إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جبتها من جوجل عشان كنت جاهل بالمعلومة مسبقا

اللي بوصله اني اوضح جهلك بالحرم وعند الناس الثانية اللي تعتبر الحرم بس مسجدين
او من يظن ان بلاد الحرمين عشان المسجدين

وهذا جهل عند كثير من الناس

يظن الحرم بس مسجد وحدود المسجد

شاهد حجم المسجد المكي بالحرم والمسجد النبوي بالحرم

مشاهدة المرفق 297837

مشاهدة المرفق 297835

الحرم بقعة ارضية كبيرة تشمل حواري وشوارع ..الخ

هذا ينطبق على الاقصى

وين المشكله ما فهمت هو انا أنكرت انو فيه حرمين ولا شو ؟
على شو بتحاول تلف وتدور

انت تتكلم وواثق من نفسك وانا محمد بن سلمان ما جبت سيراتو واقتبس لي اشوف .

ولا تنسوا انو انت الي حشرت خشمك وبدأت زج اعضاء حماس بالسجن قبل حتى ما هنية يروح إيران ويعزي سليماني .......

اذا عرف السبب بطل العجب ليش سجنو
السعودية تدعس على غارب من يحاول يزعزع الامن كائنا من كان

عاجل | عريقات للجزيرة: السلام لن يتحقق إلا بانتهاء الاحتلال الإسرائيلي ولن نسمح لأي جهة بأن تتحدث باسمنا

الله ينور عليك ياعريقات... روح ياعم الله معك لن يتحدث احد باسمكم لكن 70 سنه و الاراضي المحتله تتسع يوميا بعد يوم لصالح اسرائيل. واحد نايم في الضفة والاخرين نصهم في ايران ونصهم في تركيا يتمتعون بفنادق الخمس نجوم والطائرات الخاصة. لم يجمعهم لا دين ولا لسان ولا حتى وطن. اهم شي ياعريقات لا نسمع وين الملايين الشعب العربي وين. خليك انت في القطايف والشورما والكباب والزعتر والزيتون والدبكة المقدسية وحلو عن سمانا. العرب لم يستطيعو ان يجمعوكم على قلب رجل واحد فكيف نريد منكم ان تحلو قضيتكم في مساحة الرياض اكبر منها.

وين المشكله ما فهمت هو انا أنكرت انو فيه حرمين ولا شو ؟
على شو بتحاول تلف وتدور

انا ما الف و ادور انا كنت اناقش عضو عن حرم عن غيره يسمى حرم عن جهل

انت اللي دخلت بينا وجبت كلام من جوجل ..الخ وكلام غلط برضوا هههه

الحرمين اماكن محددة مش بس مسجدين

انا ما الف و ادور انا كنت اناقش عضو عن حرم عن غيره يسمى حرم عن جهل

انت اللي دخلت بينا وجبت كلام من جوجل ..الخ وكلام غلط برضوا هههه

الحرمين اماكن محددة مش بس مسجدين

المهم ما يخرج علينا أحد مثل بعض ناس ويدعو أن الأقصى بجعران أو القدس ليست رمز ديني للمسلمين كلامي موجه لكم واحد عارفين نفسهم وواحد منهم اداري

المهم ما يخرج علينا أحد مثل بعض ناس ويدعو أن الأقصى بجعران أو القدس ليست رمز ديني للمسلمين كلامي موجه لكم واحد عارفين نفسهم وواحد منهم اداري

الاقصى له شأن نعم الاقصى حرم كما يظن البعض خطا

وضحت الامر لا يوجد الا حرمين فقط

انت تتكلم وواثق من نفسك وانا محمد بن سلمان ما جبت سيراتو واقتبس لي اشوف .

ولا تنسوا انو انت الي حشرت خشمك وبدأت زج اعضاء حماس بالسجن قبل حتى ما هنية يروح إيران ويعزي سليماني .......
حشرت خشمي في ايش؟ .. اعضاء حماس موجودين في السعودية وينطبق عليهم القانون السعودي.. وتم استدعائهم قبل ذلك وتنبيههم ان جمع التبرعات بدون موافقة حكومية مخالف للقانون والاجتماعات مع اعضاء جماعة الاخوان ممنوع لانها جماعة مصنفة كجماعة ارهابية - لكن الفلسطيني دائما يفكر انه فوق القانون وان قضيته تبيح له خرق القوانين والانظمة- بعد مخالفتهم عدة مرات تم القبض عليهم.. ولو اننا نتعامل مع ناس محترمة كان حلوا الموضوع عن طريق محامي السفارة لكن المهابيل يوصلون رسائلهم عن طريق الحوثي.. يفكرون بيضغطون علينا..

في النهاية هنيه ومشعل رايحين جايين على ايران من زمان..

نرجع لموضوعنا.. انتم اللي تحشرون انوفكم في السعودية.. نعادي من نعادي ونصالح من نصالح ماهو شغلك.. خلك في قضيتك لا تحولونا لاعداء لان فعليا اغلبية الشباب ملوا منكم ومن اسلوبكم ومن قضيتكم وتاكدوا ان دم الفلسطيني ماهو اغلى من دم جندي سعودي قتله حوثي مدعوم من ايران وحماس .. وتذكر السعودية لو رفعت يدها عن فلسطين مصيرك ما بيكون احسن من مصير لبنان.

