البحرين: ديوان رئيس الوزراء ينفي ما تم تداوله عن اتصال هاتفي بين سموه ومسئول إسرائيلي

لا اعتقد الاخت عبير تقصد الامارات في ردها او الجهه التي تضغط على البحرين

العلاقات الاماراتيه البحرينيه تفوق العلاقات الدوليه بل انها علاقات عوائل حاكمه متداخله تحكم البلدان

اول من بارك للشخص محمد بن زايد هو العاهل البحريني

لا اعتقد الاخت عبير تقصد الامارات في ردها او الجهه التي تضغط على البحرين

العلاقات الاماراتيه البحرينيه تفوق العلاقات الدوليه بل انها علاقات عوائل حاكمه متداخله تحكم البلدان

اول من بارك للشخص محمد بن زايد هو العاهل البحريني

لا هي تقصد نحن نحاول نثير الشقاق في الديوان الملكي ونقوم بالتأثير على الملك حمد الصراحه انا هذا اللي فهمته من ردها ! هي تقلل من بلادها بدون ان تشعر البحرين لديها حساباتها الخاصه البحرينيين صحيح البحرين دوله صغيره ولكن معروفه السياسيه الخارجيه للبحرين والسياسيين البحرينيين في هذي الامور هي كلها أمور داخليه ولا تحتاج الامارات ان تدخل اي قرار يتخذ هو بحريني 100% و اذا حصل اختلاف في وجهات النظر فهو بين البحرينيين نفسهم لا علاقه لأي جهات مزعومه

تحياتي

يختلف حسب مرادك ههههههه

طيب لو ثبت العكس ! تتراجع عن الوصف ؟؟
والله انت مدخلتش جوايا علشان تعرف مرادى
غير بقي لو انت ساحر
و بعدين عكس ايه اللى اثبته علشان اتراجع عن وصفه وضح اكثر

والله انت مدخلتش جوايا علشان تعرف مرادى
غير بقي لو انت ساحر
و بعدين عكس ايه اللى اثبته علشان اتراجع عن وصفه وضح اكثر

انت تقول مصادر حقيقية كيف عرفت انها حقيقه وانت ماتعرف فيه مستشار او لا

انا هنا لست فى مناقشة شخصيه
حكومتك منغمسه منذ زمن طويل فى التعامل مع اسرائيل
انت لا تمثل حكومتك اوك انت حر
ايه مشكلتى انا بقي فى القصه ديه

البحرين مملكة دستورية والحكومات تتغير

لكن وشي التعاملات !

انت تقول مصادر حقيقية كيف عرفت انها حقيقه وانت ماتعرف فيه مستشار او لا
مستشار يهودي لملك البحرين: انسحاب واشنطن من سوريا قد يقرّب بين إسرائيل والعرب السنة

انا هنا لست فى مناقشة شخصيه
حكومتك منغمسه منذ زمن طويل فى التعامل مع اسرائيل
انت لا تمثل حكومتك اوك انت حر
ايه مشكلتى انا بقي فى القصه ديه

مشكلتك انك تنقل اخبار بدون ان تتحقق من مدى صدقها او لا .
المستشار عندنا في البحرين يصدر بتعيينه مرسوما ملكيا و ينشر في الجريدة الرسمية و كذلك في وسائل الاعلام البحرينية .
و هذا اليهودي لم يصدر به مرسوما ملكيا و انا هنا اوجه لك سؤالا اتمنى الاجابة عليه ضع لي مصدر رسميا بحرينيا يذكر فيه صدور مرسوما ملكيا بتعيين هذا اليهودي مستشارا لجلالة الملك .

مشكلتك انك تنقل اخبار بدون ان تتحقق من مدى صدقها او لا .
المستشار عندنا في البحرين يصدر بتعيينه مرسوما ملكيا و ينشر في الجريدة الرسمية و كذلك في وسائل الاعلام البحرينية .
يا عم الخبر اهو بيقول مستشار الملك البحريين
مستشار يهودي لملك البحرين: انسحاب واشنطن من سوريا قد يقرّب بين إسرائيل والعرب السنة

و الاخت عبير تقولك انا عارفه اسمائهم و عنوانهم كمان ::Lamo::

أقلام للبيع
إعلاميين وكتّاب معروفين، ولديهم الآلاف من المتابعين في حساباتهم على منصات التواصل الإجتماعي مثل تويتر، ومتابعينهم الخليجيين بالآلاف الآلاف الآلاف ..
إلى الآن لم يذكروا أي شيء على حسابهم في تويتر عن خبر النفي الذي أدرجه ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان في حساب سموه الرسمي على تويتر ..
يا للأسف باعوا أقلامهم وضمائرهم منذ حوالي 3 سنوات.

يا عم الخبر اهو بيقول مستشار الملك البحريين

و الاخت عبير تقولك انا عارفه اسمائهم و عنوانهم كمان ::Lamo::

الاستاذة عبير تعرف اسماء و عناوين المستشارين لان كما ذكرت لك يصدر بتعيينهم مراسيم ملكية علنية .
نحن في البحرين لدينا المراسيم الملكية كلها علنية حتى تعيين رئيس المخابرات .

الرجال من هذا المعدن اصبحوا يعدون على اصابع اليد في 2020.

ربما أغلب أخواننا العرب لا يعلمون الكثير عن البحرين، ولاكن أخواننا السعوديين عارفين كيف هو الوضع بالبحرين ومن هم أصحاب النفوذ،

بإختصار ولكي لا يأتيني الجمس الأسود غدا، إذا حدث تطبيع بين البحرين وإسرائيل، فسيكون بدون موافقة رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان العروبي الداعم لقضية فلسطين منذ القدم والمقربين له، بل بسبب ضغوط داخلية وأيضا خارجية،

ثبات وتمسك الشيخ خليفة بن سلمان بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة تذكرني بملوك السعودية،

الله يحفظه،،

أقلام للبيع
إعلاميين وكتّاب معروفين، ولديهم الآلاف من المتابعين في حساباتهم على منصات التواصل الإجتماعي مثل تويتر، ومتابعينهم الخليجيين بالآلاف الآلاف الآلاف ..
إلى الآن لم يذكروا أي شيء على حسابهم في تويتر عن خبر النفي الذي أدرجه ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان في حساب سموه الرسمي على تويتر ..

انا اعرف انه بتم تجاهل ردي لا يهم صراحه ماتفرق مش مهم ابدا هي حيله العاجز

ولكن ملك البحرين كان اول قايد عربي يبارك الاتفاقيه وهو منصبه اعلى يعني مفروض الكتاب البحرينيين يهاجمون الاتفاقيه والملك حمد يبارك !? اذا كان هناك اختلاف في وجهات النظر مثل ماقلت هو بحريني 100% وخبر النفي يخص خليفه بن سلمان ونفي شخصي وليس حكومي ربما هناك اتصالات مع الملك

تحياتي

الاستاذة عبير تعرف اسماء و عناوين المستشارين لان كما ذكرت لك يصدر بتعيينهم مراسيم ملكية علنية .
نحن في البحرين لدينا المراسيم الملكية كلها علنية حتى تعيين رئيس المخابرات .
و انت تقولى لا نتعامل مع صهاينة يا راجل
و مستشار الملك صهيونى
اكيد انصدمت كتير انت دلوقتي

لا يوالي اليهودي الا اليهودي
نقطة اخر السطر الفلسطينين لاتسووا فيها بعاد عن مايحدث
اكثر ناس معنين باسرائيل والمشاكل معها انتم
لاكن مش عارفين تحلوا شيء وتميعوا كل شيء
اما بقية الدول اللي تطبع مثل ما الفلسطيني مطبع خلقه
أقلام للبيع

لاتنتظري من ظهر اخيرا بالساحه اي شيء
فهم ظهروا بشكل مصطنع ومقنن

انا اعرف انه بتم تجاهل ردي لا يهم صراحه ماتفرق مش مهم ابدا هي حيله العاجز

ولكن ملك البحرين كان اول قايد عربي يبارك الاتفاقيه وهو منصبه اعلى يعني مفروض الكتاب البحرينيين يهاجمون الاتفاقيه والملك حمد يبارك !? اذا كان هناك اختلاف في وجهات النظر مثل ماقلت هو بحريني 100% وخبر النفي يخص خليفه بن سلمان ونفي شخصي وليس حكومي ربما هناك اتصالات مع الملك

تحياتي

اسمه الامير خليفة بن سلمان ال خليفة و ليس خليفة بن سلمان

هم الاشراف كذا
بس يعزز لملك الاردن ولا فعليا ما درى عن شي الرجال
😂
هل تعلم ان هذه الالقاب ( الاشراف - السادة - ال البيت ) خرجت اثناء صراع الهواشم الشيعه من العباسيين والطالبيين والفاطميين في السعي للخلافة واكتساب شرعية لحكمهم..
الشيعة الفاطميين في مصر اعطوا لانفسهم لقب الشريف..
والطالبيين الشيعة في العراق وارض فارس اعطوا لانفسهم لقب السيد..
طبعاً هذا حط العباسيين في موقف محرج فهم لا يستطيعون ان يكذبون ادعائات هؤلاء العلويين "ابناء علي بن طالب" باحقيتهم بالحكم بناء على صلة نسبهم للنبي ﷺ ، لان العباسيين قامت دولتهم بناء على هذا الادعاء بانهم احق بالخلافة من الامويون* عليهم السلام بسبب انهم هواشم واقرب نسباً للنبي ﷺ، فاحتالوا بحيله وهي توسيع رقعة ال البيت لتشمل كل بني هاشم..
طبعاً هذا الصراع الهاشمي هو الذي اوصل العرب بشكل خاص والامة بشكل عام الى هذا الحال..
لذا هذه الالقاب شعوبية سياسية هدفها استعباد الناس..
اما ال بيت محمد ﷺ الحقيقيين هم ابنائه وبناته واضيف اليهم زوجاته من باب التكريم لانهن اصبحن امهات للمؤمنين..
لذا ابناء علي رضي الله عنه سواء الحسن والحسين او غيرهم يسمون العلويين فقط..
واختتم هذا بالاية الكريمة..
{ مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا }

———

* الأمويون : سادات العرب والناس رحمهم الله..

بني أمية، نعماكم مجللة..
تمت فلا منة فيها ولا كدر..

عودة
أعلى