صحيفة: الإمارات تدرس شراء منظومة دفاع إسرائيلية

شخصيا اتوقع استبدال بانتـ 💩 ـسير بـ I-DOME و SPYDER

عزيزي التطبيع وتبادل السفراء الى الان فقط الامارات من فعلها ... واعتقد ان الفائده الوحيده من التطبيع هو الاعتراف باحتلال فلسطين والرضوخ للصهاينه لا اكثر ... اما تبادل الصفقات مع العدو الاول للعرب والمسلمين فهذه نقص وقله حيله بمن يقوم بهكذا فعل

"feels weird man"

الصفقه ليست تقنيه اكثر من كونها تقريب العلاقات بين الصهاينه و الامارات ولن اقول انبطاح اكثر من انه تبين الولاء لهم

صفقة عسكرية لم يعلن عن اي شي من تفاصيلها ونت حكمت انها ليست تقنية بهذه السرعة .. وانبطاح ....
حبيبي اذا متعود تنبطح استر على عمرك .. فكلن يرى الناس بعين طبعه ...

رغم ان مصر تسير على خطا الامارات الا اني اراى ان مصر لها مسبباتها في تبادل السفراء لعده اسباب اهمها قرب الحدود بين البلدين واستخدام ورقه ضغط على الصهاينه حال ضرب غزه (( ولكن للاسف لم تستخدم بالشكل الصحيح ))

اما قله حيله العرب ف اسواق السلاح كبيره والبدائل موجوده ف صفقات السلاح مع الكيان الصهويوني خيانه للعرب والامه وسياتي اليوم اللذي تعرف الدور الصهيوني في المنطقه ومدى قباحة و كيدهم للعرب.

((من المخططات تفكيك الامه العربيه وللاسف نجحو من بوابه الامارات ))

ولكن عليك ان تكون سعيد لأن الله قال

يريدون يطفئو نور الله والله متم نوره ولو كره الكافرون

حيثما وجدت الفرص للتقدم العلمي والتكنولوجي سنذهب باختصار ..
وماضيع ودمر العرب غير الفكر القومي والعروبي ومصطلحات المقاومة والعزة والتخوين والانبطاح والواقع اسرائيل تتمدد يوميا منذ 70 سنة والمقاومة تركز جهدها الحربي والسياسي ضد الخليج العربي

الجزائر بلدي جذم الاستعمار عليها 130 عام، حتى اصبحت فرنسية كاملة وجزء من التراب الفرنسي، إلا ان ارادة الشعوب لا تقهر اخي ففي ضرف 7 سنوات حررنا بلدنا بتضحياتنا وبدماءنا وبمساعدة الشرفاء حينها الذين امنوا ان الجزائر حرة مستقلة، فانتصرنا واستقلت الجزائر، فلا تلوم انقصام الفلسطينيين الان او تقل عنهم ان هدفهم ليس اقامة الدولة او تنعت جزء منهم بالارهاب فكاذالك فرنسا وصفت مجاهدي الجزائر بالفلاقة اي جماعة الارهاب والتفجيرات، التاريخ منه نستقصي غدنا اخي وليس العكس، وحتى الثورة الجزائرية كانت داخلها انقسامات وانقسامات اكبر من تلك التي هي عليه اليوم في غزة، وكانت حينها فرنسا اعتى قوة واكثر وحشية مما عليه الصهاينة اليوم.
ان سالمنا كلنا اليهود فمن سيساعد الفلسطينيين في تحرير ارضهم او مساعدتهم على لم شملهم ولملمة شتاتهم.

:تصفيق:

Report by British government agency reveals that Egypt, Algeria, Pakistan, Morocco and UAE were among clients of Israeli defense industries.

الحمدلله +2 🙂
يعني اللي ضايقك حرف الألف بس ماضايقت من شي ثاني😂😂 عزيزي اذا كان ردي ضايقك انا اعتذر الصراحه انا احسيت اني استعجلت في الرد انت لم تقل شي خاطئ انت تفتخر من اين تكون حقك هذا .وانا متٱكد انك لم تقصد اي اساءه انت من الأعضاء المحترمين في المنتدى وانت من وين ماتكون ونعم فيك وافتخر ان اكون من البلد اللي انت منه👍

اذا تم تطبيع مع اسرائيل فالأفضل ان اطبع مثل الإمارات اما تطبيع نص كم وش الفائده الإمارات طبعت وتريد الاستفاده من التطبيع للصالحها اما يكون لي علاقات مع دوله مثل اسرائيل والفائده الوحيده منها السلام هذا مضيعه للوقت اما اطبع زي البشر او لا اطبع واقصد هنا مثل مصر والأردن وشريفه هذه دول لابد ان تستفيد من اسرائيل بدل ان تستفيد منها
"feels weird man"

صفقة عسكرية لم يعلن عن اي شي من تفاصيلها ونت حكمت انها ليست تقنية بهذه السرعة .. وانبطاح ....
حبيبي اذا متعود تنبطح استر على عمرك .. فكلن يرى الناس بعين طبعه ...

حيثما وجدت الفرص للتقدم العلمي والتكنولوجي سنذهب باختصار ..
وماضيع ودمر العرب غير الفكر القومي والعروبي ومصطلحات المقاومة والعزة والتخوين والانبطاح والواقع اسرائيل تتمدد يوميا منذ 70 سنة والمقاومة تركز جهدها الحربي والسياسي ضد الخليج العربي
:تصفيق:

يقال اطلبوا العلم ولو في الصين، انتم ماشاء الله تطورتم وطلبتوه من الصهاينة، وانت سعيد جدا من كلامك بهذه الخطوة لولات امرك، لكن هل تتوقع معي ان الصهاينة سيمنحوك ما تتمنى!!!! او سيجعلونك تتفوق او حتى تشم ريحة طريق العلم والتكنولوجيا!!!!، اشك حقيقة في ذالك، الايام بيننا وسنرى بعد ذالك اي منقلب تنقلبون.
تخيل معي ولو للحظة واحدة اعترف العرف بأحقية ايران في جزر الامارات المحتلة ما سيكون احساسك حينها وبحجة العلم والتعاون.
يشهد الله ان هناك قوم غابت عن وجوههم حمرة الخجل من كثرة دسائسهم وافعالهم الخبيثة، فتاره تراهم يصرحون ان اتفاقهم والصهاينة جاء لكف ظم اراضي فلسطينية ولما كذبهم كبير الصهاينة على رؤوس الاشهاد هاهم الان يروجون انهم طلاب علم ومن من؟؟!!!!، من اليهود والنصارى، لو فلحتم او اخذتم منهم شيء قابلوني والايام بيننا.
بل هو مرض التمسح بالاقوياء والارتماء في حجورهم ونسوا ان القوة والعزة لله جميعا.
اما بالنسبة لاقتباسك لمشاركتي واستعانتك بجريدة هأرتس العبرية للاستشهاد بها على تعاون دول عربية اخرى، هذا الكلام اجب به غيري، فأنا من بلد اذا اردت شتم احد شتيمة كبيرة اكرمك الله فانعته بأمه او باليهودي وسينفجر في وجهك كنووي نجاد مثل ما يقال.
انا لن اتكلم عن انظمة اخرى او بلاد لا اعرفها، لكن اعرف جيدا بلدي واعرف شعبها، فأخر شيء ممكن تتوقعه منا هو ان نفرح لعلاقة مع صهيوني ضد اخي المسلم الفلسطيني.
ايات وايات في القرأن تتحدث عنهم وعن عداوتهم للمسلمين وكفرهم بالله ، احاديث للنبي عنهم، قصص وعبر عنهم، تاريخهم مليئ بالغدر والدسائس، وتريد منا ان نلغي كل هذا ونصدقكم على انهم سيعطونكم العلم وسيساعدونكم على تطوير جيشكم وان استسلامنا لهم خير من عداوتنا لهم!!!!!
حقيقة امركم انتم عجيب وغريب، كل شيء امامكم واااااضح وبين، وتريدون معاندة كلام الله وتريدون منا ان نفهم ان اليهود الان اصدقاء، عجب والله عجب، وتزيدوا تدافعوا عن ذالك وتستميتوا في دفاعكم عن ذالك، تذكرت حديث لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، مؤمن، الحمد لله انه هناك فرق بين المؤمن والعربي والامراتي والجزائري وكل الملل الاخرى.

اخي الكريم لا تزر وازرة وزر اخرى، هل الاخوة في فلسطين دعو كلهم عليكم، هل الفلسطينيين كلهم جحدوكم حقكم في شكركم عن كل ماقدمتوه لهم، بطبيعة الحال لا، فكل ماقدم وكل موقف كان منكم سيذكره لكم التاريخ ولا تنتظروا منهم شكرا او عرفان، انما تفعلونه تفعلونه لوجه الله اولا ثم لاجل القدس وفلسطين وليس لاجل المنه او اي شيء دنيوي اخر، ها قد مات الملك سعود والملك فيصل وبقي موقفهم الرجولي والبطل إتجاه ثورة الجزائر وهاهي اليوم الجزائر تدرس موقفهم هذا لكل شعبها ولكل طلابها وتذكرهم به وتذكر شعبها بموقفهم وموقف كل السعودية من خلالهم حينها، فلا تنتظر من الفلسطينيين اي شكرا وتعامل معهم من هذا المنطلق.
كذالك امرا مهم، اولا ترى معي اننا اصبحنا نتناحر مع بعضنا البعض ونحارب بعضنا البعض اكثر مما نحارب العدو الحقيقي لنا، هانحن نعادي اناس اخرين واصبح الصهاينة اليوم اصدقاؤنا وحلفاؤنا، هذا هو الخطر الحقيقي الذي اراه اليوم وهو ان بوصلتنا انحرفت تماما، فأصبح الصهيوني اقرب لنا من الاخواني او التركي او غير ذالك، انا هنا لا اتكلم عن الشيعى فهاؤلاء امر اخر.
إذن وجب علينا ونحن هنا في منتدى عسكري ان نقارن قوتنا وتسليحنا دائما ضد العدو الاول ونحاول دائما تصويره على انه عدو وليس بصديق نشتري منه السلاح ونتعاون معه عادي.
سعيد جدا بالحوار معك اخي في اول يوم لي هذا المنتدى واتمنى ان يكون كافة الاخوى لهم بمثل مالديك من اسلوب راقي في الحوار والمناقشة
انامتفق معك في كل كلامك واضيف لم نطلب منهم شكر ولا ننتظر ذلك هذا واجبنا ولكن لايسبونا ولايتحالفو مع اعداءنا ولايحرضو على بلاد الحرمين فهيا بلاد كل لمسلمين ولايهمنا ان فعلو ذلك لن يضرنا بشيء ولكن نحزن اذا رٱيت منهم ذلك لماذا تجنون على باقي شعبكم للمجرد مصالح شخصيه اتحدث عنهم وفي الأخير انا اشكرك على صبرك وحلمك في بداية واهلا بك معنا في المنتدى فٱنت اضافه بلاشك واعتذر اذا كان في ردودي جلف وبتأكيد اي شي تحتاجه راسلني خاص ورح اسوي لك متابعه وانت حبيت سوي علشان لاننحرم من حوارك الشيق ولكن ونعتذر فليس الكل يحاور للفائده يوجد من عندهم اهداف معينه ضد دول معينه ونحن نحاول ان نوازي انا لايهمني التحزب يهمني الحق والواقع نلتقي على خير

رغم ان مصر تسير على خطا الامارات الا اني اراى ان مصر لها مسبباتها في تبادل السفراء لعده اسباب اهمها قرب الحدود بين البلدين واستخدام ورقه ضغط على الصهاينه حال ضرب غزه (( ولكن للاسف لم تستخدم بالشكل الصحيح ))

اما قله حيله العرب ف اسواق السلاح كبيره والبدائل موجوده ف صفقات السلاح مع الكيان الصهويوني خيانه للعرب والامه وسياتي اليوم اللذي تعرف الدور الصهيوني في المنطقه ومدى قباحة و كيدهم للعرب.

