صاروخ سمارت جلايدر الإمارات وفرنسا

iwolfkiller

عضو
إنضم
22 مايو 2019
المشاركات
523
التفاعل
1,389 54 0
الدولة
Jordan
European missile house MBDA has also seen an opportunity to plant its own flag in the UAE, signing agreements with the Tawazun Economic Council to pursue the local development of the SmartGlider family of glide bombs. The SmartGlider was first unveiled at the 2017 Paris Air Show in response to a growing international need for aircraft that would not only be able to carry more weapons but also be capable of dealing with a wider range of target sets.

MBDA wants to be able to arm the UAE’s Mirage 2000s with up to 12 SmartGlider weapons carried on specially developed launchers.

“We are giving [the UAE] a lot of technology and knowledge,” says Francois Moussez, a former Rafale pilot and one of MBDA’s military advisors. “This would be a significant steppingstone toward more advanced capabilities.”

Together, MBDA and Tawazun will set up an engineering center to work on the SmartGlider weapon and also establish a local flight testing capability. They hope the facilities and development work could get underway within two years.



شهدت دار الصواريخ الأوروبية MBDA أيضًا فرصة لوضع علمها الخاص في الإمارات العربية المتحدة ، حيث وقعت اتفاقيات مع مجلس توازن الاقتصادي لمتابعة التطوير المحلي لعائلة SmartGlider من القنابل الانزلاقية. تم الكشف عن SmartGlider لأول مرة في معرض باريس الجوي 2017 استجابة للحاجة الدولية المتزايدة للطائرات التي لن تكون قادرة على حمل المزيد من الأسلحة فحسب ، بل ستكون أيضًا قادرة على التعامل مع مجموعة أوسع من مجموعات الأهداف. تريد MBDA أن تكون قادرة على تسليح Mirage 2000s الإماراتية بما يصل إلى 12 سلاحًا من SmartGlider محمولة على قاذفات مطورة خصيصًا. يقول فرانسوا موسيز ، طيار رافال سابق وأحد المستشارين العسكريين في MBDA: "إننا نمنح [الإمارات] الكثير من التكنولوجيا والمعرفة". "سيكون هذا بمثابة خطوة مهمة نحو المزيد من القدرات المتقدمة." معًا ، ستنشئ MBDA و Tawazun مركزًا هندسيًا للعمل على سلاح SmartGlider وأيضًا إنشاء قدرة محلية لاختبار الطيران. ويأملون في أن تبدأ أعمال التطوير والمرافق في غضون عامين.




Photo-MBDA-launches-SmartGlider.jpg



DD3lGdFXYAAH0Yk.jpg
 
الله يعطيك العافية أخي عل موضوعك .
أخيرا خبر تسليحي عن الإمارات في المنتدى .
كنت أتمنى الرميستون ولكن هذا الصاروخ يعتبر من نفس الفئة .
يصل مداه ل100 كم .
12-18 صاروخ قد تحملة الطائرة في المرة الواحدة .
يوجد خطة مستقبلية لإصدار نسخ ثقيلة .
 
الله يعطيك العافية أخي عل موضوعك .
أخيرا خبر تسليحي عن الإمارات في المنتدى .
كنت أتمنى الرميستون ولكن هذا الصاروخ يعتبر من نفس الفئة .
يصل مداه ل100 كم .
12-18 صاروخ قد تحملة الطائرة في المرة الواحدة .
يوجد خطة مستقبلية لإصدار نسخ ثقيلة .
أخي ، هناك صاروخ مضاد للدبابات يتم تطويره مع الكوريين وهناك بالتأكيد صاروخ مثل بريمستوم في المستقبل ، السماء هي الحد

159279
 
عودة
أعلى