حجج واهيه الا صحيح شو صار بقضاياهم ؟
ممكن نشوف نتائج التحقيق ولا اروح اتابع الجبري ممكن يفرج لنا عن بعض المعلومات
الجبري اقسم وثم خان القسم
رجل كاذب خاين ومفسد
يعني اذا تكلم بشي تصدقه !؟
اذا نعم
فالخلل من عندك مع احترامي

حجج واهيه الا صحيح شو صار بقضاياهم ؟
ممكن نشوف نتائج التحقيق ولا اروح اتابع الجبري ممكن يفرج لنا عن بعض المعلومات

ليش حجج واهية وش مصلحتنا نسجن الدشير !!

طبعا اي شي يقوله الجبري او غيره مصدق عندك
مهب عشان كلامه صدق عشان الكلام موجه لنا اصبح حقيقه هذا طبع فيكم ومستغربين ليش الناس ردود افعالها قاسية عليكم

لا تخاف النتايج تطلع يا قص راس او سجن بعد انتهاء التحقيقات

لا ارى اي تأثير للعلاقات الاماراتية الاسرائيلية على القضية الفليسطينية، كما اني اعتقد ان الامارات لا تحتاج مبرر حتى تطبع مع الاسرائيليين فهي دولة مستقلة تبحث عن مصلحتها ورخاء شعبها...اما بالنسبة للظلم والظالمين فهم موجودين في كل بقاع العالم اليس من الاولى انقاذ من يموتون جوعا وعطشا في افريقيا يا معشر المنافقين! لما لا تخرجوا للتظاهر على موتى الجوع يا تجار الدين

😂 وواثقين اننا الجائزه الكبرى على اساس حنا نمشي وراء الدول الصغيره في الخليج العباطه لها ناسها

حجاوبك جواب الحكم لجم فيه ......

انت تقول رسول الله الكريم لم يرتضي الأقصى قبله طيب ليه ربنا رضاها له مسرى .....

سبحان اللذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى اللذي باركنا حوله ......

اتحداك واتحدى كل من يشد على ايدك يجاوب

تعرف ليش اتجاه القبلة للاقصى !!

تعرف كم فترة زمنية جلس النبي يتمنى الصلاة تجاه الكعبة بدل الاقصى

ولا بس رغي وتحدي على جهل !

عزيزي لا توجد حرب مجانية وانظر الى اعظم قوة في التأريخ امامنا كيف خسرت 6 ترليون دولار على الفاضي وستبقى تعاني من تبعاتها وستسقط لو سقط نظام البترودولار
مصر لم تخسر ما خسرته امريكا بل العكس
ولو لم يتوفى الله عبد الناصر لرأينا مصر اقوى دولة عربية شرق اوسطية وتصنع سلاحها بنفسها في الثمانينات اذ ان العرب جميعا كانت انظارهم لمصر
المشكلة في السادات الذي وبطريقة غريبة حاول مسح كل ما قام به عبد الناصر ومن ضمنها الصناعة العسكرية
لنتذكر جيدا ان مصر بدأت مشاريع صناعة طائرة مقاتلة وصناعة صواريخ وانظمة دفاع واسلحة رشاشة قبل ان يكون لدى الهند جيش حقيقي وقبل ان تبدأ الصين مراحل تطورها الصناعي اصلا !
كبوة 1967 تم ردمها في 1973 لكن على العكس من المتوقع فالسادات لم يكن قائد بحجم مصر كعبد الناصر
في فلسطين لا يوجد خيار بديل عن تحرير كامل فلسطين وواهم من يرى التزام او احترام الصهاينة لاي اتفاق برعاية ايا كان
كان على العرب انشاء جيش فلسطيني حقيقي مسلح بكل ما يحتاجه وليس دعم اعلامي والدخول بحرب بقاء
نعم سنخسر الكثير بسبب امريكا والغرب وقد نخسر مدن عربية كاملة ولكن في النهاية لن يكون حالنا بهذا الهوان الذي نحن فيه
اصبحنا مسخرة للامم
مرحبًا
نعم لا توجد حرب بالمجان، لكن توجد حروب لا طائله من ورائها كالصراع الفلسطيني الإسرائيلي بصورته الحالية.
موقفك السلبي من السادات لصالح عبد الناصر يضعنا امام عوار عقلي يعاني منه اغلب سكان هذه المنطقة المنكوبة : تغيب العقل والمنطق والانتصار للجهل والغوغائية.
أزمتك انت ومن يشاركك هذا التوجه من المغيبون/الحماسيون أن صوتكم عال ولاتراجعون أنفسكم وتكررون ما فعله أسلافكم مع السادات تماما بالقاء تهم الخيانة والعمالة والتأمر على كل من يخالفكم وأنكم وحدكم دون غيركم تملكون ناصية الحقيقة تحتكرون صكوك الوطنية وترفضون كل أشكال الحوار إلا إذا كان فى ذات الدائرة التى تتحلقون حولها. الحقيقة يا صديقي انتم تحتاجون إعادة صياغة عقلية عاجلة فى السياسة والثقافة والفقه لإعادة مؤشرات البوصلة إلى وضعها الصحيح وإلا مصيركم كمصير الديناصورات وباقي المخلوقات المنقرضة!

الشريف حسين رحمه الله رجل عربي مخلص لقوميته العربية والحمدلله انه خلص العرب من البطش والظلم الذي لحق العرب من الحكم العثماني والا كان الان العرب يتحدثون اللغة التركية

هههههههههه
فعلا الامصار يعيشون في عالم موازي به احداث وقصص وروايات من نسج خيالهم اعتاشوا عليها وآمنوا بها كقصص مُسلم بها !!

اول من حمل السلاح وحارب العصملي في منطقتنا هم اهل نجد يا فتى

حلم إبيلس بالجنة

اقرأ هذا الكتاب وستعرف

::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى