يا سيدي كنا نخطط لزيارة ابناء عمومتنا في تل ابيب بفرح
و خرجت علينا كائنات عجيبة لا ندري من اين تخرج
مشاهدة المرفق 301369
حيد بالك عليا كل واحد يديها فالجهة لي ضاراه
ارييييييييييييييفا
ارييييييييييييييفا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يا سيدي كنا نخطط لزيارة ابناء عمومتنا في تل ابيب بفرح
و خرجت علينا كائنات عجيبة لا ندري من اين تخرج
مشاهدة المرفق 301369
بوكر طوف خبيبي
هز هز لملاوي نمشيو نفوجو فحالنا من هنا
@العريف10 أنا أرى أن سؤالك بريئ هذه المرةولا يستحق الحذف حتى رد الأخ الآخر رد عادي.
سأجيبك للأسف أغلبية الشعب ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني حسب وجهة نظرهم لكن الأمر يختلف تجاه اليهود المغاربة فالمغاربة البسطاء يكنون لهم محبة واحترام وحنين وذكريات جميلة يكفي أن تسأل أي مغربي عاصرهم.
وهم كذلك يحبون ارضهم أو أرض اجدادهم بطريقة غير طبيعية ولهم وطنية وولاء كبير للعرش العلوي، اليهود كانو جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي وكان لا فرق بتاتا بين مسلم ويهودي حتى المكان الذي يصلون فيه كان يسمى جامع اليهود![]()
هناك يهود مغاربة ضد التطبيع مثل سيون اسيدون@العريف10 أنا أرى أن سؤالك بريئ هذه المرةولا يستحق الحذف حتى رد الأخ الآخر رد عادي.
سأجيبك للأسف أغلبية الشعب ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني حسب وجهة نظرهم لكن الأمر يختلف تجاه اليهود المغاربة فالمغاربة البسطاء يكنون لهم محبة واحترام وحنين وذكريات جميلة يكفي أن تسأل أي مغربي عاصرهم.
وهم كذلك يحبون ارضهم أو أرض اجدادهم بطريقة غير طبيعية ولهم وطنية وولاء كبير للعرش العلوي، اليهود كانو جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي وكان لا فرق بتاتا بين مسلم ويهودي حتى المكان الذي يصلون فيه كان يسمى جامع اليهود![]()
كذلك مستشار الملك اندري ازولاي يدعو للسلام بين الفلسطينيين واليهودهناك يهود مغاربة ضد التطبيع مثل سيون اسيدون
اليهود المغاربة يحبون وطنهم ونتمنى عودتهم يوما ما
مشاهدة المرفق 301374
@العريف10 اريد ان اسالك ما موقفك من قضية الصحراء المغربية؟
في الاغلب شاهد عروضهم البهلوانيه وبدت شيء مألوف ، لهذا اتوقع يدعم الپوليزاريو@العريف10 اريد ان اسالك ما موقفك من قضية الصحراء المغربية؟
هو في هذا الموضوع لكنه لا يريد الردفي الاغلب شاهد عروضهم البهلوانيه وبدت شيء مألوف ، لهذا اتوقع يدعم الپوليزاريو
who cares?هو في هذا الموضوع لكنه لا يريد الرد
إحقاقا للحق لا يوجد مكتب تجاري ورحلات مباشرة لكن نتمنى ذلك مستقبلا، المرجو تدقيق المعلومة و التأكد قبل النشرومكتب التجاري؟ والرحلات المباشره كانت تجي وش اسمه؟ فيه دول عربيه مطبعه كثير موب فقط المغرب
كان موجود قبل حول ال١٣ سنهإحقاقا للحق لا يوجد مكتب تجاري ورحلات مباشرة لكن نتمنى ذلك مستقبلا، المرجو تدقيق المعلومة و التأكد قبل النشر