اعلان حكومة الوفاق وقف اطلاق النار

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
hhhكم جميل ان تعقد اتفاق واحد ويكون تأثيره كبير خير من كثرة الكلام
صدقني انا معنديش مشكلة لو دولة موزمبيق هتعمل اتفاق هيكون في صالح دولتي لان ما يهمني هو دولتي في المقام الاول
 
المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا: إيرادات تصدير النفط ستوضع في حساب خاص

1598192559864.png



رحبت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، بمقترحات طرفي النزاع في البلاد، لرفع حصار استمر 7 أشهر على منشآت النفط، قائلة إن الإيرادات ستوضع في حساب مصرفي خاص حتى التوصل إلى اتفاق سياسي.

وقالت المؤسسة الحكومية المعنية بإنتاج النفط في بيان إنها ترحب "ببيان السيد المستشار رئيس مجلس النواب والسيد رئيس المجلس الرئاسي الذي يدعم مقترح المؤسسة الوطنية للنفط باستئناف إنتاج وتصدير النفط وتجميد إيرادات البيع في حسابات المؤسسة الوطنية للنفط لدى المصرف الليبي الخارجي حتى يتم التوصل الى ترتيبات سياسية شاملة وفق مخرجات مؤتمر برلين".

وأضافت: "تجدد المؤسسة دعوتها لإخلاء جميع المنشآت النفطية من كافة أشكال التواجد العسكري لضمان أمن وسلامة عامليها لتتمكن من رفع حالة القوة القاهرة والمباشرة في عمليات تصدير النفط".

وفي وقت سابق دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، فائز السراج إلى فتح حساب خاص للمؤسسة الوطنية للنفط لدى المصرف الليبي الخارجي.

المصدر: "رويترز
"
 
العبد لله اول واحد في العالم في هذا المنتدي يقترح ايقاف استخراج البترول لتجفيف منابع المرتزقه في ليبيا ، بعدها اغلق ، برجاء من الاخوه عدم الابلاغ عني لاي من الاطراف المتضررة o_O
 
كما هو متوقع حفتر يرفض اتفاقيه وقف اطلاق انار

الان اعتقد سيتحول الصدام رسميا بين حفتر وعقيله صالح
 
عودة
أعلى