الجيش الأمريكي لن يلعب دورًا في انتخابات الرئاسة

هناك لبس كبير لديك اخي الكريم في "كيفية" التصويت في الانتخابات الامريكية

معلومة / هيلاري فازت على ترامب في مجموع الاصوات الكلية ،،،،، ولكنها خسرت في الانتخابات الامريكية

حصلت هيلاري على اصوات ٦٥ مليون امريكي...... وفي المقابل حصل ترامب على اصوات ٦٢ مليون صوت فقط

،لكن في النهاية فاز ترامب بسبب اصوات المجمع الانتخابي "وهذا هو النظام الوحيد في العالم" التي يطبق هذه النظرية

ملاحظة / نفس المشكلة حدثت في عام ٢٠٠٠م حيث فاز منافس بوش الابن في عدد الاصوات ولكنه خسر الانتخابات بسبب انه خسر اغلبية المجمع الانتخابي

--------------------

حسناً ...... عودة للحاظر

بإمكانك اخي الكريم متابعة برامج الاستلاع اليومية والتي تقيس توجهات الناس وسوف تلاحظ ان انتجاه الناخبين (وهو غير مهم بالضروره ) + اعضاء المجمع الانتخابي ( وهم الذين يصوتون وهو الأهم هنا ) سوف تجدها تزحف في اتجاه التصويت لبايدن

استطلاعات اعضاء المجمع الانتخابي تشير ومنذ اشهر لتفضيلهم لبايدن وضعف فرص البرتقالي

في النهاية كل شي ممكن
اخي الكريم اصبر بعد المناظرات وسترى المجمع الانتخابي يزحف نحو ترانب

في حال رفض ترامب مغادرة البيت الابيض لا يحتاج سوا عنصرين من الخدمة السرية الامريكية لوضعه على اول طائرة لنيويورك
يضعونه على طائرة مارين 1
و تهبط به على سطح ترامب تاور في نيويورك

في حال رفض ترامب مغادرة البيت الابيض لا يحتاج سوا عنصرين من الخدمة السرية الامريكية لوضعه على اول طائرة لنيويورك
لهذا السبب يجب الا يفوز بايدن

هذا المخرف يعرف اقل مما تعرف

هههههههههههههههه

don't drink the cool aid

الانتخابات مهمة لاختيار اعضاء مجلس الشيوخ و النواب

اعضاء المجمع الانتخابي يتم انتخاباهم او تعينهم لكل ولاية حسب ممثلين الولاية بمجلس الشيوخ و النواب ويقومون باختيار الرئيس ونائبه

يوجد مجمع انتخابي لان نظام الانتخابات عند وضعه بالولايات المتحدة كان يصعب تطبيقه لاتساع الولايات المتحدة و صعوبة الاتصال بين الولايات بذلك الوقت
بعني اللي يختار الرئيس موب الشعب ؟

هل معظم اعضاء المجمع الانتخابي يتم اختيارهم من اليهود المتنفذين في أمريكا؟

عدو عاقل خير من صديق جاهل

:trump hype:

بعني اللي يختار الرئيس موب الشعب ؟

هل معظم اعضاء المجمع الانتخابي يتم اختيارهم من اليهود المتنفذين في أمريكا؟

المجمع الانتخابي دائما ما يصوت للمرشح الي يحصد اكثر اصوات من الشعب الا في حالات قليلة و حتى في تلك الحالات لم تكون مؤثرة على نتائج الانتخابات

المجمع الانتخابي دائما ما يصوت للمرشح الي يحصد اكثر اصوات من الشعب الا في حالات قليلة و حتى في تلك الحالات لم تكون مؤثرة على نتائج الانتخابات
توقعك منه الي راح يفوز بالانتخابات وكيف شعبية ترمب في الفترة الحالية بصفتك عايش في امريكا 🤔

توقعك منه الي راح يفوز بالانتخابات وكيف شعبية ترمب في الفترة الحالية بصفتك عايش في امريكا 🤔

ما زال يملك شعبية كبيرة. لكن حاله كان افضل بكثير قبل سنة. ستكون انتخابات صعبة جداً

كلامك متناقض اخي الكريم..!

حسب كلام @# ابـــو قـــحـــط # في الانتخابات السابقه اغلب اصوات الشعب كانت مع هيلاري ..

مرفق لكم اقتباس لكلام ابو قحط..؟!

هناك لبس كبير لديك اخي الكريم في "كيفية" التصويت في الانتخابات الامريكية

معلومة / هيلاري فازت على ترامب في مجموع الاصوات الكلية ،،،،، ولكنها خسرت في الانتخابات الامريكية

حصلت هيلاري على اصوات ٦٥ مليون امريكي...... وفي المقابل حصل ترامب على اصوات ٦٢ مليون صوت فقط

،لكن في النهاية فاز ترامب بسبب اصوات المجمع الانتخابي "وهذا هو النظام الوحيد في العالم" التي يطبق هذه النظرية

ملاحظة / نفس المشكلة حدثت في عام ٢٠٠٠م حيث فاز منافس بوش الابن في عدد الاصوات ولكنه خسر الانتخابات بسبب انه خسر اغلبية المجمع الانتخابي

--------------------

حسناً ...... عودة للحاظر

بإمكانك اخي الكريم متابعة برامج الاستلاع اليومية والتي تقيس توجهات الناس وسوف تلاحظ ان انتجاه الناخبين (وهو غير مهم بالضروره ) + اعضاء المجمع الانتخابي ( وهم الذين يصوتون وهو الأهم هنا ) سوف تجدها تزحف في اتجاه التصويت لبايدن

استطلاعات اعضاء المجمع الانتخابي تشير ومنذ اشهر لتفضيلهم لبايدن وضعف فرص البرتقالي

في النهاية كل شي ممكن

ما زال يملك شعبية كبيرة. لكن حاله كان افضل بكثير قبل سنة. ستكون انتخابات صعبة جداً
حينما تتابع الاعلام الامريكي تعتقد ان ترامب مكروه حقا من كل امريكا بما يشمل الشعب ولكن الغريب انه مستمر فما هو سبب شعبيته هل هو بسبب تحسن الاقتصاد تحت ادارته ..؟

اخي الكريم اصبر بعد المناظرات وسترى المجمع الانتخابي يزحف نحو ترانب

ترمب من الناحية الاعلامية اذكى لانه يعرف طبيعة المجتمع الامريكي مجتمع يحب البهرجة الاعلامية لذلك سوف يستغل هذه النقطة وممكن يقلب التوقعات على بايدن

كلامك متناقض اخي الكريم..!

حسب كلام @# ابـــو قـــحـــط # في الانتخابات السابقه اغلب اصوات الشعب كانت مع هيلاري ..

مرفق لكم اقتباس لكلام ابو قحط..؟!

اوضح لك اكثر.

تحتاج اكثر من ٥٠% لتحصد اصوات الولاية كاملة يعني بايدن ممكن يحصد ١٠٠% من اصوات كاليفورنيا الي سكانها تقريبا ٤٠ مليون و ٤٩% من اصوات تكساس و ٤٩% فلوريدا ومع هذا يخسر الانتخابات رغم حصولة على اصوات اكثر يالولايات الثلاث لانه خسر جميع اصوات المجمع الانتخابي في تكساس و فلوريدا.

وصلت الفكرة؟

اوضح لك اكثر.

تحتاج اكثر من ٥٠% لتحصد اصوات الولاية كاملة يعني بايدن ممكن يحصد ١٠٠% من اصوات كاليفورنيا الي سكانها تقريبا ٤٠ مليون و ٤٩% من اصوات تكساس و ٤٩% فلوريدا ومع هذا يخسر الانتخابات رغم حصولة على اصوات اكثر يالولايات الثلاث لانه خسر جميع اصوات المجمع الانتخابي في تكساس و فلوريدا.

وصلت الفكرة؟
بس سمعت انوو اذا كان فرق الاصوات العاديه اكثر من ٥ مليون فلها حسبه ثانيه

شخصيا انا ضد ترمب لكن الحزب الديمقراطي فاسد و توقع منه اي شئ فهم سبق ان زورا الإنتخابات الحزبية الخاصة بهم في جانفي بولاية آيوا لضرب ساندرس و سبق لهم محاولات في 2016 لجلب مواطنين لتصويت مرتين في ولايات مختلفة و من المتوقع ان يطعن ترامب في النتائج بسبب الضروف التي ستجري فيها الانتخابات.

اوضح لك اكثر.

وصلت الفكرة؟
لكن المجمع الانتخابي صوت لترامب رغم ان تصويت الشعب ذهب لهيلاري وهذا دليل ان الكلمة العليا لهم وليست للشعب ..؟!

(حصلت هيلاري على اصوات ٦٥ مليون امريكي...... وفي المقابل حصل ترامب على اصوات ٦٢ مليون صوت فقط.)

عودة
أعلى