رفض مشروع تمديد حظر الاسلحه لايران

ادعو الله عز وجل ان يخسر لان هذا الوغد سيسلم المنطقة ل ايران بدون مقابل كما قلت الشي الوحيد الذي يدعو للتفاؤل هو كبر سنه بعدها ان شاء الله نتخلص من فريق الوغد اوباما بالكامل
اخى لماذا شكك ترامب فى قدره اسرائيل على القيام بعمل عسكري ضد ايران ؟؟
تعتقد لماذا قال ترامب هذا بالرغم من القوة العسكرية الاسرائيليه الاقوى فى المنطقة بدون منازع

احلى شيئ مؤيدين ابو ايفانكا بالمنتدى
يقولو ترامب عامل فخ لأيران عشان كدا
اقنع حلفائه بالأمتناع عن التصويت..

بعد الفضيحة الكبيرة
امريكا وهذه الي اسمها الدومينيكان
فقط من صوت بنعم
نكسة للخارجية الأمريكية
ونكسة لترامب بالأنتخابات

بعد الفضيحة الكبيرة
فقط من صوت بنعم
نكسة للخارجية الأمريكية
ونكسة لترامب بالأنتخابات
لافخ ولانيله هما مصوتوش لان تصويتهم ملوش لازمه امام الفيتو الروسي الصيني

اخى لماذا شكك ترامب فى قدره اسرائيل على القيام بعمل عسكري ضد ايران ؟؟
تعتقد لماذا قال ترامب هذا بالرغم من القوة العسكرية الاسرائيليه الاقوى فى المنطقة بدون منازع
لانه رجل اعمال واسرائيل قامت بالواجب وامريكا شاركتها بالضربات المجهولة التي اصابت البرنامج النووي الايراني في الاشهر الاخيرة

لانه رجل اعمال واسرائيل قامت بالواجب وامريكا شاركتها بالضربات المجهولة التي اصابت البرنامج النووي الايراني في الاشهر الاخيرة
اقصد تحرك عسكر يا اخى
ترامب قال هذا في مذاكرت مستشاره السابق

اقصد تحرك عسكر يا اخى
ترامب قال هذا في مذاكرت مستشاره السابق
بصراحة وحسب اعتقادي لان هناك اطراف خارجية توثر في هكذا قرار لان لديهم مصالح في ايران مثلا روسيا التي لديها دور في فوز ترامب رغم انكاره كذلك رجال اعمال ايرانيين امثال حسين داماك وغيره لكن اسرائيل قامت بالازم

ايران هي اسرائيل الصين حتي في الاسلحه هتستخدم نظام المقايضه مع الصين ايران حجر زاويه في طريق الحرير البري
للعلم طريق الحرير البحري بيمر فقط من قناه السويس المنفذ الوحيد وده هيعطي مكاسب جباره لمصر
ايه هو طريق الحرير البحري ده اللي بيعدي من قناة السويس ؟

ايه هو طريق الحرير البحري ده اللي بيعدي من قناة السويس ؟

المفروض ان مصر وايران هايكونوا مهمين بشكل اساسي لمشروع الحزام و الطريق وقناة السويس هي محور اساسي فيها لربط المشروع ببعضه.

ان شاء الله نشوف هذا اليوم و السعودية تصنع ادق الصواريخ و احدثهم
بس شخصيا ما اظن السعودية قادرة ان تصنع الصواريخ البالستية بدون تدخل الامريكي
لان مش لصالح الامريكا ان السعودية تصنع الصواريخ البالستية

وجهة نظرك وتحترم اخي العزيز
لكن الواقع يقول عكس ذلك والسعودية تمشي بما تراه في صالحها
حزب الله قدر الحوثيين قدرو حماس قدرت وهي مجرد مليشيات
اما رضى امريكا من عدمه لو كان بيدها لمنعت الاس400 ومنعت التعاون الاوكراني السعودي
ومنعت جميع انواع الصواريخ الصينية وغيرها تدخل السعودية
ربما السعودية تحاول مسايرة بعض الدول الاهداف ومكاسب في مجال معين

بعد الفضيحة الكبيرة
فقط من صوت بنعم
نكسة للخارجية الأمريكية
ونكسة لترامب بالأنتخابات
امتناع الجميع عن التصويت مشبوه لا احد سيقف مع ايران ضد امريكا من حلفائها هل هو فخ او لا لا أعتقد قد يكون ضغط للجانب الاخر للتطبيع مع اسرائيل
دول المنطقه كلها هي الخاسره من هذا القرار وليس امريكا ايران حتى لو امتلكت النووي لن توجهه على امريكا

امتناع الجميع عن التصويت مشبوه لا احد سيقف مع ايران ضد امريكا من حلفائها هل هو فخ او لا لا أعتقد قد يكون ضغط للجانب الاخر للتطبيع مع اسرائيل
دول المنطقه كلها هي الخاسره من هذا القرار وليس امريكا ايران حتى لو امتلكت النووي لن توجهه على امريكا

ادا كان مشبوه وفخ ليش ترامب يهدد بتفعيل سناب باك ...

ادا كان مشبوه وفخ ليش ترامب يهدد بتفعيل سناب باك ...
هو مشبوه وليس فخ
هو تهديد لطرف ثاني (السعودية) يريد ان يقول القرار عندي وليس عند مجلس الامن بمجرد ما يحصل على صفقه يريدها سيفعل العقوبات من جديد

بايدن بدا اول تصريح عن الديكتاتوريه و بدا بالسيسي
دائما فى المقدمه سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي ::Lamo::

بايدن ينتقد اعتقال وتعذيب نشطاء في مصر: لا مزيد من الشيكات لـ"ديكتاتور ترامب المفضل"

ظهر المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن في مقطع فيديو، اجتاح المواقع الاجتماعية في تركيا، وهو يتحدث بطريقة سلبية عن الرئيس رجب طيب أردوغان، حيث وصفه بـ"المستبد"، وقال إنه سيدعم ويشجع المعارضة التركية في حال أصبح رئيسا.

وظهر بايدن في مقطع مأخوذ من حلقة من برنامج "ذا ويكلي" على قناة "إف إكس" الأميركية، متحدثا عن رؤيته للعلاقات الأميركية مع الرئيس التركي.
🤭🤭🤭
سلم علي النشطاء 😂😂😂

ظهر المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن في مقطع فيديو، اجتاح المواقع الاجتماعية في تركيا، وهو يتحدث بطريقة سلبية عن الرئيس رجب طيب أردوغان، حيث وصفه بـ"المستبد"، وقال إنه سيدعم ويشجع المعارضة التركية في حال أصبح رئيسا.

وظهر بايدن في مقطع مأخوذ من حلقة من برنامج "ذا ويكلي" على قناة "إف إكس" الأميركية، متحدثا عن رؤيته للعلاقات الأميركية مع الرئيس التركي.
🤭🤭🤭
سلم علي النشطاء 😂😂😂

انت تعبان يا ابني انا مالى باردوغان ما يتحرق اردوغان
انا ليا بالراجل اللى بيحكم بلدى اللى ترامب ندهله امام العالم كله بديكتاتوري المفضل و عمل نفسه مسمعش
انا مصري و عايش فى مصر يا اخويا

انت تعبان يا ابني انا مالى باردوغان ما يتحرق اردوغان
انا ليا بالراجل اللى بيحكم بلدى اللى ترامب ندهله امام العالم كله بديكتاتوري المفضل و عمل نفسه مسمعش
انا مصري و عايش فى مصر يا اخويا
ندهله ارفق التسجيل يا ولد والا تصبح كاذب كعاده خدام الترك؟

خدام الاتراك زيهم زيك بالضبط خادم السلطه و الحاكم

احلى فيديو لعيونك يا خادم الحاكم

علشان تعرف انك مدلس وكذاب اين التسجيل الصوتي يا خدام الترك اشتقت الي الكرباج يا غلام أسجد لسيدك قردوغان يا غلام حتي يرضي عنك

علشان تعرف انك مدلس وكذاب اين التسجيل الصوتي يا خدام الترك اشتقت الي الكرباج يا غلام أسجد لسيدك قردوغان يا غلام حتي يرضي عنك
لووول اعصابك طيب
انت مقتنع ان السيسي مش ديكتاتور و انه راجل ديموقراطى تمام
ترامب في انتظار لقاء مع السيسي: أين دكتاتوري المفضل؟

عودة
أعلى