((من المخططات تفكيك الامه العربيه وللاسف نجحو من بوابه الامارات ))

ولكن عليك ان تكون سعيد لأن الله قال

يريدون يطفئو نور الله والله متم نوره ولو كره الكافرون
[/QUOTE]

للتصحيح اخي الكريم
قال تعالى
(( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ))

يقال اطلبوا العلم ولو في الصين، انتم ماشاء الله تطورتم وطلبتوه من الصهاينة، وانت سعيد جدا من كلامك بهذه الخطوة لولات امرك، لكن هل تتوقع معي ان الصهاينة سيمنحوك ما تتمنى!!!! او سيجعلونك تتفوق او حتى تشم ريحة طريق العلم والتكنولوجيا!!!!، اشك حقيقة في ذالك، الايام بيننا وسنرى بعد ذالك اي منقلب تنقلبون.
تخيل معي ولو للحظة واحدة اعترف العرف بأحقية ايران في جزر الامارات المحتلة ما سيكون احساسك حينها وبحجة العلم والتعاون.
يشهد الله ان هناك قوم غابت عن وجوههم حمرة الخجل من كثرة دسائسهم وافعالهم الخبيثة، فتاره تراهم يصرحون ان اتفاقهم والصهاينة جاء لكف ظم اراضي فلسطينية ولما كذبهم كبير الصهاينة على رؤوس الاشهاد هاهم الان يروجون انهم طلاب علم ومن من؟؟!!!!، من اليهود والنصارى، لو فلحتم او اخذتم منهم شيء قابلوني والايام بيننا.
اما بالنسبة لاقتباسك لمشاركتي واستعانتك بجريدة هأرتس العبرية للاستشهاد بها على تعاون دول عربية اخرى، هذا الكلام اجب به غيري، فأنا من بلد اذا اردت شتم احد شتيمة كبيرة اكرمك الله فانعته بأمه او باليهودي وسينفجر في وجهك كنووي نجاد مثل ما يقال.
انا لن اتكلم عن انظمة اخرى او بلاد لا اعرفها، لكن اعرف جيدا بلدي واعرف شعبها، فأخر شيء ممكن تتوقعه منا هو ان نفرح لعلاقة مع صهيوني ضد اخي المسلم الفلسطيني.
ايات وايات في القرأن تتحدث عنهم وعن عداوتهم للمسلمين وكفرهم بالله ، احاديث للنبي عنهم، قصص وعبر عنهم، تاريخهم مليئ بالغدر والدسائس، وتريد منا ان نلغي كل هذا ونصدقكم على انهم سيعطونكم العلم وسيساعدونكم على تطوير جيشكم وان استسلامنا لهم خير من عداوتنا لهم!!!!!
حقيقة امركم انتم عجيب وغريب، كل شيء امامكم واااااضح وبين، وتريدون معاندة كلام الله وتريدون منا ان نفهم ان اليهود الان اصدقاء، عجب والله عجب، وتزيدوا تدافعوا عن ذالك وتستميتوا في دفاعكم عن ذالك، تذكرت حديث لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، مؤمن، الحمد لله انه هناك فرق بين المؤمن والعربي والامراتي والجزائري وكل الملل الاخرى.
[/QU

نصيحتي لك بما انها اومشاركه لك ان توازي الأمور ولاتشخصن ولا تهاجم باندفاع دفاعا عن رأيك حتى تعلم الهدف من محاورك الذي يريده وطريقة اسلوبه هل يتبع العاطفه او الواقع ولاتعاند على رأيك وخلي نظرتك اوسع فأمور لاتكون ضيقه ومندفعه وانا متأكد انك تمتلك الخبره الكافيه وتكون مميز المهم اسمك اذا انت اخترته فهو جميل المارشال برعي الصراحه اسم مرعب،😂😂😂 مجرد دعابه تصبح على خير

