إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لما احد يقول بلاد الحرمين وش معنى الحرمين !!
سؤال واضح مباشر

يا حبيبي انا قلت لك ما عندي ....
كل المعلومات عن الأقصى
انا ما اجادلك الأقصى حرم ولا لأ
انا قلت لك الأقصى اولى القبلتين ولا تشد الرحال الا الى ثلاث والأقصر بينهم وش تريد أكثر من كذا ....

العار من يعمل في بناء المستوطنات الاسرائيلية. 80 الف فلسطيني يعملون في اسرائيل. العار من يلحق الاذى بمحيطة العربي. العار على من يمجد سليماني. العار على من يفجر ويقتل ويقتحم سفارات اخوته العرب المسلمون. العار على من فعل ايلول الاسود والبني والبرتقالي. العار على من وقف مع صدام وايده ايام غزو الكويت. والله لو اسرد اللسته كامله انت ما تنام اليوم في الليل خلني ساكت بس. الامارات دولة ذات سيادة والسعودية ايضا دولة ذات سيادة ومن اراد ان يقيم علاقات حتى مع الشيطان فليس من حق احد خارج حدود هذه الدولتين ان يحشر انفه.
يرجال نصهم موظفين مابين الاجهزه الامنية والعسكرية
هذا غير الي له شغل خاص والي يتشغل معهم

بعد كل هذا نطلع حنا الغلطانين لابغينا نقدم مصالحنا على سوالفهم...

103 صفحة علشان الامارات عملت تطبيع هع اسرائيل كل ده تعليقات انا مش فين المشكلة اولن اسرائيل هى اللى بيتسع للتطبيع مش الامارات الناس دي هى اللى هاتموت علشان تعمل كده دى غير انا شايف مفيش مشكله المهم ازاى تستفيد من التطبيع ده كان هايحصل كده كده دى السعودية اسرائيل هاتموت وتعمل تطبيع معاه

يا حبيبي انا قلت لك ما عندي ....
كل المعلومات عن الأقصى
انا ما اجادلك الأقصى حرم ولا لأ
انا قلت لك الأقصى اولى القبلتين ولا تشد الرحال الا الى ثلاث والأقصر بينهم وش تريد أكثر من كذا ....

الحديث ماله علاقه بالحرم

وش معنى الحرمين !

فعلا فعلا ..

احنا نحارب بكل دوله وندعم كل طاغيه بالكوكب ...
نموذج حي للي اتكلم عنه :تمام: 👆.. انت مالك ومال الطواغيت ركز في قضيتك.. ليش تخلقون لكم اعداء من العدم؟

نموذج حي للي اتكلم عنه :تمام: 👆.. انت مالك ومال الطواغيت ركز في قضيتك.. ليش تخلقون لكم اعداء من العدم؟

اه صحيح فعلا احنا الي صارت كل الدول أعدائنا شي اخواني شي مجوسي شي عثماني ... تحب أعد لك الدول الي خربت علاقتك معهم .....

بالتوفيق للأخوة في الامارات بكل ماهو في مصلحتهم

قضية اخذت من المتاجرة مالا تتحمله دول الامم المتحدة اجمع جات فرص ذهبية وخسروها وهي بيدهم العالم العربي لايتحمل اخطاء اصحاب القضية

صراحة الوضع عجيب

شوف الاعلام المقروء والمرئي والسوشل ميديا
تلاقي ناس تدافع عن بلدها هذا امر طبيعي ويسمونهم الذباب

وتلاقي ناس بؤرة لتصدير المرتزقة حول العالم ويعتبرون انفسهم دمائهم زرقا مقدسين لا يجوز تتكلم عنهم

لما احد يقول بلاد الحرمين وش معنى الحرمين !!
سؤال واضح مباشر

جبتها لك من جوجل
اشوف بدك توصل
شو علاقة هالموضوع فيما نتكلم ؟
سُمِّي المسجد الحرام في مكّة المكرّمة بهذا الاسم؛ لأنّ الله -سبحانه وتعالى- حرّمها إلى يوم القيامة؛ فلا يجوز القتال فيها، ولا قطع شجرها، ولا التقاط لقطتها إلّا من عرّفها، ولا عضد شوكها، ولا يجوز أن يُنفر صيدها

تعلمو

فضائل المسجد الأقصى في الإسلام تجلّى فضل المسجد الأقصى عمّا سواه من المساجد بمضاعفة أجر الصلاة فيه، وقد حاز مكانةً رفيعةً في الإسلام ظهرت في العديد من الخصال الأخرى له، فمن فضائل المسجد الأقصى يُذكر أنّه:[٣] ثاني بيت للعبادة بُني على الأرض. أولى القبلتين؛ فقد صلّى المسلمين إلى جهته ستة عشر أو سبعة عشر شهراً، قبل أن ينزل الأمر من الله -سبحانه- بتحويل القبلة إلى الكعبة المشرّفة. بارك الله -تعالى- المسجد الأقصى وما حوله من البقعة في الأرض، قال الله -تعالى-: (سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا).[٤] مسرى النبي -صلّى الله عليه وسلّم- ليلة الإسراء والمعراج.

