اعلان حكومة الوفاق وقف اطلاق النار

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
اعرف الوضع السياسي الحالي

هو يتكلم عن الامارات وهي فعلا تدخلت ووصلت للي تبي بتحجيم الاتراك حتى الان سياسيا
وبرده انا متوقع زيك انها مش هتصل لانتخابات لان مجلس النواب لمح انهم مش واثقين في المجلس الرئيسي

الخوّااااان .. خوان

....

لا تثق بمن خان بلده وتآمر عليها

مع الغريب

بالتوفيق هه فقط خفف من توترك صحتك اهم
وايه الغريب في بحث مصر عن امنها القومي
وتعليقك لا يغطي الحقيقة ما حدث اليوم من اعلان وقف كامل لاطلاق النار وتمسك السيد عقيلة صالح بمخرجات مؤتمر برلين والقاهرة يوضح للكل ان مبادرة القاهرة ستكون حاضرة وبقوة في اي مفاوضات
وكذلك اشتراط السيد عقيلة صالح فتح حساب خارجي لايرادات النفط هو ايضا احد نتائج مبادرة القاهرة

هناك فرق كبير بين من يسعى لاحلال السلامة في ليبيا من منطلق قوة عسكرية عاقلة وادوات مخابراتية تؤتي ثمارها في النهاية الى انهاء الصراع في ليبيا بدون الدخول في صدام عسكري وبدون ان نخسر ماليا اي شئ
في النهاية الامور تسير في الطريق الصحيح لصالح ليبيا موحدة بدون ميليشيات ارهابية وبدون دعم دول معروف عنها دعمها للارهاب والتطرف في المنطقة وبموافقة بعض المتواطئين معهم من العرب وهذا ما ارادته مصر من البداية وها هو يحدث الان وهذا يدل على ثقل مصر وقدرتها على ادارة اي صراع حتى لو طال الامد

بالتوفيق هه فقط خفف من توترك صحتك اهم
المفروض من يخفف توتره هو انتم فاستقرار ليبيا غير مفيد لكم فالتنظر علي كميه السلاح والمرتزقه الى اين سيذهبون وعوده ليبيا مستقره مع صفقات تسليح ده الي مش عايزاه بعض دول المحيطه (الي ملوش امان لا يامن الي جاره)

معناته ايه دا

معناها جاب وره حرامى النفط المعرض .. لكن اصبر لان الظاهر ان الوفاق وعدوا الاتراك بعقود مليارية بخلاف تنقيب والخ وده كله هيروح هدر عندما يكون هناك سلطة موحدة هدفها ليبيا فقط بعد تصويت حر .. الاتراك والى معاهم ولاد احبة عايزين الكعكة كلها او نصيب الاسد .. لكن الارادة المصرية وصلتنا ووصلت الجيش الليبى لوضع شروطه لانه يسيطر على اغلب حقول النفط والاراضى ومعاه قوة مسلحة لا يستهان بها اغلب ظباطها خريجين المدارس العسكرية المصرية ولهم ولاء لمصر بخلاف اعداد لجنود الجيش الليبى عندنا فى مدرسة الصاعقة .. غير دعم بالسلاح والذخائر .. مصر لن تترك ليبيا فى يد اخوان موالين لاتراك او جماعات ارهابية تدعمها قطر المعرضة ..

علي فكره مبادرة الوفاق ولدت ميته وتفسيري الوحيد ما هو الا هدنة طويلة بين الطرفين تحت مسمي مفاوضات سلميه
لا الاتراك ومعاهم السراج هيسيبوا ليبيا بسهولة ولا مصر هتسمح لقواتها المسلحة بترك سرت والجفره ويصبح الخط الأحمر خط اخضر
سيبقي الوضع علي ماهو عليه تصريحات سياسيه من الجانبين مع شروط مرفوضه مسبقا وتحشيد عسكري غير معلن الي ان يتم اشعال الموقف مره اخري وقيام حفتر باغلاق ابار النفط

انت ايضا خفف من توترك ههه
المفروض من يخفف توتره هو انتم فاستقرار ليبيا غير مفيد لكم فالتنظر علي كميه السلاح والمرتزقه الى اين سيذهبون وعوده ليبيا مستقره مع صفقات تسليح ده الي مش عايزاه بعض دول المحيطه (الي ملوش امان لا يامن الي جاره)

انا واخد بالي من نفسي لله الحمد خذ بالك من نفسك صديقي في الاول و في الاخير مصلحة ليبياومن مصلحة كل دول شمال افريقيا لذالك لا داعي لفرض النقابة و كلام نحن افضل و انتم لا شيئ و تلك الصراعات الضيقة و الانفاق المظلمة
تحياتي
متقلقش عليا انا الحمد لله كويس خد بالك انت من نفسك افضل

كل واحد يشكر بلده يا صديقي و الاتفاق الذي تدعي جهلا انه جلب الخراب اليبيا هو الذي يتم البناء عليه اليوم
لا داعي للنفاق يا صديقي حقيقة مؤلمة خير من وهم مريح
تحياتي
والله انا ما خايف انا سعيد من الي حصل ده الحمد لله طول عمرنا ندعو للسلام مش اتفاقيات بتجيب الخراب وحروب اهليه ودمار لشعب عربي من شعب عربي

كل واحد يشكر بلده يا صديقي و الاتفاق الذي تدعي جهلا انه جلب الخراب اليبيا هو ما يتم البناء عليه اليوم
لا داعي للنفاق يا صديقي حقيقة مؤلمة خير من وهم مريح
تحياتي
بناء عليه علي اي اساس وهو لم يقدم شئ حتي الان ما سوف يتم برعايه امريكا والامم المتحده وده معرفتوش تعملوه

قدم كل شيئ و بإعتراف الاطراف الذين حضرو فيه و اذا تحدثنا عن الامم المتحدة اذن لا دور لأي بلد اقليمي في الملف اذن لا داعي للقفز و اللف و الدوران
بناء عليه علي اي اساس وهو لم يقدم شئ حتي الان ما سوف يتم برعايه امريكا والامم المتحده وده معرفتوش تعملوه

قدم كل شيئ و بإعتراف الاطراف الذين حضرو فيه و اذا تحدثنا عن الامم المتحدة اذن لا دور لأي بلد اقليمي في الملف اذن لا داعي للقفز و اللف و الدوران
تمني الخير لاي شعب عربي وليس علي اساس ان تكون دولتك هي من لها الفضل ما تم الان هو نتاج عمل ومشاورات تمت بفضل دول عربيه مؤثره والاتفاق باحلال السلام والحمد لله علي ما وصلت اليه الان ليبيا ومن استطاع ايقاف حمام الدم

تحيا مصر.

والله انا ما خايف انا سعيد من الي حصل ده الحمد لله طول عمرنا ندعو للسلام مش اتفاقيات بتجيب الخراب وحروب اهليه ودمار لشعب عربي من شعب عربي
هذا هو الفرق بين من يتدخل مرة ويعتقد انه الكون كله بيدور من حوله وهو في الحقيقة ليس له تاثير على ارض الواقع وبين من يتدخل في الوقت المناسب ويحسب لتدخله هذا الف حساب ويكون تدخل ذو تاثير ايجابي وفي مصلحته ومصلحة الاشقاء في ليبيا
لا تشغل بالك بالبعض هنا يا استاذي فالبعض هنا توقف عند مؤتمر او اتفاق واحد ولا يرى غيره والحقيقة انه تم نسيان هذا الاتفاق الى الابد واصبح هناك اتفاقيات جديدة وهي التي سيتحدد بها مصير الطرفان في ليبيا
تحياتي لك

انا واخد بالي من نفسي لله الحمد خذ بالك من نفسك صديقي في الاول و في الاخير مصلحة ليبياومن مصلحة كل دول شمال افريقيا لذالك لا داعي لفرض النقابة و كلام نحن افضل و انتم لا شيئ و تلك الصراعات الضيقة و الانفاق المظلمة
تحياتي
يارت انت تعمل بكلامك اولا قبل ما توجهه الى اي شخص اخر
تحياتي

hhhكم جميل ان تعقد اتفاق واحد ويكون تأثيره كبير خير من كثرة الكلام
فالبعض هنا توقف عند مؤتمر او اتفاق واحد ولا يرى غيره والحقيقة انه تم نسيان هذا الاتفاق

عودة
أعلى