انامتفق معك في كل كلامك واضيف لم نطلب منهم شكر ولا ننتظر ذلك هذا واجبنا ولكن لايسبونا ولايتحالفو مع اعداءنا ولايحرضو على بلاد الحرمين فهيا بلاد كل لمسلمين ولايهمنا ان فعلو ذلك لن يضرنا بشيء ولكن نحزن اذا رٱيت منهم ذلك لماذا تجنون على باقي شعبكم للمجرد مصالح شخصيه اتحدث عنهم وفي الأخير انا اشكرك على صبرك وحلمك في بداية واهلا بك معنا في المنتدى فٱنت اضافه بلاشك واعتذر اذا كان في ردودي جلف وبتأكيد اي شي تحتاجه راسلني خاص ورح اسوي لك متابعه وانت حبيت سوي علشان لاننحرم من حوارك الشيق ولكن ونعتذر فليس الكل يحاور للفائده يوجد من عندهم اهداف معينه ضد دول معينه ونحن نحاول ان نوازي انا لايهمني التحزب يهمني الحق والواقع نلتقي على خير
تأكد سيأتي اليوم الذي تنتهي كل هذه الخلافات بين الاخوة وبعضهم البعض، فالتاريخ سيسجل المواقف والثبات وقت الشدائد على المبادئ والقيم، فالسعودية تاريخها مشرف في كل المحطات العربية الهامة مثلها مثل الامارات او الكويت او الجزائر او المغرب او او او،،،.
لكن ما يحز في القلب اخي انهم علمونا ان فلسطين ارضنا والقدس مسجدنا والصهيوني عدونا، وها نحن اليوم امام اناس يريدون منا العكس، شيء لا يطاق لا يطاق.
لا اما عن ماقلته عن شخصي او شخصك فلا، ما احسست منك اي تعصب لرأي او تحيز لفكر دون اخر، بالعكس الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية مثلما يقال او لا يعني الفرقة.
سأتابعك انا كذالك واتابع كل مساهماتك ولي الشرف في ذالك.

طيب 57 دولة اسلامية .. 29 مطبعة او لها علاقات مباشرة .... لما تذكرتم ايات الله عند الامارات فقط ؟؟

تأكد سيأتي اليوم الذي تنتهي كل هذه الخلافات بين الاخوة وبعضهم البعض، فالتاريخ سيسجل المواقف والثبات وقت الشدائد على المبادئ والقيم، فالسعودية تاريخها مشرف في كل المحطات العربية الهامة مثلها مثل الامارات او الكويت او الجزائر او المغرب او او او،،،.
لكن ما يحز في القلب اخي انهم علمونا ان فلسطين ارضنا والقدس مسجدنا والصهيوني عدونا، وها نحن اليوم امام اناس يريدون منا العكس، شيء لا يطاق لا يطاق.
لا اما عن ماقلته عن شخصي او شخصك فلا، ما احسست منك اي تعصب لرأي او تحيز لفكر دون اخر، بالعكس الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية مثلما يقال او لا يعني الفرقة.
سأتابعك انا كذالك واتابع كل مساهماتك ولي الشرف في ذالك.

ستنتهي عندما يقوم احد بالتحرك فعليا لانهاء حالة الموت السريري الذي يتغذى من وراءه سرطان فكري خبيث ينمو بعقيدة المقاومة والهدف مكة والخليج

طيب 57 دولة اسلامية .. 29 مطبعة او لها علاقات مباشرة .... لما تذكرتم ايات الله عند الامارات فقط ؟؟

ستنتهي عندما يقوم احد بالتحرك فعليا لانهاء حالة الموت السريري الذي يتغذى من وراءه سرطان فكري خبيث ينمو بعقيدة المقاومة والهدف مكة والخليج

٢٩ هل تم نقل اي تقنية سلاح أو ذخيره لأي منها ....

ليش بتحسسوني انو نهضة الأمارات متوقفه على العلاقة مع إسرائيل ...

سياسة الامارات مثل اندونيسيا ؟؟
هل تقارن الارادة السياسية لاي دولة منهم بالامارات؟؟

مافي مقارنة لا اقتصاديا ولا سياسيا ولا عسكريا ولا استثماريا او تجاريا .. هو بس اكتب اي كلام وخلاص ؟؟

لو الامارات عينها على مسمار صناعة اسرائيلية وودها تنقل تكنولوجيته للامارات فهذا سبب كافي لفتح علاقة معهم وليش لا
لعيون ابو نضال الي فجر طيارتنا ؟؟

سياسة الامارات مثل اندونيسيا ؟؟
هل تقارن الارادة السياسية لاي دولة منهم بالامارات؟؟

مافي مقارنة لا اقتصاديا ولا سياسيا ولا عسكريا ولا استثماريا او تجاريا .. هو بس اكتب اي كلام وخلاص ؟؟

الأمر ليس متعلقا بسياسة الأمارات.

بل هي سياسة أسرائيل .........

إلى الأن لم يصرح اي احد ما الهدف ما الغاية لم نر أي إجابة مقنعه ...

إيقاف الضم وهو فعلا مستمر ...
صفقة f35 حتى لو تمت فهي تعتبر اهانه للأمارات والولايات المتحده بأن تأخذ امريكا الأذن من إسرائيل لبيع أسلحة للحلفاء ...

السلام المزعوم ..انتو كنتم اصلا عايشين بسلام وعلاقاتكم بكل دول العالم ممتازة ..

برأيي الأمارات مش محتاجة إسرائيل
إسرائيل هي الي تحتاج الامارات تقول لي لماذا ؟ انا بقول لك ...

نتنياهو استفاد بهذه العلاقة بزيادة شعبيته.وكسب نقاط بالانتخابات

وترامب أيضا حقق إنجاز في الشرق الاوسط وسيساعده هذا بالأنتخابات .....

ماذا حققت الأمارات ؟

التعديل الأخير:

باقي انت مغرز هنا اطلع منها انت كل دوله حره تشتري من وين ماتبي انا خايف على صحتك لك يومين حارق نفسك يعني لو اشترت هذا السلاح خلاص معد في فلسطين رح ارقد يارجال وخذ لك عصير ليمون اللي يشوفك كأنك انت بتدفع رح دور موضوع عن البلونات اللي ماصادوها اسرائيل بنفس المنظومه هذي وعيب فيها اما الإمارات شاريه شاريه لأجل ماهو اهم وكسب المزيونه الأف35

باقي انت مغرز هنا اطلع منها انت كل دوله حره تشتري من وين ماتبي انا خايف على صحتك لك يومين حارق نفسك يعني لو اشترت هذا السلاح خلاص معد في فلسطين رح ارقد يارجال وخذ لك عصير ليمون اللي يشوفك كأنك انت بتدفع رح دور موضوع عن البلونات اللي ماصادوها اسرائيل بنفس المنظومه هذي وعيب فيها اما الإمارات شاريه شاريه لأجل ماهو اهم وكسب المزيونه الأف35

السلاح فاشل بشهادة مشغلين على فكره
البالون سقط بجانبه واحرق الأرض بجانب المنظومه

لماذا ستوقع الامارات علاقات مع إسرائيل دون مصلحه اماراتيه

هذي امور سياديه انت لا تعلم شي ربما امور تخص أيران

عزيزي الامارات مش دوله اطفال كل خطوه لها حسابات معينه قبل 30 سنه عندما هدد صدام باحتلال دول الخليج قامت الامارات بتوقيع اتفاقيه مع أمريكا بشكل منفرد و مناورات

رغم انه الكويت نفسها رفضت التعاون مع أمريكا والنتيجه تم احتلالها!
الامير السعودي بندر بن سلطان ذكر هذا القصه في مذكراته وقال انه السعوديه احترمت الخطوات الاماراتيه رغم انه وقتها كان صدام يهدد فقط ولم يتوقع احد احتلال وحرب !

قبل 30 سنه كانت العلاقات العسكريه مع أمريكا مثل اسراييل الان بالنسبه للعرب الخلاصه من هذا القصه هناك أمور سريه ربما ربما بكتبها ثلاث مرات ربما تخص الأمن القومي لن تعلن الامارات علاقات مع إسرائيل الآن عباطه !

تحياتي

محروق لدرجة انك تريد النتائج الان وبشكل عاجل وباقل من اسبوعين و الا ماحققت شي لول !

والله انا زعلان اتوقع كملنا اسبوع وهو ينتظر النتائج مفروض وزاره الخارجيه الاماراتيه والاستخبارات يشرحون في مواتمر صحفي اسباب العلاقات مع إسرائيل الامارات مش مجبور ولا ملزومه!

مثل القصه الجار اللي يتابع تصرفاتك ويحشر انفه يريد منك توضيح عن كل ضيف يدخل بيتك والمنطقه

مقطفات من مذكرات الأمير بندر بن سلطان عندما قامت الامارات مناورات مع أمريكا حتى الأمير بندر شعر انه أمر لم يكن هناك داعي له و استفزاز للعرب لا داعي له ولكن بعدها تاكد انه الامارات لها بعد نظر وهذا قبل 30 سنه والزمن يعيد نفسه الامارات لن تكترث للعرب على حساب الأمن القومي!

تحياتي

المرفقات

526.5 KB · المشاهدات: 91
عودة
أعلى