إقرأ المزيد على موضوع.كوم:
هل المسجد الأقصى موجودا كمسجد أثناء رحلة الإسراء؟

ع اساس العلاقات معهم مقطوعة

لعلمك تم منعني من الردود ببعض المواضيع الخ بسبب الامارات لا تكرر الاسئلة هذي هههههه
مافيها شي انت وش موقفك انا واضح خلافي مع الامارات نقطتين الاولى علاقتها مع ايران والثانية دعمها للدكتاتوريات في المنطقة ايضا خدمة ل ايران اما العلاقات المقطوعة اعتقد الكل شاهد اللقاء الودي بين وزيري خارجية الطرفين مهم جاوبني على خاص اذا تحب

لا هو الحادي عشر الي قبله فقط 10 امئة هم
الدولة السعودية الاولى 4
الإمام المؤسس الاول محمد بن سعود
الإمام عبدالعزيز بن محمد
الإمام سعود بن عبدالعزيز
الإمام عبدالله بن سعود
الدولية السعودية الثانية 4
الإمام المؤسس الثاني تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود
الإمام فيصل بن تركي
الإمام عبدالله بن فيصل
الإمام عبدالرحمن بن فيصل
الدولة السعودية الثالثة 🇸🇦
الامام المؤسس الثالث عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل
الإمام سعود بن عبدالعزيز
حكام الدولة السعودية سبعة وليس أربع
الإمام تركي بن عبد الله بن محمد آل سعود.
الإمام مشاري بن عبد الرحمن بن مشاري آل سعود.
الإمام فيصل بن تركي.
الإمام عبد الله بن ثنيان بن إبراهيم بن ثنيان بن سعود.
الإمام عبد الله بن فيصل.
الإمام سعود بن فيصل.
الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

اه صحيح فعلا احنا الي صارت كل الدول أعدائنا شي اخواني شي مجوسي شي عثماني ... تحب أعد لك الدول الي خربت علاقتك معهم .....
ليه مقفل مخك ولا انت راضي تستوعب..؟
مالك في الدول اللي خربنا علاقتنا معها.. مالك انته؟ لبش ما تركز على قضيتك بدل من استعداء الاخرين..
تفتح وسائل التواصل تحصل الفلسطيني شغلته الشاغلة بن سلمان قال وبن سلمان فعل.. وبن سلمان يعطيكم يوميا مليون دولار غير انه يسدد تكاليف ورواتب البعثات الدبلوماسية الفلسطينية بالكامل عشان تدافع عن قضاياكم حول العالم..
شيء غريب ناسي الاسرائيلي اللي محتل ارضك وحاط حيلك على بن سلمان.. بن سلمان لو وقف دعمه عن فلسطين والاونوروا بتموت القضية الفلسطينية والسلطة بتبيع وزاراتها تشليح للاسرائيليين.

ولا يهمك ليست حرم بس ودي اسالك سؤال لو ان الامارات طبعت مع الملالي وش يكون موقفك منها

الامارات لها علاقه مع ايران لكن لا تستغلها ضدي كما تفعل قطر وتركيا
مصر والاردن وقعو سلام مع اسرائيل لكن لا يستغلونها ضدي كما قطر

تركيا لها علاقات مع اسرائيل منذ عشرات السنين اسال نفسك متى ولماذا تازمت علاقتنا معها

جبتها لك من جوجل
اشوف بدك توصل
شو علاقة هالموضوع فيما نتكلم ؟
سُمِّي المسجد الحرام في مكّة المكرّمة بهذا الاسم؛ لأنّ الله -سبحانه وتعالى- حرّمها إلى يوم القيامة؛ فلا يجوز القتال فيها، ولا قطع شجرها، ولا التقاط لقطتها إلّا من عرّفها، ولا عضد شوكها، ولا يجوز أن يُنفر صيدها

جبتها من جوجل عشان كنت جاهل بالمعلومة مسبقا

اللي بوصله اني اوضح جهلك بالحرم وعند الناس الثانية اللي تعتبر الحرم بس مسجدين
او من يظن ان بلاد الحرمين عشان المسجدين

وهذا جهل عند كثير من الناس

يظن الحرم بس مسجد وحدود المسجد

شاهد حجم المسجد المكي بالحرم والمسجد النبوي بالحرم

الحرم بقعة ارضية كبيرة تشمل حواري وشوارع ..الخ

هذا ينطبق على الاقصى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى