إتفاقية سلام بين الأمارات وإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المجموع: 422 (الأعضاء: 139, الزوار: 283)

عاوز تحتلهم ولا ايه :تمام:
هي تابعة للسعوديه الاولى والثالثه هي وريثة امجاد الاولى والثانية لذلك سترجع رضى من رضى والي مهو راضي يشرب ماء البحر

الفلسطينيين اصلا لا يحترمون الخليجيين وينظرون لهم انهم بدو ورعاه غنم كانو يرفضون كل المبادرات السعوديه أو الاماراتيه ! فقط يطلبون عدم التطبيع إسرائيل ممنوع طيب وبعدين !؟؟ نوقف مصالحنا لاجلكم؟؟ والمشكله يحترمون تركيا وليست لديهم الشجاعه يقولون لها لا للتطبيع يا تركيا !

اغلب العرب ينظرون لنا هكذا حقيقة

صحيح انها ليست ثالث الحرمين ولاكنها ثالث مسجد يشد له الرحال والثالث من حيث القداسه بعد الحرمين ومن يتنازل عن الاقصى الان! غدا سيتنازل عن ماهو اعظم من القدس المسجد الحرام والمسجد النبوي
علشان فيها مسجد تبي تصيح؟ طيب ذاك مسجد اللي يسبونك ليل نهار ويبيعون انفسهم للي يبي يضرك.

لا تلومهم فأقصى ما كان في يد العرب في تلك الفترة هو الشجب والتنديد، ولا نسينا اجتماعات الجامعة العربية بعد كل اعتداء اسرائيلي؟! ولا تروح بعيد عندك كم دولة خليجية هرعت لاسرائيل لمساعدتها بأي طريقة كانت سواء سياسية او غيرها فما بالك بشعب محاصر!! على الاقل تركيا وايران دول اسلامية سواء اتفقنا او اختلفنا مع انظمتهم الحاكمة.
باقي تكررون نفس السخافات؟ .. على اساس ايران وتركيا ارسلوا جيوشهم في حروب ال48 وال67 وال73.. جيوشهم وقواتهم كانت دائما ضد العرب

عموما زي ما حماس وخواتها اعطوا انفسهم الحق في التحالف مع ايران وتركيا باقي الانظمة العربية لها نفس الحق في اقامة علاقات طبيعية مع اسرائيل واللي مو عاجبه يضرب راسه في الحيط

انا انتظر بيان حركة حماس الارهابيه الايرانيه "حرامية اللحمه" عشان اضحك

راح يدينون التطبيع وهم في احضان الاتراك المطبعين من ٧٠ سنه

اللي يؤيد الحوثي في قصف مكه ما له قيمة ولا شأن.
فليست دماء الفلسطنيين اطهر ولا اقرب الى الله من غيرها ، ولا السوريين الذين تفنن في دمائهم الايرانيين
ارخص من دماء الفلسطنيين .. القضية اختطفها كلاب حماس ومن معهم ولا تلوموا الناس لوموا انفسكم.

انا ضد التطبيع لأسباب كون السعودية دولة تمثل رئاسة العالم الاسلامي وتطبيعها يعني انتهاء القضيه رسمياً.
اما الامارات فهو حق من حقوقها مثلها مثل تركيا ومصر والاردن وبقية المطبعين الذين نراهم ساخطين على الامارات!

التعديل الأخير:
اللي بيحصل ده هرجله بمعنى الكلمة ... (الاعضاء اللي بيخونوا الدول للتعامل مع اسرائيل )

الامارات عاملة اتفاقية تاريخية وستتبعها المملكة باتفاقية تاريخية وقوية ومن بعدها مصر لتعديل اتفاقية كامب ديفيد هذه هي الخطة

الامارات والسعودية تبدأ حتى لا أحد يقول مصر تطبع مع العرب

هناك تنسيق على مستوى عالي بين الثلاث دول

حتى يتم عملية التطبيع والاعتراف باسرائيل وبفلسيطين اتفاقية جدية عن السابق بين مصر واسرائيل

دلوقتي بشكل كبير الوضع هيهدا في الشرق الاوسط شوية

ده الصح وده اللي كان نفسي فيهم

لازم في شغل مع اسرائيل ونساعد الفلسطينيين

هو انتوا عاوزين تعيشوا في الماضي

اسرائيل دلوقتي قوية بس مش عوزنها تركب في الشرق الاوسط كله

افهموا بقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى