التحديث القادم والاخير للمنتدى 2/2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شراء كيف مافهمت بمقابل مادي ام ماذا ؟؟؟؟؟؟

المنتدى صدقة جارية ولا يقتضي اجرا من احد.

هو متجر الكتروني يستخدم عملة افتراضية يتقاضها العضو نظير مشاركاته في اقسام معينه من المنتدى والمكتبه والموسوعه. شف مشاركة حبيبنا حميد وضع لك اقتباس شرح المتجر.

المنتدى صدقة جارية ولا يقتضي اجرا من احد.

هو متجر الكتروني يستخدم عملة افتراضية يتقاضها العضو نظير مشاركاته في اقسام معينه من المنتدى والمكتبه والموسوعه. شف مشاركة حبيبنا حميد وضع لك اقتباس شرح المتجر.

احلف لك بالله انك نبيل
:shame:

احلف لك بالله انك نبيل
:shame:

لاحول ولاقوة الا بالله والله ماني نبيل ياخي وش فيك. الشباب يعرفوني شخصيا ويعرفون نبيل شخصيا. اسأل ابو قحط, رسلان, ابو زهرة ولد العم, محمد الغامدي 😊

لاحول ولاقوة الا بالله والله ماني نبيل ياخي وش فيك. الشباب يعرفوني شخصيا ويعرفون نبيل شخصيا. اسأل ابو قحط, رسلان, ابو زهرة ولد العم, محمد الغامدي 😊

تتغلا يعني يانبيل الله يالدنيا
سبحان اللي يغير ومايتغير
كيفك عاد
ماشرهنا الا محبة

الأخ الكريم Medic @Medic
عند البحث عن مشاركاتي لا تظهر لي جميع المشاركات،
فقط تظهر مشاركات لفترة زمنية محددة،
البحث يتوقف عند النصف الثاني من عام 2019،
وأنا بحاجة ماسة لمشاركاتي القديمة خلال عامي 2018 و 2017، والنصف الأول من 2019،
هل لديكم حل لهذه المشكلة؟
وشكراً لكم.

تخيل حد يطبقها عليك تكون تتكلم مثلا بموضوع ويدخل عضو مشتري خاصية حظر عضو من المتجر ويروح حاظرك بكل برود .....

خاصية غير محموده والاداره حره أما قلت رأيي وهذا يكفيني .....

لما بكرا الاعضاء رح تبكي من هالخاصية بكون مرتاح الضمير اني وقفت وقلت لا

بسيطه، ادخل بعضوية اخرى وماراح يقدر يحظرك لان صلاحيته باستخدامها تكون قد انتهت •–•

لوحة العضوتصير بدون خلفية بدون حدود والخلفيةهي للشي الاهم وهو المشاركة ..اشوف كثيرين يطبقونها بمواقعهم

الاخوة ما مشكل الصوت في الفيديوات خصوصا في الهاتف لا يعمل

يامدير Medic @Medic عندي ملاحظة او احتجاج المهم ذا الايموجي 🤣 الكثير يستخدمه للاستفزاز بدال مايرد مثل الرجال على المشاركات يستخدمونه 🧐 حنا نشكر الادارة وانت اولهم على تطوير المنتدى لاكن البعض يستخدم المميزات للاستفزاز والإساءة للمنتدى

يا الغامدي ليش مانشارك بالايجابي

فقط اعجاب

ولا الدنيا درجات

لو سمحت لدى مشكلة لا استطيع الاشارة الى الاعضاء باستخدام @

الترقية القادمة باذن الله في تاريخ السادس من ديسمبر نسأل الله ان يلحقنا خيراً واياكم.

اخي بالنسبة للتفاعلات هل ستقومون بإعادتها
الترقية القادمة باذن الله في تاريخ السادس من ديسمبر نسأل الله ان يلحقنا خيراً واياكم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى