صحيفة: الإمارات تدرس شراء منظومة دفاع إسرائيلية

وسفير مصر في اسرائيل ماذا يفعل او مبنى السفاره رمزي والأردن المفترض لهم سفراء اما الاعتراف بحتلال فلسطين لأسف هذا شي اصبح واقع سواء تم الأعتراف اولا اما تبادل الصفقات نقص وقلة حيله هذا صحيح لانه نقص وقلة حيله العرب ليس لديهم صناعه عسكريه هذا شي معروف لاتوجد دوله عربيه مكتفيه ذاتيا في تصنيع السلاح ماذا تريد ان يفعلو يواجهو الدبابات بالرماح والسيوف الظروف والزمان مع عامل الوقت متقدمين علينا سنوات ضؤيه لأسف

رغم ان مصر تسير على خطا الامارات الا اني اراى ان مصر لها مسبباتها في تبادل السفراء لعده اسباب اهمها قرب الحدود بين البلدين واستخدام ورقه ضغط على الصهاينه حال ضرب غزه (( ولكن للاسف لم تستخدم بالشكل الصحيح ))

اما قله حيله العرب ف اسواق السلاح كبيره والبدائل موجوده ف صفقات السلاح مع الكيان الصهويوني خيانه للعرب والامه وسياتي اليوم اللذي تعرف الدور الصهيوني في المنطقه ومدى قباحة و كيدهم للعرب.

((من المخططات تفكيك الامه العربيه وللاسف نجحو من بوابه الامارات ))

ولكن عليك ان تكون سعيد لأن الله قال

يريدون يطفئو نور الله والله متم نوره ولو كره الكافرون

كلامك مقنع بالنسبه لي وارى ماقلت هو الأصح والأفضل شكرا وجهة نظر حكيمه

كلامك مقنع بالنسبه لي وارى ماقلت هو الأصح والأفضل شكرا وجهة نظر حكيمه
مع العلم انت الأول الذي اقتنع بكلامه في المنتدى لأني لأقتنع بسهوله الا اذا كان الرأي المقابل لاكلام بعده

ولما لا من حق الامارات ان تشتري من اي دولة تريد
نعم من حق اي دوله في العالم ان تشتري ممن تريد كانت هذه وجهة نظري في الموضوع في بداية الموضوع ولكن جنرال العرب @جنرال العرب في نقاشي معه استطاع تغيير وجهة نظري في هذا الموضوع نعم من حق الإمارات ان تشتري ممن تريد ولكن بحكم الواجب الديني والعربي يحكم عليها النظر في مصلحة اشقاءها العرب والتصرف بما هو في مصلحة الدول العربيه عامه قبل المصالح الخاصه

نعم من حق اي دوله في العالم ان تشتري ممن تريد كانت هذه وجهة نظري في الموضوع في بداية الموضوع ولكن جنرال العرب @جنرال العرب في نقاشي معه استطاع تغيير وجهة نظري في هذا الموضوع نعم من حق الإمارات ان تشتري ممن تريد ولكن بحكم الواجب الديني والعربي يحكم عليها النظر في مصلحة اشقاءها العرب والتصرف بما هو في مصلحة الدول العربيه عامه قبل المصالح الخاصه

ههه لا حولة ولا قوة الا بالله انا سالتزم صمت لن اتكلم... عن اي مصلحة تتكلم
ودول عربية هي اعداء بعضها البعض واحد يسد طريق في يد مساعدات التي تقدم لغزة
والاخر يريد احتلال دول اخرى عربية وعربي اخر يسلح جماعات اراهابية ضد دولة عربية اخرى
يعني عن اي اتحاد وعن اي اخوة ....

والاخر يريد احتلال دول اخرى عربية وعربي اخر يسلح جماعات اراهابية ضد دولة عربية اخرى

اذا عندك طاقة إيجابية تقدم للأمام ولا تتراجع للخلف ...
اصلح ذات البين
ولا تأخذ خطوه تزيد الخلاف

حتى المنظومة فاشلة ...
والدليل انظروا الحرائق بغلاف غزة
والمنظومة تنظر بس
اثبتت فشلها قبل ايام في تجارب عملية ، نزلت البلالين الحارقة و المتفجرة بجانبها و حرقت الاراضي حولها 😂😂

مبروك للامارات على هذه المنظومة الفاشلة مسبقاً

والله محق في كلامك بس خليهم يحافظون على الأقل يجتمعون على رأي واحد عربي لو كان مع وقف التنفيذ

ادري ادري
بس السؤال كان
هذه اللي تعاقدت عليها قطر او كانت تنوي ذلك
ولا مقلاع داوود
لأنهم دخلوا في مفاوضات مطوله حولها
قصدك التبرير لهم وليس المعرفة

الصفقه ليست تقنيه اكثر من كونها تقريب العلاقات بين الصهاينه و الامارات ولن اقول انبطاح اكثر من انه تبين الولاء لهم
خلينا نقول من حسن النوايا في العلاقات ربما لو تم الشراء من اسرائيل حينها عند طلب الأف٣٥ لايكون من حق اسرائيل الإعتراض لأنها باعتهم هي نفسها اسلحه خلينا نقول هذه الصفقه هي مصيده لإصطياد الأكبر وهي الأف ٣٥ انا لست مع او ضد انا اقول رأي في سبب طلب الصفقه

قصدك التبرير لهم وليس المعرفة

لا في الحقيقه انا اشكك في الخبر كله
المفاوضات التي سمعنا عنها لاي منظومة دفاع جوي إسرائيلي لدوله خليجيه كانت لقطر

ولا اعتقد ان الأمارات تعلن موافقتها على التطبيع قبل عدة أيام فقط وقبل حتى حصول التبادل الدبلوماسي تطلب سلاح ما زال اصلا في طور الاختبارات يعني قويه بصراحه

الحين صار الإعلام الإسرائيلي ذو مصداقية في نظركم .
والإمارات أبدت إهتمامها بنسخة راثيون من القبة الحديدية .

الحين صار الإعلام الإسرائيلي ذو مصداقية في نظركم .
والإمارات أبدت إهتمامها بنسخة راثيون من القبة الحديدية .

انت زي الي جيت تكحلها عميتها

قال قبة حديدية قال

خخخخخخخخخخ

انت زي الي جيت تكحلها عميتها

قال قبة حديدية قال

خخخخخخخخخخ
للأسف هذه النوعية من الردود الإستهزائية لا أحب التعامل معها .
لا أنت تعرفني ولا أنا أعرفك .
فأرجوك لك الحق في الرد ولكن بدون إستهزاء .

للأسف هذه النوعية من الردود الإستهزائية لا أحب التعامل معها .
لا أنت تعرفني ولا أنا أعرفك .
فأرجوك لك الحق في الرد ولكن بدون إستهزاء .

وارجو انك ترد بدون تطبيل

هذه الأنظمة أثبتت فشلها

وارجو انك ترد بدون تطبيل

هذه الأنظمة أثبتت فشلها
أي تطبيل .. أنا وضعت معلومة عن إهمام الإمارات عن منظومة صناعة أمريكية مشتقة من نظام إسرائيلي .
ولكن أنت الذي تستهزئ . عيب عليك

أي تطبيل .. أنا وضعت معلومة عن إهمام الإمارات عن منظومة صناعة أمريكية مشتقة من نظام إسرائيلي .
ولكن أنت الذي تستهزئ . عيب عليك

إلى الان ما استفدتو
الا نقل تقنية باقات الورد

Hercules @Hercules

ما رأيك الآن؟؟؟

هل تتذكر نقاشنا؟؟
اكيد اتذكر يوم تدعي ان الامارات هدفها الحصول على تصنيع منتج خاص بها من المنتجات الاسرائيلية.
هذا الخبر دليل على ان كلامي صحيح وكلامك غير دقيق

اذا تم تطبيع مع اسرائيل فالأفضل ان اطبع مثل الإمارات اما تطبيع نص كم وش الفائده الإمارات طبعت وتريد الاستفاده من التطبيع للصالحها اما يكون لي علاقات مع دوله مثل اسرائيل والفائده الوحيده منها السلام هذا مضيعه للوقت اما اطبع زي البشر او لا اطبع واقصد هنا مثل مصر والأردن وشريفه هذه دول لابد ان تستفيد من اسرائيل بدل ان تستفيد منها
رجاء دعنا نتفق عن معنى تطبيع، اولا ليس هناك شيء اسمه تطبيع هذا إستسلام وتفريط في الحقوق العربية للعدو الصهيوني، هذا ما يشبه حرب 67 حينها بين نكسة او هزيمة، فعندما تطبع فأنت تسالم وتعترف بإغتصاب ارضك وإحتلال شعبك الفلسطيني.
وهل تعتقد انت ان اليهود سيهادوننك او يعطوك الامان!!!.
بدأ الان الكلام على طائرات امريكية للامارات واعتراض يهودي على ذالك.
مصر والاردن بالذات امرها مختلف تماما، فشعبهم لازال للان يكرههم كره كبير ويعتبرهم لحد اللحظة اعداء.
عكس البعض للاسف البارح استسلم اليوم خرجوا بعض شعبه يهادن ويعتذر للصهاينة ويعظمهم ويوقر من شأنهم وحالهم.
قابلني لو استفادت الامارات شيء من علاقتها مع الصهاينة.

عودة
أعلى