تمرين BlueWings 2020 الجوي

الشعب الألماني يكره اليهود بشكل كبير جداً، واحس فيهم غبنة بسبب التعويضات التي يستلمها يهود لحد الان "حسب ماقال لي واحد منهم"
مالك لوا
ما يكرهون اليهود بل الغالبية تشعر بالاحراج المستمر بسبب هتلر ومذابح اليهود. يشعرون بانها لعنة تطاردهم. هذا من ناحية ومن ناحية فيه الكثير اللي لا يشعر باي انتماء لالمانيا في حقبة هتلر وبل تجده يهاجمها.

برلين فيها الكثير من الاماكن التي تذكر بالهولوكوست وبصراحة لا احد يسوي لي فيها. هتلر مجرم ويستحق اللعنة والخلود في الجحيم.

ما يصير تطبل لهتلر علشان بس ربعك ما تعرضوا للابادة على يده.

بعدين بغض النظر عن اليهود والهولوكوست ترا هتلر محتل غاشم وتوسع دون حساب للاتفاقية والاعراف الدولية بذاك الوقت.

يعني حتى الفرنسيين استعبدهم وخلاهم يعملون في الانتاج الحربي.
مب موضوعنا الشي هذا بس يرحم والديكم فكونا من ياري هتلر والهولوكوست. شوي وتصيرون فلسطن🤢

الله يرحم لوفتفافت اول 😔
ال spitfire لعبت فيهم لعب
ولا تهون ال hellcat صاحبة رقم يقارب الست الاف قتلة. وطبعا ولا ننسى المميزة الmustang 😃

مالك لوا
ما يكرهون اليهود بل الغالبية تشعر بالاحراج المستمر بسبب هتلر ومذابح اليهود. يشعرون بانها لعنة تطاردهم. هذا من ناحية ومن ناحية فيه الكثير اللي لا يشعر باي انتماء لالمانيا في حقبة هتلر وبل تجده يهاجمها.

برلين فيها الكثير من الاماكن التي تذكر بالهولوكوست وبصراحة لا احد يسوي لي فيها. هتلر مجرم ويستحق اللعنة والخلود في الجحيم.

ما يصير تطبل لهتلر علشان بس ربعك ما تعرضوا للابادة على يده.

بعدين بغض النظر عن اليهود والهولوكوست ترا هتلر محتل غاشم وتوسع دون حساب للاتفاقية والاعراف الدولية بذاك الوقت.

يعني حتى الفرنسيين استعبدهم وخلاهم يعملون في الانتاج الحربي.
مب موضوعنا الشي هذا بس يرحم والديكم فكونا من ياري هتلر والهولوكوست. شوي وتصيرون فلسطن🤢

ما اختلفنا انهم مايحبون هتلر، لكن هالشيء هذا ماله علاقة بانهم لايتقبلون تعويضات اليهود لهذا الوقت. وممكن تشوفني متى ووين طبلت لهتلر وياريت تخفف لي من "انا معلوم كلو شي" تراك صاير مرررة دراما كوين:kappa:

أحفاد هتلر لايبدون سعداء بوصول تلك الكائنات الطفيلية .
حرس الشرف الخاص بإستقبال الطاقم الصهيوني .

مشاهدة المرفق 299042

منذ مدة قليلة تم التفطن الى مجموعات كبيرة و بعضهم من القوات الخاصة يقال انهم ينتسبون الى النازيين الجدد

عودة
أعلى