البحرين: ديوان رئيس الوزراء ينفي ما تم تداوله عن اتصال هاتفي بين سموه ومسئول إسرائيلي

من تلك الجهة؟
اي جهة؟

يجب ان تعتذري وتوزني كلامك تجاه دولة الامارات العربية المتحدة
انا اطالب ان تعتذري

لو قلتي الامارات وقسماً ماعندنا مشكلة

لكن تلك الجهة؟؟؟؟؟؟؟

من انتم لنضغط عليكم وقلنا انه قرارنا سيادي !
مابتعتذر

لانها تقصد الامارات

ولكن الخوف والرعب يا عزيزي

حلو أنك تكتب وترد على نفسك على أساس أن محد فاهم :kappa:

اقسم بالله اثق فى المصادر الاسرائيليه اكثر من العربية مليون مرة
لانها احترافيه و تنقل الحقيقه فقط و ليس الاخبار المفركه التى تلمع السلطه

وتصدق مصادرها بالحرب معكم ولا على حسب

خبر مفرح بالنسبة لي لكن نريد سكرين شات للتوثيق فقط.
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان لن يطبع مع الكيان الصهيوني، يرفض التطبيع جملة وتفصيلاً،
وهذا التصريح لصاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان.
عليك أن تفهم أن التصريح صادر من صاحب السمو خليفة بن سلمان حفظه الله تعالى وأطال في عمره وجعله شوكة في حلوق وعيون الأعداء،
وأنا لا ألومكم لأنكم لا تعرفون مالذي يجري في خلف الكواليس.

تسمح لنفسك بالتنظير لدول وتعطي صكوك القوه والضعف

وتشعر بمغص شديد لا إرادي من كلمة ( جهات ) وتأتيك حساسيه مع أنه لا أحد ذكر أسم الأمارات

أمرك عجيك ووضعك مخجل !!

ردك نوع ما محترم لا مشكله بنوضح لك شو كنت اقصد ! الوضع الأمني في البحرين مختلف عن الامارات من ناحيه الامنيه والنفوذ الإيراني! هل اتباع إيران في الامارات مثل الموجودين في البحرين يا عزيزي ؟؟ ها تتوقع إيران ستسمح للبحرين ان تقوم بمثل هذي الخطوه دون محاوله اثاره الشغب خصوصا ان وجود علاقات بين اسراييل والبحرين تهديد لها موقفها ضعيف الا في حاله كان اتفاق جماعي عربي او خليجي ربما يخفف الضغط عليها وهي وجهه نظر في النهايه على الأقل انا كلامي واضح لايوجد فيه لا همز ولا لمز يا يا عزيزي

انا مستغرب حقيقة من بعض الاخوة ..

يعني بعد بدأ العلاقة الاماراتية الاسرائيلية تسارعوا بالنقاش من التالي ... هل يجب ان يكون هناك تالي ؟؟
لقد قلت في ردودي سابقا عدة مرات بمواضيع الامارات واسرائيل "عقبال بقية الدول الخليجية " وهذه امنية مني تمثلني شخصيا ...
لكن البحرين دولة لها سيادتها ومصالحها وشغلها ... عمان والكويت وقطر كذلك ...
عندما تعاملت قطر مع طالبان بافغانستان ولعبت دور الوسيط بينهم وبين الامريكان .. لم تعترض دولة خليجية لانها لم تتعارض مع مصالحها ببساطة
لكن عندما تعاونت مع الاخوان والترك وايران ثم تدخلت بالدول العربية هنا جوبهت بالتصعيد من دول الخليح وحصلت التصادمات ...
لولا تدخلها بالدول العربية بما يهدد مصالح جيرانها وحلفائهم لما اعترض عليها احد من الاساس ... هذه هي السياسة ..

رجاء للإدارة .. لا ينبغي السماح لمصادر هدفها تضليل القارئ، هذا المصدر يستخدم عناوين مختلفة عن فحوى نص الخبر، العناوين لا تمت بصلة لما جاء في داخل متن الخبر.
المصادر الإسرائيلية اصلا ممنوعة اتذكر

مادري انرفع المنع او لا ا @الادارة

بصدقه ايوه لو خبر فيه منطق و عقل هصدقه طبعا

أنت لو كان في عندك ذرة عقل ما صدقت أن البحرين عندها مستشار إعلامي "خاخام يهودي شنار"
ألا تعلم أن المستشار الإعلامي لملك البحرين إسمه "نبيل يعقوب الحمر" ؟!!
والسيد نبيل يعقوب الحمر غني عن التعريف، جل النخبة العربية من مثقفين وإعلاميين وكتّاب ومفكرين يعرفون السيد نبيل الحمر بأنه المستشار الإعلامي لملك البحرين،
قليلاً من التثقيف قبل أن ترمي لنا هذه القاذورات بالموضوع والذي تسميه بـ "مصدر".

سنري عندما يعلن عن الاتفاقية بين اسرائيل و البحرين بشكل رسمي
من سيكون شكله مخجل
مع انى شايف ان السلام مع اسرائيل ليس جريمه

ربما أغلب أخواننا العرب لا يعلمون الكثير عن البحرين، ولاكن أخواننا السعوديين عارفين كيف هو الوضع بالبحرين ومن هم أصحاب النفوذ،

بإختصار ولكي لا يأتيني الجمس الأسود غدا، إذا حدث تطبيع بين البحرين وإسرائيل، فسيكون بدون موافقة رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان العروبي الداعم لقضية فلسطين منذ القدم والمقربين له، بل بسبب ضغوط داخلية وأيضا خارجية،

ثبات وتمسك الشيخ خليفة بن سلمان بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة تذكرني بملوك السعودية،

الله يحفظه،،

أنت لو كان في عندك ذرة عقل ما صدقت أن البحرين عندها مستشار إعلامي "خاخام يهودي شنار"
ألا تعلم أن المستشار الإعلامي لملك البحرين إسمه "نبيل يعقوب الحمر" ؟!!
والسيد نبيل يعقوب الحمر غني عن التعريف، جل النخبة العربية من مثقفين وإعلاميين وكتّاب ومفكرين يعرفون السيد نبيل الحمر بأنه المستشار الإعلامي لملك البحرين،
قليلاً من التثقيف قبل أن ترمي لنا هذه القاذورات بالموضوع والذي تسميه بـ "مصدر".
لانك جديده فى عالم السياسيه يا اخت عبير
ساكون صريح معك
الرئيس او الملك ممكن يكون عنده 20 او 30 مستشار براحته
مثل اوباما مثلا كانت له مستشاره محجبه من اصول مصريه اسمها داليا مجاهد
ايه المشكله يعني
و طبعا اصدق المصدر الاسرائيلي لانهم لا يكذبون و لا يحتجون لهذا

ربما أغلب أخواننا العرب لا يعلمون الكثير عن البحرين، ولاكن أخواننا السعوديين عارفين كيف هو الوضع بالبحرين ومن هم أصحاب النفوذ،

بإختصار ولكي لا يأتيني الجمس الأسود غدا، إذا حدث تطبيع بين البحرين وإسرائيل، فسيكون بدون موافقة رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان العروبي الداعم لقضية فلسطين منذ القدم والمقربين له، بل بسبب ضغوط داخلية وأيضا خارجية،

ثبات وتمسك الشيخ خليفة بن سلمان بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة تذكرني بملوك السعودية،

الله يحفظه،،
يا اخي اتفاقية التطبيع بين اسرائيل و البحرين تجرئ على قدم و ساق

لانك جديده فى عالم السياسيه يا اخت عبير
ساكون صريح معك
الرئيس او الملك ممكن يكون عنده 20 او 30 مستشار براحته
مثل اوباما مثلا كانت له مستشاره محجبه من اصول مصريه اسمها داليا مجاهد
ايه المشكله يعني
و طبعا اصدق المصدر الاسرائيلي لانهم لا يكذبون و لا يحتجون لهذا

أنا بنت البحرين وأعرف كل صغيرة وكبيرة في البحرين،
ولستُ جديدة في عالم السياسة، أنا تخصصي علوم سياسية ودراسات استراتيجية،
لا تأتي وتنظر علينا،
نعم ملك البحرين لديه عدد كبير من المستشارين، وكل مستشار في تخصصه، ونعرفهم ونعرف أسمائهم ونعرف عناوينهم.

أنا بنت البحرين وأعرف كل صغيرة وكبيرة في البحرين،
ولستُ جديدة في عالم السياسة، أنا تخصصي علوم سياسية ودراسات استراتيجية،
لا تأتي وتنظر علينا،
نعم ملك البحرين لديه عدد كبير من المستشارين، وكل مستشار في تخصصه، ونعرفهم ونعرف أسمائهم ونعرف عناوينهم.

اكيد نسيتي تاخدى بقي معلومات عن مستشار الملك مارك شناير
راجعى معلوماتك يا اخت عبير

يا اخي اتفاقية التطبيع بين اسرائيل و البحرين تجرئ على قدم و ساق
ممكن نسخة؟

وكيف يناقض هذا ما ذكرته أنا؟ أقرأ ماذا كتبت أنا بتمعن،،

الله يحفظه،،

بالنهاية الصلاحيات بيد الملك

عودة
أعلى