مناورات الضربة الشمالية - اضخم مناورات الحرس الوطني الامريكي

إنضم
30 مارس 2022
المشاركات
1,834
التفاعل
4,927 53 0
الدولة
Egypt

UMX65MWGIJEWPEALXMOP5TNXBY.jpg


خلال الأسبوعين الماضيين ، شارك أكثر من 7400 جندي في أكبر وأطول مناورات عسكرية نصف سنوية للدفاع عن الوطن .

قام الجنود والبحارة والطيارون ومشاة البحرية بدمج القوة البرية والجوية على تهديد نظير محاكى على الحدود الشمالية للبلاد ، وتحديداً شمال ميشيغان .

بدأت المناورات في عام 2012 لاول مرة . ولكن في السنوات الثلاث الماضية فقط زادت بشكل كبير عدد الوحدات والقوات المشاركة فيها . لهذا العام 7400 مشارك . نسخة 2021 كان لديها 5100. في عام 2020 ، كان هناك حوالي 1،000 فقط .

شارك في هذا التمرين الضخم أكثر من 60 وحدة ، تتراوح من الأسلحة القتالية إلى فنيين الأسنان إلى رجال الإطفاء . كما شاركت الوحدات البريطانية والكندية واللاتفية ضمن القوة المشتركة في المناورة .

L4NGZL5ACNDNHCC6ETHF3SUD5E.jpg


قال مسؤولون إنه بينما يقوم حرس الجيش بالكثير من التدريبات عبر وحداته العديدة ، أضافت نسخة هذا العام المزيد من خيارات القوة الجوية مقارنة بالإصدارات السابقة من تمرين الضربة الشمالية .


ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن معظم التمرين جري في المركز الوطني للقتال الحربي الشامل الذي يضم كلاً من مركز تدريب المناورة المشتركة لمعسكر جرايلينج ومركز ألبينا للاستعداد القتالي .

قال العقيد جيم روسي ، قائد Alpena CRTC: "إن المجال الجوي المتاح لنا ، هو أكبر مجال جوي للتدريب العسكري البري شرق نهر المسيسيبي 17000 ميل مربع .

كان للجنود الذين طالبوا بالدعم الجوي خطط و اهداف تكتيكية وعملياتية لاستخدامه . بالنسبة لبعض الوحدات ، مثل فريق لواء المشاة القتالي السابع والثلاثين ، من الحرس الوطني بولاية أوهايو ، فحص هذا التدريب متطلبات التعبئة الخاصة بالعمليات المشتركة .

قال عميد سلاح الجو الجنرال بريان تيف ، من الحرس الوطني في ميشيغان ، إنهم استخدموا مجموعة العمليات الجوية رقم 217 من قاعدة باتل كريك الجوية للحرس الوطني للدعم الجوي والعمليات الشاملة مثل الحرب الإلكترونية . هذه الوحدة تتبع ، أو تقع تحت قيادة ، القوات الجوية الأمريكية في أوروبا و افريقيا .

GX7JUJJ2NFCELAOMNPSPRHCI6I.jpg



كان الحرس الوطني من الجانب الجوي جزءًا من تمرين مدمج داخل الضربة الشمالية ، والمعروف باسم Northern Agility .


ما يفعله الطيارون هو وضع عنصر تنسيق جوي صغير داخل القوة المشتركة. عمل هؤلاء الطيارون من معسكر جرايلينج ، وقاموا بشغل الاجواء عبر منطقة التدريب الشاسعة والوحدات المتعددة .

شهد العام الماضي تنسيقًا كبيرًا للقوات الجوية وجذب اهتمام وسائل الإعلام على طريق ميشيغان السريع .


كان ذلك أكثر من مجرد التقاط صورة . كان الهدف من هذا الجزء من نسخة 2021 هو معرفة مدى قدرة طائرات A-10 والطائرات الأخرى على استخدام طريق سريع صارم كنقطة إعادة تعبئة بالوقود في العمليات القتالية الحقيقية .

قال مسؤولون إن التركيز تحول هذا العام إلى عقيدة سلاح الجو المعروفة باسم Agile Combat Employment .


عقيدة ACE هي طريقة القوات الجوية لخوض حرب المناورة في جدول زمني سريع الانعطاف من دقائق أو ساعات بدلاً من أيام أو أسابيع من التخطيط الجوي ضد تهديد الأقران الذي يمكن أن يتحدى هيمنتها الجوية التي استمرت لعقود .

إنها تتطلب من القوات الجوية والحرس الجوي استخدام أكثر من الصواريخ والقنابل . يتعين عليهم الجمع بين تكتيكات الحرب الإلكترونية مثل المسح والتشويش على رادار العدو ، وذلك باستخدام كل أدواتهم . ويهدف ذلك إلى إحباط استهداف العدو وفتح الخيارات أمام القوات الصديقة ، وفقًا لوثائق القوات الجوية .


عادت طائرات A-10 المحبوبة هذا العام لكنها جلبت معها B-52 Stratofortresses و B-1 Lancers و MQ-9 Reaper بدون طيار و F-35 Joint Strike Fighters و C-130 Hercules و MC-12 Liberty ، وفقًا لما قاله المسؤولون . . لم يهبطوا جميعًا على الطرق السريعة .

عقيدة القتال المتكامل في هذه المناورة هي إعادة تسليح طائرة مقاتلة وإعادة تزويدها بالوقود بسرعة . الفكرة هي تقليل الوقت على الأرض وإعادة المنصات في الهواء لدعم العمليات ، وفقًا لمسؤولي القوات الجوية ..


قال الكولونيل روبرت فريزر ، رئيس تطوير القوات المشتركة للحرس الوطني في ميتشجان ، إن العمل يتنوع على نطاق واسع عبر الوحدات .

وقال فريزر: "سيختلف يوم في حياة فريق شؤون المشرحة في مشاة البحرية الأمريكية بشكل كبير عن يوم في حياة وحدة المشاة البريطانية ، والتي تختلف عن وحدة تنقية المياه التابعة للجيش الامريكي فالادوار مختلفة .


وأضاف فريزر أن تمرين الضربة الشمالية أعطي الوحدات المتنوعة طرقًا للعمل معًا في نفس التوقيت الفعلي .


ومهما كان أداء القوات الوظيفية ، كان عليهم أن يديروها مثل العالم الحقيقي
لانه كما
قال فريزر مركز التدريب يسمح للمخططين باستخدام التشويش على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والرادار والطائرات بدون طيار وغيرها من التقنيات الجديدة لكل من السيناريوهات الهجومية والدفاعية .

M44TMA5BKBAFJGGQOLXTXBFMTY.jpg


بينما حظي الجو والأرض بنصيبهما من الاهتمام ، ويتم تضمين الفضاء دائمًا إلى حد كبير عند تشغيل القطع الإلكترونية المعتمدة على الأقمار الصناعية ، لم تفلت الممرات المائية في ميشيغان من نطاق الضربة الشمالية .

المصدر

SUHAIL
 
التعديل الأخير:
التكتيكات والمناورات الأمريكية لا يعلى عليها خبرة ودهاء الجنرالات وتطور المعدات والاسلحة شي من الاخرر عقبال عندنا
 
عودة
أعلى