إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تساؤل ..

هل سنشهد تواجدا للشركات الدفاعية الاسرائيلية في معارض الدفاع الاماراتية في الفترة القادمة !!!

تعد المعارض الدفاعية المتخصصة في الامارات مثل دبي للطيران و ايدكس ونافدكس ويومكس وسيمتكس منصات مثالية لتبادل الخبرات وبناء جسور التعاون والشراكات في هذا المجال ..

ايران ليست اسلاميه

ضمن رابطة العالم الاسلامي والعلماء لم يكفروا شعوبهم ولم يكفروا عموم الشيعة.

باقي تكررون نفس السخافات؟ .. على اساس ايران وتركيا ارسلوا جيوشهم في حروب ال48 وال67 وال73.. جيوشهم وقواتهم كانت دائما ضد العرب

عموما زي ما حماس وخواتها اعطوا انفسهم الحق في التحالف مع ايران وتركيا باقي الانظمة العربية لها نفس الحق في اقامة علاقات طبيعية مع اسرائيل واللي مو عاجبه يضرب راسه في الحيط

ذكرت لك "في تلك الفترة" ....... اخر حرب مع الصهاينة كانت قبل اكثر من اربعين سنة وبعدها كله تنديد وشجب.

ستضل اسرئيل جاثمه وراكبه ضهور المسلمين ومحتله الأراضي الأسلاميه حتى يخرج قائد اسلامي ليس ملك ولا منتخب ولا مرشح يحرر ارض فلسطين, وبعدها ( ترتاح من هذه القصه للأبد). هذا كلام الرسول.. اما رؤساء وقاده وزعماء نشجب ونستنكر فلن يكون لهم مكان مستقبلا(وكلامي موجه لجميع الدول الأسلاميه والعربيه).
وصلاح الدين ملك وحررها!،وش وضعه؟

يجب تقوية الاطراف العربية الثلاث أكثر وأكثر هذا ما اريده ...
اريد معرفة اسرائيل ومعرفة ما بها وكل بالقانون بيع واشتري هو الرسول منع اليهود من البيع والشراء للمسلمين

المهم نكون بنراقبهم كويس زي ما بيرقبونا هنا هو احل بدل ما هما بيستفيدوا من الاتفاقيات اكثر من الغير يجب ان نستفيد نحن أكثر منهم

هي تابعة للسعوديه الاولى والثالثه هي وريثة امجاد الاولى والثانية لذلك سترجع رضى من رضى والي مهو راضي يشرب ماء البحر
السعودية لن تستفيد اي شيء من ضم قطر لها وسوف تنهال المشاكل تباعاً٫٫ والأصلح و الأفضل هو تجفيف الأموال القطرية وإفقارها من الموارد ولن تقوم لها قائمة بعدها أبدا وهذا هو الحاصل الآن منذ المقاطعه المباركة وهو الأصوب و الأصح.

الفلسطيني هو السبب في تطبيع الامارات مع الصهاينة ...
اسطوانه جديده
شف عمل الامارات مشؤم وعار عليها ولاكن لو انت رجال ومن على شاكلتك كان سيبت النت ورحت حررت الارض وسقيتها من دمك لاكن جبناء لاتقون إلا على الانتقاد للعرب والانبطاح للصهيوني والعمل على بناء المستوطنات الصهيونية

هل أنا الوحيد اللي أشعر أن الموضوع بالكامل مايفرق معاي ببصلة ولا يستحق هالدّربكة كلها ؟!!🤧

انا مثلك ولا يفرق معي

بس اضحك على ردود فعل المطبلين مع المطبعين القدامى

تساؤل ..

هل سنشهد تواجدا للشركات الدفاعية الاسرائيلية في معارض الدفاع الاماراتية في الفترة القادمة !!!

تعد المعارض الدفاعية المتخصصة في الامارات مثل دبي للطيران و ايدكس ونافدكس ويومكس وسيمتكس منصات مثالية لتبادل الخبرات وبناء جسور التعاون والشراكات في هذا المجال ..

لا اعتقد. لن تتسرع الامارات في فتح الابواب على مصراعيها لاسرائيل.

لا اعتقد. لن تتسرع الامارات في فتح الابواب على مصراعيها لاسرائيل.

اعتقد ان التقدم في ملفات التعاون الثنائية سيكون مرتبطا بتحقيق تقدم في السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين ..

هل اصدرت المملكة بيان رفض للاتفاقية؟؟؟

لا ولن تقوم بالحديث ابدا عن هذا الموضوع. يعتبر شأن سيادي ولا تتدخل السعودية في شؤون الدول الاخرى.

كل المعارضين لتطبيع الخليج مع اسرائيل وخاصة الفلسطينيين ليس هدفهم محاصرة إسرائيل، وانما هدفهم الارتزاق والمتاجره مع الاسرائيليين بورقة التطبيع، وحصر تعامل الاسرائيليين مع الخليج عن طريقهم، وكذلك الارتزاق "بكظيتهم" عن طريق طلب المساعدات.

لكن بعد التطبيع لن يكون هناك اي مجال للارتزاق للفلسطن مع الاسرائيليين ودول الخليج بشكل خاص والمجتمع الدولي بشكل عام..

صراحة انا سعيد لهذا التطبيع مع شوية حسد من السياسة الاماراتية البطلة.

طبعاً سوف يقول قائل وماذا تستفيد دول الخليج من التطبيع.

سوف نرد عليه بانها لو لم تستفيد من هذا التطبيع الا ايقاف الارتزاق الفلسطيني بـ "كضيتهم" لا كفانا..

أخيراً..

تعريف التطبيع بعيون المرتزقة هو:

اقامة اي علاقات بين دول الخليج فقط واسرائيل..

العلاقات بين تركيا والاردن والفلسطينيين والمصريين مع اسرائيل هو سياسة وليس تطبيع..

عقبالنا إن شاء الله..

المرفقات

24.3 KB · المشاهدات: 68
أنا عاوز أعرف رأي الأستاذ Saudi silent @Saudi silent

رأيك ايه :cool::cool::cool:

اعتقد ان التقدم في ملفات التعاون الثنائية سيكون مرتبطا بتحقيق تقدم في السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين ..

نتمى ذلك لكن مادام لاعقي احذيه الخميني واتباعه, والاخ الاخر المنطبح في السلطه لن يكون هناك تقدم في هذا الملف.

تبون تكذبون عند الكعبه بعد؟ كان اخر كلام للملك خالد مع ياسر عرفات في اخر قمه اسلاميه عقدت في عهده رحمة الله.

مشالله المنتدى كله هنا 😁
الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 381, الاعضاء : 127, الزوار : 254)

+ رواد منتديات ثانية جايين هنا

يبقى الدفاع رقم صعب منافسته بين الاكشاك الاخرى

اللي يؤيد الحوثي في قصف مكه ما له قيمة ولا شأن.
فليست دماء الفلسطنيين اطهر ولا اقرب الى الله من غيرها ، ولا السوريين الذين تفنن في دمائهم الايرانيين
ارخص من دماء الفلسطنيين .. القضية اختطفها كلاب حماس ومن معهم ولا تلوموا الناس لوموا انفسكم.

انا ضد التطبيع لأسباب كون السعودية دولة تمثل رئاسة العالم وتطبيعها يعني انتهاء القضيه رسمياً.
اما الامارات فهو حق من حقوقها مثلها مثل تركيا ومصر والاردن وبقية المطبعين الذين نراهم ساخطين على الامارات!
نعم هذا مااقوله واكرره دائما الفلسطيني ليس عندي باعز من السوري والعراقي واليمني والليبي الذين تقتلهم ايران وتركيا والفلسطينين يمجدون بحمدهم صبحا ومساء
الفلسطينيين لديهم استعداد ان تموت كل الشعوب العربيه لاجل ارضهم ومقدساتهم التي باعوها ورفضو حتى استعادتها
ويتشدقون علينا بالمقاوله والانبطاح
واعيد واكرر الكدوس تنتظر الرجال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى