دبابات -- تطور تكنولوجيا للدبابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MS 

FAR
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
23,040
التفاعل
94,270 512 0
الدولة
Morocco
من أي وقت مضى منذ عرض للدبابات الحديثة في مكافحة الأرض ، لقد كان رمزا للجيوش جريئة من جميع البلدان. بداياتها على أساس أن للجرارات الزراعية ، ويلوح للدبابات الآن أكثر من ميدان القتال وكذلك جديرة عدو ، وفي كثير من الحالات هو العمود الفقري لمعظم الحديث يوم الأرض المناورات. وكانت الدبابة الأولى وضعتها البريطانية والفرنسية خلال الحرب العالمية الاولى هذه الدبابات كانت بطيئة للغاية (الطريق بسرعة نحو 5 ميلا في الساعة) وكانت تستخدم فقط لحماية المشاة. وبالرغم من بعض النجاح في ميدان المعركة ، لأنها فشلت في اختراق خطوط الألمانية. بعد الحرب العالمية الأولى الالمان تستخدم فترة ما بين الحربين لتطوير دبابة والتكنولوجيا وتكتيكات. نتائج جهودهم وأظهرت في Blitzkriegs في بولندا عام 1939 وعام 1940 في فرنسا. التكتيكات التي تشارك باستخدام أحدث وأسرع نماذج من الدبابات التي تعمل كوحدة واحدة ، بدلا من مجرد كدرع واق للمشاة. في عام 1943 تحول الروس الجداول في معركة كورسك ، في ذلك الوقت أكبر معركة دبابات في التاريخ تقريبا 4000 حيث أوقفت الدبابات الروسية الألمانية للهجوم أكثر من 2000 دبابة. هذه المعركة كانت نقطة تحول في الحرب لأنها أنهت الألمانية القدرة الهجومية في الشرق. مركزها بوصفها أكبر معركة دبابات في التاريخ استمرت حتى عام 1973 ، عندما قام الجيش الاسرائيلي المضادة ضد الهجوم المصري في سيناء خلال حرب يوم الغفران. للاهتمام بشأن هذه المعركة هو أن المصريين للدبابات الروسية تستخدم تكتيكات المناورة التي تنطوي على حشدت ، في حين أن الإسرائيليين تستخدم أساسا الألمانية أسلوب الحرب الخاطفة ، والتي تؤكد على واحد وحدة المناورة. الإسرائيليين وفاز في هذه المعركة. وفي الآونة الأخيرة الدبابة التي يهيمن عليها في عاصفة الصحراء حيث الولايات المتحدة دبابات ومرة أخرى أثبتت أن المناورة هو أكثر فائدة من حشد ، وثبت الدبابات الغربية تهيمن على الروسية.
الدبابة وضعت في العديد من المجالات المختلفة منذ عرضه خلال الحرب العالمية الاولى والسرعة ، طائفة ، والفتك ، على البقاء ، والقدرة على الاتصال مع أو السيطرة على دبابة على أرض المعركة جميعها تحسنا كبيرا ، لكن هناك ليس فقط تم التقدم الفعلية الأمر عندما الدبابات لهذا النوع من الحروب. الحرب المضادة للدبابات كما شهدت تحسنا كبيرا في العديد من المجالات مثل نفس مجموعة من الأسلحة والفتك.
واحدة من أكثر المناطق ملحوظا من التحسينات التي تم من السرعة. وخلال الحرب العالمية الأولى حيث شهدت معركة الدبابات الأولى ، وأقصى سرعة للدبابة وكان حوالي 5 كلم / ساعة ، وهذا هو الطريق السرعة بدقة. في البلد ، وتصل سرعتها القصوى إلى أنها يمكن أن نأمل في التوصل إلى أن ما يقرب من نصف ذلك. وفي هذه الأيام فإن الألمانية المعروفة للدبابات ليوبارد 2 التي هي في الخدمة مع العديد من الجيوش ، ويمكن بلوغ الحد الأقصى للسرعة على الطرق حوالي 72 كيلومترا في الساعة ، وعبر البلاد بسرعة 35 كيلومترا في الساعة. هذا هو مماثل لسرعة من لوكلير الفرنسية إلا في أقصى سرعة عبر البلاد يمكن أن يحققه. مثل ليوبارد ، ووكليرك يمكن بلوغ الحد الأقصى للسرعة على الطرق 72 ميلا في الساعة ، ولكن لأن لوكليرك وتزن 3200 كجم أقل من ليوبارد ، فإنه يمكن بلوغ الحد الأقصى عبر البلاد بسرعة 55 كيلومترا في الساعة فقط. والفرق الرئيسي بين البلدين يكمن في حقيقة أن لوكليرك المنازل طاقم من ثلاثة جنود ، في حين يمكن ليوبارد والنقل ، وتعقد ما يصل إلى أربعة عشر. ثالث دبابة ، ميركافا الإسرائيلية له الطريق والسرعة عبر البلد الذي هو نفسه تقريبا ، وبحد أقصى 65 كيلومترا في الساعة على الطريق ، و 60 كيلومترا في الساعة في البلاد. وثمة عامل آخر يحدد سرعة دبابة ما هو وحيث هو لاستخدامها. ميركافا دبابة اسرائيلية هو أكثر من ذلك لمكافحة قد يكون هو في الصحراء ، حتى أنها مصممة خصيصا لisn الطريق. هذه هي بسرعة زيادة كبيرة في وقت سابق من خلال نماذج من الدبابات ، بل ليس فقط لتصل إلى نحو 20 مرات أسرع من أول دبابة ، لكنها يمكن أيضا أن تغطي منطقة أوسع نتيجة لذلك.
تشغيل مجموعة من الدبابات كما زادت بشكل ملحوظ. الحرب العالمية الأولى الدبابات وربما مجموعة من 50 ميلا. وقد Wehrmacht رئيس الوزراء للدبابات الألمانية في بداية الحرب العالمية الثانية ، Panzer الرابع ، قد عبر البلاد مجموعة من 80 ميلا. الدبابة الألمانية اليوم من الجيش ، ليوبارد الثاني ، واحدة من أفضل الدبابات في العالم ، يبلغ مداه 310 ميلا. هذا يعني أن مجموعة وحدات للدبابات أقل يقتصر في التشغيل ونصف قطرها أقل مقيدة لتموين قواعد ثابتة. التقدم في الاتصالات كما سمح لمجموعة أكبر من ذلك بكثير.
الفتك ، والقدرة على تعطيل killor غيرها من الدبابات ، وتحسن أيضا من خلال أوامر من حجم. مدفع دبابة قد زادت في العيار والوزن من رمي 75mm مدفع Panzer في الرابع من الحرب العالمية الثانية الى 120MM في ليوبارد الثاني ، الولايات المتحدة M1A2 ، وغيرها من خط الجبهة الدبابات من اليوم. مجموعة فعالة زادت مع ظهور نظم جديدة البصرية. ويمكن كشف الأعداء فضلا عن الحلفاء في مجموعة أكبر ، تمكن من تحديد الأهداف على نحو أفضل. نظم الأشعة دون الحمراء تمكن من الكشف عن البصمات الحرارية ، والليزر التي تستهدف الجنود ويعطي القدرة على الهدف الذاتي واطلاق سراح موجهة بالليزر والمتفجرات والذخائر. الليزر هو تتماشى مع الحرائق السيطرة على الحاسوب ، ذلك الجندي له استخدامات داخلية تستهدف منظومة تهدف إلى أهداف. بعد الهدف هو مضيئة مع الليزر ، والذخيرة الموجهة ومتابعة الافراج عن حزمة الليزر الحق في الهدف. وتسمح هذه التكنولوجيا للدقيقة للغاية في استهداف مدى أطول.
البقاء على قيد الحياة هو مجال آخر في قفزات هائلة التي بذلت. درع تدريجيا أصبح أثقل وأكثر تطورا على مر السنين. اليوم ، أحدث الدبابات استخدام اليورانيوم المستنفد ، وهو معدن كثيف جدا ، كما الأولية للدروع. ومن شبه منيعة لجميع ولكن أعنف مستوى قذائف. وبالإضافة إلى ذلك ، الدرع بالمتفجرات تفاعلي (الزمن) وتستخدم تشكل إضافة نوعية لالأولية للدروع. الخزان الرئيسي هو درع يغطي مع طبقة إضافية من البلاط من الزمن ، وهو المتفجرة التي تقع بين الصفائح الفولاذية. المتفجر هو في درع بدأت نتيجة لتأثير رأس حربي عليها ، مما جعلها تنفجر في الخارج ، معارضة الرؤوس الحربية التي بلغت للتو ؛ والنتيجة هي الحد الأدنى من الأضرار التي لحقت الخزان. الزمن هو غاية التنمية الأخيرة التي شهدت أول استخدام كبيرة خلال عملية عاصفة الصحراء. المناقصة الإلكترونية تستخدم على نحو متزايد على نطاق ومنذ ذلك الحين لتوفير الحماية ضد كل من الحركية والرؤوس الحربية الكيماوية.. وبما أن الزمن هو مزينة بالبلاط على ل(عموما) من الأسطح المسطحة دبابة أنها لا توفر الحماية المثلى. هناك مجالات للدبابات المناقصة الإلكترونية لا يغطي ؛ مرات عديدة وتشمل هذه المجالات هال الجانبين والعمق ، فضلا عن الخلفية للبرج. هذه المساحات هي الآن الدبابة كعب أخيل ؛ العدو يمكن تعطيل دبابة مع ضرب في هذه المجالات. خلال الشهر الأول من الحرب في الشيشان في كانون الأول / ديسمبر 1994 ، 62 تم تدمير الدبابات الروسية ، ولكن كل واحد منهم يضرب في المناطق التي لا يحميها درع على رد الفعل. (Biass ، 56) وكما ثبت في ذلك على سبيل المثال ، من الصعب ، ولكن ليس من المستحيل للالتفاف على المناقصة الإلكترونية. آخر اختراع أن تنشر جوانب من الزمن هو أن