العال الإسرائيلية طلبت الإذن برحلة جوية إسرائيلية-إماراتية عبر المجال الجوي السعودي ولم تتلق اي رد

اذا كان هذا المرور الذي لا يعني اي شي في مسار دعم المملكه للكضيه سوف يساهم في دعم امريكي اقوى ضد ايران اكبر عدو للمملكه فلا مانع لدي اطلاقا بل ارحب وانت عارف قد ايش احب الكضيه.. ;)
الله يعطيكم ما تريدون وأكثر بعيدا عن إسرائيل

كوشنر : الشكر لمحمد بن سلمان لسماحه لنا بالمرور فوق الاجواء السعوديه

اشطح من قال محتلين سعوديه؟

ههههه

لا بس انت قلت بالنص "لا يا استاذ الشعب السعودي نعرفه وان كنت انت منهم شعب على الفطره وعلى منهاج صحيح يعلم انه الصهاينه محتلين واليهود ملعونين الي قيام الساعه ، فلا تحاول ان تجعل الشعب راضي وموافق على العلاقات مع الصهاينه"

فقلت لا يكون محتلين السعودية وحنا ما درينا ،، فسألتك ،، محتلين ؟

الشعوب لا علاقة لها بما يحدث "كالعادة"

التطبيع مع العدو الصهيوني يمثل أصحابه فقط​

من المبكر الحديث عن رحلات جوية دورية اسرائيلية
فوق السعودية
ربما هذه الرحلة سمح بها استثناءا فقط
مستقبلا Emirates هي من ستتكفل بالنقل الجوي بين تل ابيب و الامارات

هذا رايي الشخصي
اذا كان هذا المرور سوف يخدم مصالح بلادي فانا ارحب به..

عشان توصلك الصورة

انا ضد التطبيع لكن تجي تحط قصايد للملك فيصل الله يرحمه معناه انتقاد للملك سلمان او لولي العهد

انا ضد التطبيع لكن مانسمح احد يستغلها

وصلت !

اكثر الشعب كذا مذا التطبيع لكن مايسمح لك او لغيرك

ماعاد يمشي

الا في حالة انك طلعت جنسيتك الاولى من الكبت هنا يحق لك ههههه
والله اذا انت ماشاءالله مطلع على ماتحمله النفوس وتأول على كيفك هذي مشكلتك وليست مشكلتي

ام طعن في القياده السعوديه فهذي تفاسير جايبها من جمبها انا لم اطعن حتى في قياده دوله عربيه فما بالك بقياده خليجيه
معدى النظام النصيري بشار الجحش غيره لم نطعن في احد

اما وضعت فيديو للملك فيصل رحمه الله نستذكر موقفه البطولي ليه يغيضك موقف الملك فيصل رحمه الله من نصرته للقدس ؟

ماعاد عرفنا صار التاريخ يغيضك

اما الكلام الاخير هذي مايحتاج رد عليها

ههههه

لا بس انت قلت بالنص "لا يا استاذ الشعب السعودي نعرفه وان كنت انت منهم شعب على الفطره وعلى منهاج صحيح يعلم انه الصهاينه محتلين واليهود ملعونين الي قيام الساعه ، فلا تحاول ان تجعل الشعب راضي وموافق على العلاقات مع الصهاينه"

فقلت لا يكون محتلين السعودية وحنا ما درينا ،، فسألتك ،، محتلين ؟
محتلين الاقصى
يو اندر ستاند

الشي الي يهمني الامارات حصلت على F-35 مقابل التطبيع
حنا على وش راح نحصل مقابل فتح الاجواء متاكد فيه شي راح نحصل عليه بس وش ؟ هذا هو السؤال

الوزير الاسرائيلي يتكلم عربي افضل من بعض العرب لدينا

شو اصله يخرب بيته

شفت انك ما تبي تفهم او تبي تمشي كلامك بالاصح
متى قلت ان الغالبية موافقين؟
انت بالبداية جزمت ان الكل رافض وقلت لك لا فيه كثيرين ماهم رافضين
كثيرين لايساوي الاغلبية للمعلومية

يالله ولا تزعل قالوا الطيران ما راح يكون اعتيادي واستثنائي هالمره بس عشان كوشنر والشباب
لا فاهمين قصدك لكن انت علقت على كلمه الكل اي وهذا ظني الغالبيه ترفض وين الاختلاف في الموضوع اجل ؟

عودة
أعلى