سفن الأنزال الكورية ج / الأندونيسية من فئة Makassar class ( ماكاسار )

السعودية الثالثه او الرابعه عالمياً في تغطية 5G
لا امس طلع تقرير السعوديه الأولى في العالم في استخدام5G بفرق 35 في الميه عن اقرب منافسيه اظن هولندا بعد السعوديه

دخلت من زمان والسرعة ممتازة جدآ .. لكن حاليآ للأسف انا في منطقة خارج الرياض لا يوجد بها تغطية 5G :تمام:
موضوعك جميل سامحنا قلبناه شبكة 5G

طبعا Saudi silent @Saudi silent لا احد يناقش تقاريره الراجل وصل لمرحلة السلام الداخلي

أحييك اخي زدنا وافدنا

بالله عليك يا اخي قولي السعودية هتفتح امتا انا عاوز اسافر للسعودية هموت من النت اللي هنا :تمام: :تمام:
والله مادري متى السماح بس ان شالله قريب اليوم الإ صابات اقل من الف ان شاءالله تعدي الأزمه على خير وتشرفنا في السعوديه بفضي لك برج 5G خاص لك علشان تعوض

سريع جدآ في السعودية لكن قبل ينتهي الأشتراك بيوم او يومين يكون سيئ ( شركة زين )

صدقت انا جربت زين يسون ذي الحركه علشان تجدد اشتراكك ركب الياف بصريه افضل اذا متوفر

أفشل شركة شفتها بحياتي في الأردن ، حرمت أتعامل معهم
يغرونك بالعروض .. الراوتر سعره يفوق الـ 1500 ريال بينما هم يعطونه لك مجانآ اذا اشتركت عندهم

الله يجزية كل الخير الزميل فادي الشام كان متحفنا بكل جديد في مجال الصناعات العسكرية
صحيح . لكن للأسف مواضيعه لا يذكر فيها المعدة بالتفصيل
هي عبارة عن صور ومجرد معلومات سريعة للقارئ وليست تفصيلية

يغرونك بالعروض .. الراوتر سعره يفوق الـ 1500 ريال بينما هم يعطونه لك مجانآ اذا اشتركت عندهم

نفس عندنا ، إذا أخذته بإشتراك بعقد كل سنة او سنتين ، يعطونك معاه راوتر مجاناً ، و اذا اخذته بدون عقد يدفعونك ثمنه ، لأنه العقد يقدروا يحاسبوك قانونياً إذا لم تلتزم معهم فيه ، و هسا الامر ماشي في كل شركات الاتصالات ، و حصلت معي شخصياً

Tornado.sa @Tornado.sa
Saudi silent @Saudi silent

الله يكرمكم ما تحسروني أنا بموت كفايا حديث عن الانترنت انتوا شايفين مساوئ لو واحد مصري يبوس ايده وش وضهر

هموت والله من الحسرة :)) :)) :)) :))

Tornado.sa @Tornado.sa
Saudi silent @Saudi silent

الله يكرمكم ما تحسروني أنا بموت كفايا حديث عن الانترنت انتوا شايفين مساوئ لو واحد مصري يبوس ايده وش وضهر

هموت والله من الحسرة :)) :)) :)) :))
يعني لو رحنا مصر وشغلنا النت عندهم بنرجع من مصر واحنا متأدبين ماعد نشتكي من الأنترنت عندنا🤣🤣🤣🤣

يعني لو رحنا مصر وشغلنا النت عندهم بنرجع من مصر واحنا متأدبين ماعد نشتكي من الأنترنت عندنا🤣🤣🤣🤣
عدل مشاركتك وش دخل اسرائيل ؟ 😂 😂

أكيد من غير ما تفكر :ههه:

عودة
أعلى