اين يبدا. الكلام الفاضي والشعارات في الهواء الطلق لا تؤتي اؤكلها. او خطوة للسلام هي في ملعب اسرائيل. عودة اسرائيل لحدود ال 67 والاعتراف بفلسطين دولة وعاصمتها القدس وبكذا انتهت القضية ويعيش الجميع بسلام. كثر الحكي بدون فايدة يوجع الراس. قضية لها 70 سنه ما انحلت ويجيك البزر مسوي فكاك العقد. راحت سنين وراحت حكومات وبتروح انت وبيروح رئيسك وبيجي بعده رئيس وبتمر السنين والوضع مثل ماهو. الافضل تقصرها وتفكنا الصداع اللي ماله داعي.

عودة
أعلى