التكنولوجيا من أنظمة الرادار الروسية Drozdand Arenawhich استخدام الرادار وأجهزة الاستشعار لكشف الصواريخ القادمة ، وإرسال قنابل يدوية لإشراك مثل هذه التهديدات. هذه الأجهزة غالية جدا وليس من السهل أن يأتي من جانب ، ولكن هذه الأجهزة قريبا سوف تصبح هي القاعدة ، والدفاع تكنولوجيا أكثر ستطور. وفي الوقت الراهن ، فإن الولايات المتحدة هو البحث في تطوير الصمامات sensorswhich ستكون قادرة على توفير القدرة على المواجهة للصواريخ والقذائف والسماح لمهاجمة أهداف هذه المحمية بموجب قانون علاقات العمل أو غيرها من أنظمة الحماية.
جميع الدبابات الحديثة اليوم هي أيضا مزودة بالليزر إنذار الاستقبال (مفاعلات الماء الخفيف) ، وتوفير قدر إضافي من البقاء على قيد الحياة. هذه المرئية أو الصوتية إعطاء تحذيرات من أن الطاقة الواردة الليزر تم اكتشاف ، نقول أساسا للدبابات أن يكونا هدفا. أكثر تطورا مفاعلات تعمل بالماء الخفيف يمكن أن تعطي مؤشرا لطبيعة التهديد ، ويمكن لها أيضا أن تشرع في القنابل الدخانية.
تعمل مجموعة يتأثر أيضا القدرة على الاتصال. الاتصالات مع دعم جوي وغيرها من الدبابات من خلال استخدام الأقمار الصناعية وغيرها من أجهزة الاتصالات الجديدة ، هي الآن أكثر موثوقية بكثير مما كانت عليه حتى قبل عقد من الزمان. تعزيز الاتصال ويسمح هذا للدبابات واحد لمعرفة أين هي ، حيث الدبابات الأخرى هي في وحدتهم ، وحيث العدو ، فضلا عن هيكل الأرض. وهذا ، بدوره ، تمكنهم من المناورة مع الثقة أكثر من مجموعة أكبر. وفي الوقت نفسه ، لواء ، مجموعة وقادة الفرق العسكرية يمكن تعزيز استخدام تكنولوجيا الاتصالات ، بما في ذلك كل وساتل التكنولوجيا الخليوي ، لأفضل صورة في ساحة المعركة ، وبالتالي تكون في وضع أفضل التكتيكية والاستراتيجية لصنع القرار تشمل دبابات وكتائب الشركات.
الدبابات تطورت بطرق عديدة ، منذ أن بدأ خلال الحرب العالمية الأولى ، وسوف تستمر في التطور حتى أنها لم تعد الأرض اللازمة للحرب ، ما دامت التكنولوجيا التي لا تزال تتطور. وقد blitzkriegs من الحرب العالمية الثانية وحرب يوم الغفران على حد سواء ان خزان أظهرت المناورة هو المفتاح لنجاح الحرب في الميدان ، وهذا العدد الكبير من التكنولوجيات المتقدمة لزيادة المناورة للدبابة. السرعة للدبابات حديثة بالمقارنة مع أقرب نماذج زادت 15 ضعفا على حد سواء على الطرق والسطوح عبر البلاد. مجموعة من الدبابات كما زادت خلال القرن الماضي. الدبابات ويمكن الآن لتصل إلى نحو خمس مرات أبعد من أنها يمكن على نفس دبابة من الغاز ، والذي سمح لزيادة تشغيل دائرة نصف قطرها ، هي التي اتسعت أكثر من جراء تنفيذ نظم الاتصالات الجديدة. الفتك مقترنة البقاء على قيد الحياة من الدبابات وسمح لأفضل سجل في ساحة المعركة ، والقدرة على رفع مستوى معظم الدبابات بسهولة (مثل الفريقين من المناقصة الإلكترونية التي يمكن وضعها على أقسام مختلفة من دبابة) قد يسمح لحياة أطول. الدبابات على أحدث التكنولوجيا وتشكل جزءا أساسيا من جيوش اليوم​
 
مشكور على الموضوعك بعد الحرب العالمية الثانية يومياً تطور تكنولوجيا الدبابات
 
ألم يعجبكم الموضوع 12 مشاهدات و تعليق 1
 
مازلت أنتضر تعليقاتكم وشكرا
 
رد: دبابات -- تطور تكنولوجيا للدبابات

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
 
رد: دبابات -- تطور تكنولوجيا للدبابات

مازلت أنتضر تعليقاتكم وشكرا

يا أخي شكرا لجهودك و لكن الترجمة سيئة مما أدى لصعوبة فهم الموضوع، أعتقد أن المشكلة في المترجمات الإليكترونية التي تم إستخدامها.

تحياتي
 
رد: دبابات -- تطور تكنولوجيا للدبابات

الترجمة الآلية غير ناجعة يا أخوان نتمنى بذلك الجهد في ترجمة المواضيع حتى تكون أكبر .

المعذرة من صاحب الموضوع لكن ... مغلق .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى