يوم ان ذبح الاستر التنين الروسيAster Slays The Russian Dragon

مصدر على ايه؟
انت تدعي اني قلت انه ممنوع من التصدير وتتخيل هذا الامر!

بينما قمت بتذكيرك مرتين حول ما قلته انا.

مصر لن تحصل على الاستر 30 هذا ما اتوقعه.
سنفافورا حصلت عليه وفرسنا دمجته على الفرقاطات المخصصة لمكافحة الغواصات.
واضح ان عندك مشكلة في الذاكرة لانك كل شوية تتكلم و تستشهد بالميكو رغم اني قلت ان الاستر لن يوضع علي فرقاطات الميكو ابدا و ان شرط تصديره شراء سفن إيطالية او فرنسية 😂😂

مصدر يا ريت مصر عقدها مع إيطاليا مش مع فرنسا واضح انك عندك لغط شديد شوية تقول ال سكالب إيطالي و شوية تقول العقد مع فرنسا مش إيطاليا يابني فين المصدر 3 ايام نا جبتش اي مصدر يا حبيبي علي الطلاق مش ساكت الا لما تجيب المصدر 😛😛😛
طيب هنشوف اذا ايطاليا وافقت على الاستر30 او لا.
لو انا مكانك مبقاش متفائل اوى بالنظر لتاريخ الصفقات المصرية مؤخرا. مشكلة سكالب وميتيور مثال

واضح ان عندك مشكلة في الذاكرة لانك كل شوية تتكلم و تستشهد بالميكو رغم اني قلت ان الاستر لن يوضع علي فرقاطات الميكو ابدا و ان شرط تصديره شراء سفن إيطالية او فرنسية 😂😂
اعلم ان الاستر30 لن يوضع على الميكو وانا احضرت المصدر الذي قالت فرنسا به ان الاستر30 مرهون بمنصات فرنسية وايطالية

اعلم ان الاستر30 لن يوضع على الميكو وانا احضرت المصدر الذي قالت فرنسا به ان الاستر30 مرهون بمنصات فرنسية وايطالية
طاب ما انا عارف و يا حبيبي انا قلت كذا مرة ان انا قابلت مسؤولين فرنسيين و قالوا ان الصاروخ للتصدير علي قطع فرنسية إيطالية فقط

طيب هنشوف اذا ايطاليا وافقت على الاستر30 او لا.
لو انا مكانك مبقاش متفائل اوى بالنظر لتاريخ الصفقات المصرية مؤخرا. مشكلة سكالب وميتيور مثال
اكيد هنشوف صاروخ السكالب في مصر و انت ما جبتش مصدر يقول العكس بينما انا جبت 4 مصادر و لا حتي انت جبت مصدر برده كالعادة يقول ان الاستر 30 ممنوع من التصدير بص انا داخل انام علي بكره انشاء الله ابقي افتح المنتدي و يا ريت يكون في مصادر لاني لو شفتك في اي موضوع يخص مصر تاني تحاول تخريبه انها ال هتصدي لك و كالعادة هطلب مصدر و انت مش هتعرف ترد انا هضحي بنفسي و هنتقعد نتناقش مع بعض بمصادري و بكلامك ال بدون مصادر و نسيت باقي الأعضاء براحتهم 😀😀

ركبته على ايه الشركاء الثلاثة الكبار فى الايتر ايطاليا بريطانيا فرنسا
سنغافورة ركبت استر30 على فرقاطات Formidable class واعتقد انهم حصلوا ايضا على النسخة الارضية samp

م

من الغباء تماما الاستشهاد بصاروخ kh 32
او حتى اي من سلسله صواريخ kh ذات الحجم الضخم
والاغبي من ذلك الفديو الذي يضعه للاستشهاد على خاصيه الهجوم الزاوي كارثي

ووالكلام هنا موجه للمتلقي العربي دعكم من عقول الحمقى فتلك لا أمل فيها

حينما يقال لك أن صاروخ اختبار يحقق سرعه ٢.٦ ماخ على إرتفاع ٤.٥ م فقط عن سطح البحر تم اعتراضه بنجاح كبير من قبل الاستر
علما أن هذا الصاروخ الاختباري يبدأ رحله الهجوم على إرتفاع ٩ أمتار ....

ععلما بأن الارتفاع المنخفض يكون سببا في صعوبه الاكتشاف المبكر ومن ثم التتبع و الاعتراض ومع ذلك حدث الاعتراض بنجاح

فماذا يكون مصير صاروخ مهاجم يبدأ رحله الهجوم من ارتفاع ٢٥ كلم!!!!!!!

مشاهدة المرفق 301757

ممن ارتفاع كهذا سيرصد من مسافة ٤٠٠ كلم على الأقل لرادرات الانذار المبكر
ولن يكون إلا هدف ابله آخر

والمشكله الفديو نفسه يقول التالي

مشاهدة المرفق 301758

االفرصة لاعتراض kh 22 تظهر في آخر ثواني طيرانه عندما يكون تحت ارتفاع ١٠ كلم حيث أن الصواريخ المضاده للطيران مناورتها اكثر من ٣٠ جي ...

الفديو الشاهد أصبح فضيحة فهو يقر بإمكانية الاعتراض في الثواني الأخيرة وهنا تكلم أكثر من ٥٠ كلم على الأقل ...
بصراحه من ارتفاع ١٠ كلم سيكون من المعيب اعتباره هدف صعب من الأساس

طيب ماذا عن خاصيه الهجوم الزواي

مشاهدة المرفق 301759

السرعه تزيد إلى ٤٩٠٠ كلم والصاروخ يقفز إلى ارتفاع ٢٧ كلم

وحينما زوايه الاتجاه تحقق ٣٠ درجة من الأفق عن الهدف بحوالي ٦٠ كلم يتم إطفاء المحرك

مشاهدة المرفق 301761

وفى المرحلة الأخيرة يضرب الصاروخ بمنحني ايروبالستي واسع الانحدار وبقوة جي فورس كبيره
والصاروخ يضرب الهدف بسرعه ٨٠٠ م في الثاني اي بسرعه ٢٨٨٠ كلم اي ٢.٧ ماخ...

ولأننا في منتدي عسكري محترم نحرص على إيصال المعلومة وأعمال العقول وعدم التحول إلى آله نسخ ولصق

الصاروخ وان هاجم نزولا وبزاويه هجوم ٣٠ درجة ومن ارتفاع ١٠ كلم وبسرعة ٥ ماخ فإنه وحسب كلام الفديو نفسه سيضرب بسرعه ٢.٧ ماخ ...
في الحقيقه وبعيدا عن تطبيل الروس لمنتجاتهم ووصفهم الهدف بأنه شديد الصعوبة فإن هذا هدف سهل جدا للصواريخ العاملة بتقنيه الاشتباك HTK هذه التقنيه مكنه من تحييد معامل السرعه للهدف المهاجم فقد انتهى زمن الاعتراض بالمطارده الذي كانت فيه السرعه تلعب دور الحسم إلى الاعتراض بالضرب المباشر في الرأس سواء كانت سرعته ٢.٧ من ارتفاع ١٠ كلم بزاويه هجوم ايرو بالستيه قدرها ٣٠ درجه أو بنمط هجوم كروز بسرعه ٢.٦ و ارتفاع ٤.٥ م كما هو حال بطلنا في الموضوع الأساسي
بل إن الأقوى من ذاك أن هذه التقنيه مكنت من اعتراض أهداف بالستيه و تكتكو بالستيه بسرعه هجوم ٥.٥ ماخ و بزاويه انحدار تصل إلى ٨٠ درجه شبه قائمه

إذن هنا نرى ببساطه تفوق تقنيه دفاعيه على تقنيات هجوميه متعدده وهذا هو مجال قوه بطلنا الاستر
المراوغه مجددا بابها حللها :) ، اين قلت انه مستحيل اعتراضه ؟؟؟!!!
مانفيته هو قولك ان اعتراض الcoyote مكافئ لاعتراض جميع الصواريخ الفرط صوتية والsupersonic المضادة للسفن من الشرق ، وهو ادعاء شخص جاهل!
لان الصاروخ لايحاكي الkenimatics التي لدى جميع الصواريخ الشرقية المضادة للسفن، ومن الجهل مقارنته بصواريخ فرط صوتية مثلما فعلت انت!
وانا ادليت بهذا الصاروخ كمثال (وهذا الفديو لانه يشرح خصائصه) ، لكن انت تغير النقاش و تترجم مافي الفديو مع مغالطات منك ، مثلما فعلت مع الموضوع حيث ترجمت بعض هذا الخبر
واضفت اكاذيب مثل ان اعتراض صاروخ سوپرسونك لاول مرة وفي حالة واحده يجعل جميع مضادات السفن الشرقية الsupersonic والفرط صوتية!! obsolete!!
ولأننا في منتدي عسكري محترم نحرص على إيصال المعلومة وأعمال العقول وعدم التحول إلى آله نسخ ولصق
ياريت تاخذ بهذه النصيحة

-ايضا رد طويل وكله BS لايعني انك محق والاولى بك ان تدافع عن مقولتك البليدة بدل التحول لنقاش آخر والتمسك برجل القش

فإن هذا هدف سهل جدا للصواريخ العاملة بتقنيه الاشتباك HTK

على العكس تماما ، لكن هذا نقاش ممكن نمر اليه اذا كتبت ولو رد واحد تحاول اثباث ادعائك المضحك فيه !!

التعديل الأخير:
سنغافورة ركبت استر30 على فرقاطات Formidable class واعتقد انهم حصلوا ايضا على النسخة الارضية samp
الformidable تصميم فرنسى واول فرقاطة بنيت بفرنسا يعنى اخذوا اموال من ناحيتين انما الميكو ما مكسبهم المالى بها ليعطوا قمة التكنولوجيا لديهم

Kh-32

هلا شرحت أكثر عليك من الله ماتستحق !!! 🙄
[/QUOTE]
ادرجته كمثال يدحض ادعاء الجهبذ نمر
هناك رابط في الرد
برجاء شرح الأمر عن الاستر + الsm6 ضد الدفاع امام صواريخ مضادة للسفَن سواء كروز او غيره من انواع الصواريخ..
شرح ماذا بالضبط ?

هذا الرد بالضبط كرره في ثلاث مواضيع بنفس الصور ورديت عليه
الان لاحظت عن ماذا تتكلم , وهو ايضا BS :تمام:

انا لا اتكلم عن نمر..

اشرح لي هل الاستر باستطاعته مثلا صد هجوم ضد براهموس او kh32 حتى لو افترضنا جدلا اختلاف طريقة هجومهم و الدفاع ضدهم..

اجد ان النقاش الأفضل لدحض الأكاذيب هو بشرح. جهة نظر الشخص كاملة ثم إثبات كذب الطرف الآخر اما وصف اي شخص بكادب على الفور أجده irrationally stupid

ليكون بذلك أحد أصعب الأهداف الاختباريه على الإطلاق متفوقا في ذلك على أداء كل الصواريخ الشرقية عالية السرعة أو الفرط صوتية
🤡
ـ تعطيه مثال عن لمذا هذا الكلام غلط
ــ يترجم الفديو مع مغالطات ويقول هآآا في الفديو ايضا يقول ممكن اعتراضه ويمكن كشفه , واعتراضه سهل في 10كلم فقط

اشرح لي هل الاستر باستطاعته مثلا صد هجوم ضد براهموس او kh32 حتى لو افترضنا جدلا اختلاف طريقة هجومهم و الدفاع ضدهم..
ممكن ،لكن حسب المواصفات المنشوره من طرف روسيا فاعتقد ان احتمال الاعتراض لن يكون كبير ضد الkh32
اما البراهموس وفءته فحسب مواصفات الصاروخ الاعتراضي لن يكون صعب ، المشكلة مع هذه هي سرعة رد الفعل مع مدى قليل للكشف, لهذا الاغراق بواسطتها سيحتاج صواريخ اقل

ساكتب رد فيما بعد فيه ارقام ، تبين لمذا اعتقد هذا (
things like this need to be researched)

التعديل الأخير:
اجد ان النقاش الأفضل لدحض الأكاذيب هو بشرح. جهة نظر الشخص كاملة ثم إثبات كذب الطرف الآخر اما وصف اي شخص بكادب على الفور أجده irrationally stupid
هناك من يحتاج شرح لمذا لايمكن محاكات صاروخ فرط صوتي بصاروخ supersonic ؟ :تمام:

هلا شرحت أكثر عليك من الله ماتستحق !!! 🙄
ادرجته كمثال يدحض ادعاء الجهبذ نمر
هناك رابط في الرد

شرح ماذا بالضبط ?
[/QUOTE]

ال BS الذي تتحدث عنه انت !!!

دعنا نختزل الموضوع ونبسطه لغير المختصين،،،

الأخ خبير عصر في كل زمان و مكان نمر @نمر يقول ان الصاروخ المستخدم في الاختبار يحاكي عمل أغلب الصواريخ الشرقية بل يتفوق عليها بالأداء أيضا،،، ومع هذا نجح الاستر في اعتراضه!!!!

هل تتفق معه؟؟؟

هذا الكلام صحيح أم مخطئ؟؟؟

اعطنا الاجابة بالدليل لو سمحت!!!

ممكن ،لكن حسب المواصفات المنشوره من طرف روسيا فاعتقد ان احتمال الاعتراض لن يكون كبير ضد الkh32
اما البراهموس وفءته فحسب مواصفات الصاروخ الاعتراضي لن يكون صعب ، المشكلة مع هذه هي سرعة رد الفعل مع مدى قليل للكشف, لهذا الاغراق بواسطتها سيحتاج صواريخ اقل

ساكتب رد فيما بعد فيه ارقام ، تبين لمذا اعتقد هذا (
things like this need to be researched)

Take your time this topic needs to be on point otherwise its gonna be a repeated debate forever

عودة
أعلى